مانشستر يونايتد يسقط بطل الدوري الانجليزي ويحصد الدرع الخيرية

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

07082016

مُساهمة 

مانشستر يونايتد يسقط بطل الدوري الانجليزي ويحصد الدرع الخيرية




مانشستر يونايتد يسقط بطل الدوري الانجليزي ويحصد الدرع الخيرية
#الحديبة_نيوز
)CNN(-
- حقق مانشستر يونايتد لقبه الاول في موسم 2016-2017 بعد أن أهداه زلاتان إبراهيموفيتش الفوز على بطل الدوري الإنجليزي، ليستر سيتي، بهدفين مقابل هدف وحيد في نهائي كأس الدرع الخيرية للاتحاد الإنجليزي.
وتقدم اليونايتد أولا عبر لاعب وسطه، الإنجليزي جيسي لينغارد، الذي نجح في تجاوز عدة مدافعين بطريقة مميزة وأنهى الكرة في شباك الحارس الدنماركي، كاسبر شمايكل، عند الدقيقة 32، لينتهي الشوط الاول بتقدم الشياطين الحمر بهدف لينغارد.
ومع بداية الشوط الثاني، بدأ هجوم ليستر بتطبيق أسلوب الضغط العالي على دفاع الشياطين الحمر، لينجح "الثعلب"، جيمي فاردي، بخطف كرة أرسلها لاعب وسط اليونايتد، مروان فيلايني، بطريقة خاطئة، وسجل منها هدف التعادل لفريقه عند الدقيقة 52.
ورغم غيابه طيلة دقائق المباراة وعدم ظهوره بمستواه المعهود، ظهر "السلطان"، إبراهيموفيتش، عند الدقيقة 83، وسجل هدف الفوز لفريقه بكرة رأسية بعد تلقيه تمريرة عرضية من قبل الإكوادوري، أنتونيو فالنسيا، ليهدي مانشستر يونايتد لقبه الأول في موسم 2016-2017.
يذكر أن هذه المباراة كانت المواجهة الرسمية الأولى للمدرب البرتغالي، جوزيه مورينيو، منذ توليه قيادة أبناء "أولد ترافورد"، ونجح في تحقيق أول ألقابه معهم فيها، ما ستعتبره جماهير اليونايتد بداية ممتازة لفريقها في الموسم المقبل.

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى