قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

منتخب الناشئين السوداني في ضيافة زامبيا بتصفيات إفريقيا

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

06082016

مُساهمة 

منتخب الناشئين السوداني في ضيافة زامبيا بتصفيات إفريقيا




منتخب الناشئين السوداني في ضيافة زامبيا بتصفيات إفريقيا
#الحديبة_نيوز
يسعى منتخب السودان للناشئين "تحت 17 عامًا"، لاغتنام الفرصة من مواجهة نظيره الزامبي في الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت الخرطوم يوم غد الأحد، بالعاصمة الزامبية لوساكا في المباراة الأولى من مباراتين فاصلتين يؤهل مجموع نتيجتيهما إلى نهائيات إفريقيا للناشئين بمدغشقر 2017، إلى تكرار أول نجاح تاريخي له كان قد حققه قبل 21 سنة حين وصل بمنتخبه الناشئ إلى نهائيات مالي في 1995 على يد خبيره المعروف أحمد بابكر.
وتأهل المنتخب السوداني لهذه المرحلة الأخيرة بعد فوزه ذهابا وإيابا على نظيره الجيبوتي في يونيو/ حزيران الماضي بنتيجة 8-0 ذهابًا في أم درمان وبذات النتيجة في مباراة العودة إيابا في جيبوتي.
ولكن إعداد المنتخب لمباراتي نظيره الزامبي تعثر بسبب مشكلات إداريه في الكرة السودانية بين وزارة الرياضة واتحاد الكرة، إلى جانب عدم توفر المال الذي يساعد حتى لإقامة معسكر داخلي، ففشلت بذلك مخططات معسكر خارجي بكل من مصر وقطر، ليكتفى المنتخب بفترة إعداد داخلية لأقل من 10 أيام خاض خلالها 3 مباريات مع أندية محلية.
ووصلت بعثة المنتخب إلى لوساكا صباح السبت وخاض الفريق تدريبًا تحت إشراف المدرب المساعد معتصم خالد، ولحق به صباح اليوم المدير الفني محسن سيد وخاض الفريق تدريبه الأخير، وبات جاهزًا للمباراة.
ويقود منتخب السودان هيكل لاعبين موهوبين بقيادة قائد الفريق ولاعب الوسط مؤمن عصام ومازن ومحمد عباس وعبد الصمد واحمد آدم.
وفي تصريح خص به "" قال المدير الفني لمنتخب السودان محسن سيد: "منتخبنا جاهز لهذه المباراة وكل عناصرنا الأساسية متوفرة، وسنعمل على تحقيق أفضل نتيجة إيجابية على الزامبيين في لوساكا لتساعدنا في مباراة العودة بالخرطوم".
يذكر أن مباراة منتخب الناشئين السوداني مع نظيره الزامبي غدا الاحد يديرها طاقم تحكيم من بوتسوانا.

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى