قطوف - ابراهيم باترا - الصدارة تليق بك يا زعيم .!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

11082016

مُساهمة 

قطوف - ابراهيم باترا - الصدارة تليق بك يا زعيم .!




.
قطوف
ابراهيم باترا
الصدارة تليق بك يا زعيم .!

بأمر نظريات مدرب فاشل واحكام حكام ابتعد المريخ عن الصدارة لفترة طويلة في دوري الموسم الحالي ، بل تحول الفارق بين الاحمر العاتي والازرق العادي الى تسع نقاط بالتمام والكمال .. وما ان ذهب البلجيكي حتى استعاد الزعيم بريقه وتوهج بفضل مجموعة متناسقة ومتحدة يقودها مدرب واقعي وتضم نجوم يعملون بقلب رجل واحد .. عاد الزعيم للصدارة ليس لأن الازرق ضعيف فقط – ايضا لأن المريخ استعاد توازنه وفجر طاقات شبابه وتدرج في مستوياته وصولا لمستوى ممتاز وضعه الأول بدون منازع بسبع انتصارات متتالية .. وهل هنالك افضل من ان تنتصر في الولايات والمركز سبع مرات على التوالي وتستعيد الصدارة عنوة واقتداراً ..!
تسع نقاط تساقطت كأوراق الخريف – لم يحتاج المريخ اكثر من ست مباريات ليمارس ضغط رهيب على الهلال الشقيق ومازال العرض مستمر .. وغدا فصول اخرى من المطاردة الجميلة و)العصر( العنيف .. وما ان يتم الأعلان عن جولات الختام سيكون الفارق غير .. وقتها سيكون من يشبه الصدارة في الصدارة ومن كانت امكاناته كالوصافة سيكون مكانه .. والدوري كما تقول المعطيات سيتزين باللون الأحمر الأخاذ .. الفرق بين المريخ ومنافسه المباشر كبير والمنطق يقول ان الصدارة التي تزينت اليوم بالاحمر لن تذهب بعيدا عنه مرة اخرى .. ولولا ان الرابطة هي التي ستواجه الهلال اليوم لقلت لكم اني اشتم راحة سقوط اخر للازرق الشقيق ..!
تذكروا ان المريخ خسرة مرة و تعادل اربع مرات في عهد المدرب المتواضع لوك ايمال وفقد بسببه )11( نقطة وفي عهد برهان فاز الزعيم في ثمان مباريات من اصل عشرة جولات فقط .. ببساطة لولاء طريقة لوك في التدريب والتشكيل لما جلس الهلال في صدارة الممتاز على حساب المريخ .. ولأننا نعرف امكانات الهلال ونعرف قدرات المريخ التي كانت متوقفة بأمر البلجيكي راهنا على عودة الزعيم للصدارة والمنافسة بقوة على اللقب وقد كان .. وما يقدمه الزعيم حاليا يؤكد انه الأول والأفضل بدون منازع .. وهو المرشح الأول ولن اقول )الأوحد( للظفر بلقب الدوري السوداني الممتاز ..!
وما فعله المريخ امس لم يكن سوى امر طبيعي – فقبل مباراة السلاطين انتصر الزعيم ست مرات على التوالي داخل وخارج الأرض .. ولأن الاحمر تتوافر له امكانات البطل فشيء طبيعي ان ينتصر ويزحف بقوة نحو اللقب .. والشيء غير الطبيعي ان يذهب اللقب لغيره خاصة في ظل الظروف الحالية التي تجعل من المارد الأحمر رقما صعب اللحاق به ..!
ورمضان عجب لا يخرج من مباراة دون ان يضع بصمته – يسجل باستمرار ويصنع .. يبدع ويمتع .. لاعب لا يعرف التثاؤب ولا يعرف لغة التراجع .. النجم الأول حاليا في دورينا بدون منازع .. عفارم عليك يا نجم النجوم .. ياصاحب المقام الجميل يا رمضان ..!!
سجل عجب امس هدفين ووصل باهدافه في )بنك الهدافين( للرقم تسعة ليتساوى مع الساحر الغاني اوكراه .. وان سار على هذا النهج فأنه سيقتلع اللقب من الاباتشي .. هذه توقعاتي ..!!
شكرا نجوم المريخ الاماجد وانتم تقدمون الغالي والنفيس من اجل شعبكم الكريم .. شكرا لكم وانتم تلعبون بروح الفرسان وتقاتلون ببسالة من اجل استعادة الأمجاد .. شكرا لكم على كل جهد بذلتوه من اجل جماهيركم .. فأنتم لا تستحقون اقل من الشكر والتقدير يا رفاق رمضان .!
خلاصة .. في الدورة الاولى من الدوري الممتاز تعرض نجوم المريخ لهجوم عنيف من اقلام مريخية وجماهير حمراء بسبب تدني المستوى وتراجع النتائج .. وقتها قلنا ان التراجع سببه المدرب وليس اللاعبين .. وهاهي الأيام تثبت ان المدرب السابق كان سببا رئيسيا في النتائج السلبية والعروض المتدنية ..! #اعمدة_الصحف_السودانية

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى