بالصور.. قميص باريس سان جيرمان يتصدر قائمة الأجمل في الدوري

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

12082016

مُساهمة 

بالصور.. قميص باريس سان جيرمان يتصدر قائمة الأجمل في الدوري




بالصور.. قميص باريس سان جيرمان يتصدر قائمة الأجمل في الدوري
#الحديبة_نيوز
#الحديبة_نيوز

تنطلق بطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم مساء اليوم الجمعة بلقائين، اولهما يجمع باريس سان جيرمان ،حامل اللقب في المواسم الاربعة الماضية، وباستيا، وثانيهما مواجهة بين موناكو وجانجون في الجولة الاولى من الليج 1.
صحيفة "ليكيب" استعرضت القمصان العشرين لفرق الدوري الفرنسي باريس سان جيرمان وليون وموناكو ونيس وسانت اتيان ومارسيليا وميتز وبوردو وليل وجانجون وباستيا وأنجيه وكان ولوريان ورين ونانت وتولوز ونانسي وديجون ومونبلييه.
وأكدت الصحيفة الفرنسية عبر اصدارها "سبوتس استيل" ان قمصان الدوري الفرنسي تجمع بين الأناقة واخر الصيحات العالمية في الملابس الرياضية مع بداية موسم جديد ينذر بمنافسة قوية على اللقب بين باريس سان جيرمان وليون وموناكو ونيس وسانت اتيان وبوردو ومونبلييه ومارسيليا.
وبدورها اهتمت مجلة فرانس فوتبول بقمصان الفرق الفرنسية واستعرضت قمصان جميع الفرق العشرين في الليج 1 كما اجرت استطلاعًا رأي حول اجمل تلك القمصان.
وكشفت المؤشرات الاولية لاستفتاء فرانس فوتبول عن تقدم قميص باريس سان جيرمان في قائمة أجمل القمصان بنسبة 22% قبل قميص مارسيليا الذي حصل على المركز الثاني بنسبة 12% ثم قميص ليون ثالثا بنسبة 10% .
وجاءت قمصان فرق بوردو ونانسي وسانت اتيان وموناكو في المركز الرابع بنسبة 6% من الاصوات لكل فرق قبل قميص نادي ليل الذي حصل على 5% من الاصوات في المركز السابع قبل قميص فريق ميتز وكذلك نانت 4% لكل منهما من الاصوات.
وفي باقي مباريات الجولة الاولى من الليج 1 يلتقي السبت بوردو مع سانت اتيان، ومونبلييه مع أنجيه، وميتز مع ليل، وديجون مع نانت، وكان مع لوريان، وتختتم الجولة الاولى الاحد بمواجهات تجمع نانسي مع ليون، ونيس مع رين، ومارسيليا مع تولوز.
وفيما يلي قمصان الدوري الفرنسي حسب صحيفة "ليكيب":

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى