لويس إنريكي: لدي الآن أفضل فريق منذ وصولي إلى برشلونة

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

09082016

مُساهمة 

لويس إنريكي: لدي الآن أفضل فريق منذ وصولي إلى برشلونة




لويس إنريكي: لدي الآن أفضل فريق منذ وصولي إلى برشلونة
#الحديبة_نيوز
قال المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني لويس إنريكي اليوم إن لديه “أفضل فريق” منذ أن تولى مسؤولية تدريب الفريق قبل ثلاثة أعوام، رغم أنه أكد أن الباب مفتوح أمام انضمام مهاجم جديد.
وينتظر أن يتم تقديم فريق برشلونة لموسم 2016-2017 غدا بخوض كأس جوان جامبر الودية أمام سامبدوريا الإيطالي، في المباراة التي سيشارك فيها الصفقات الجديدة، صامويل أومتيتي ولوكاس ديني وآندري جوميش ودينيس سواريز، وذلك على ملعب كامب نو.
ولن يحضر غدا المهاجم الرابع الذي سعت إليه إدارة برشلونة طويلا الفترة الماضية لإراحة نجوم فريقها، ليونيل ميسي ولويس سواريز ونيمار، إلا حال حدوث مفاجأة.
وفي هذا الصدد أكد لويس إنريكي في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم بكامب نو، “لاتزال لدينا نفس الفكرة والتخطيط لضم مهاجم” قبل أن يشير “سنراهن على هذه الصفقة طالما تروق لنا”.
وأضاف “على الورق، نملك أفضل فريق في الأعوام الثلاثة الأخيرة. إذا وجدنا لاعبا يحسن من الفريق سنسعى لضمه، وإذا لم نقم بذلك فسيكفينا هذا الفريق الرائع”.
وحال عدم التعاقد في النهاية مع مهاجم، أكد المدرب أنه سيعتمد على الثلاثي دينيس سواريز وأردا توران ورافينيا لشغل هذا المركز، حال غياب أي من ثلاثي الهجوم الناري للفريق.
وقال “هم لاعبون قادرون على اللعب في مركز المهاجم الصريح”، مشيرا أيضا إلى أن الفائض في لاعبي الوسط يعود إلى استغلال برشلونة “للفرص المتاحة” في سوق الانتقالات، وظهور “لاعبين شباب بسعر جيد”.
لكنه رغم ذلك فتح الباب أمام حدوث تغييرات بالفريق الأول، كرحيل سيرجي سامبر على سبيل الإعارة، بعدما وقع هذا الصيف على عقد كلاعب بالفريق الأول.
وحول مركز الظهير الأيمن بعد رحيل البرازيلي داني ألفيش، قال إنريكي إنه لا يحتاج حاليا لصفقة جديدة بهذا المركز، لوجود كل من سيرجي روبرتو وأليكس فيدال، لكنه لم يغلق امكانية التعاقد مع لاعب بهذا المركز في سوق انتقالات أخرى “طبقا لأداء الفريق”.
وعن تفكير الإدارة في التعاقد مع قلب دفاع جديد عقب تأكيد اعارة البلجيكي توماس فيرمايلين لصفوف روما الإيطالي، قال “ليست من بين أولوياتنا”.
وسيخوض برشلونة غدا أمام سامبدوريا آخر مباراة ودية له في فترة الاعداد للموسم الجديد، قبل مواجهة ذهاب كأس السوبر الإسباني أمام إشبيلية الأحد القادم.
وبشأن حراسة المرمى والتنافس المحتدم بين التشيلي كلاوديو برافو والألماني مارك تير شتيجن على اللعب أساسيا والتهديدات بالرحيل حال الجلوس على مقاعد البدلاء، قال إنريكي إنه حدد بالفعل اللاعب الذي سيحرس عرين الفريق في سانشيز بيزخوان، لكنه لم يرغب في الكشف عن اسمه.

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى