قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

قطوف - ابراهيم باترا - منوعات الجمعة .!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

قطوف - ابراهيم باترا - منوعات الجمعة .!

مُساهمة من طرف حمزه عوض في الجمعة 12 أغسطس 2016 - 6:58

قطوف
ابراهيم باترا
منوعات الجمعة .!
#اعمدة_الصحف_السودانية
غدا يلعب المريخ مباراته الثامنة في الدورة الثانية من بطولة الدوري السوداني الذي نتمنى ان يرتدي يوما ثوب الامتياز – وسيكون الفوز الثامن تواليا باذن الله وفي ذلك فتح كبير لا يعرف قيمته الا اصحاب النظرة الفنية .. ثمان انتصارات على التوالي بكل تأكييد لا تعني غير تميز الفريق الأحمر المارد القاهر .. والظفر بلغب الدوري لا يتم الا بتحقيق الفوز في كل المباريات المقبلة بغض النظر عن المستوى و)المحتوى( فالنقاط هي التي تقودنا الى منصة التتويج والتي تشبهنا ولا ترضي طموحنا – طبعا لا يمكن ان اقول )غرورنا( فهذا الأخير لا يشبه الكبار .!
والزعيم الذي قهر النيل بشندي وضرب الذئاب والرهيب بكوستي لا يمكن ان يتوقف غدا في محطة )المحمل( .. معلم ان هلال القبطان محمد سليمان رابح تطور كثيرا وعاد لدائرة التوهج بعد غياب .. لكنه مهما فعل يصعب عليه مقارعة الزعيم .. وهنا نهمس في اذن برهان ونخبره جهرا بأن هلال الفاشر يلعب الان كرة قدم حقيقية فلا تنظروا لنتيجة )ملعب الأسرة( .. وبمناسبة )الأسرة( دورينا هو الوحيد الذي تلعب بعض مبارياته بملاعب )الأسر( كيف لا اعرف رغم متابعتي لمباراة هلال المحمل والوطني بملعب الأسرة ..!!
وهلال الفاشر الذي نواجهه غدا لم يعد ذلك الفريق الذي تابعناه في الدورة الاولى – فما اضافه محمد سليمان رابح كبير ولا استدل بالنتائج التي حققها مؤخرا .. فمستويات ازرق شمال دارفور كبيرة .. صحيح لا تمكنه من الصمود امام الزعيم ولكن حتى يكون النصر كبيرا والعرض مثيرا لا بد ان نمنحه الكثير من الأحترام .. لا نرغب في رؤية انتصارات فارق الهدف .. فالسير في طريق الثلاثات والرباعيات يمنحنا الكثير من المتعة خصوصا في ظل توهج )رمضانوفتش( والساحر الغاني وشباب الاحمر الميامين .!
في المريخ لاعب الوسط المتألق والمتوهج رمضان عجب يزحف بقوة الى الامام في سباق الهدافين .. في اقل من سبع مباريات وصل باهدافه للرقم تسع .. وهي نسبة عالية وغالية .. للتذكير لا التكرار رمضان هداف الدورة الثانية بدون منازع ونجم النصف الثاني الأول .. او هكذا تقول الأرقام التي لا تتجمل ولا تعرف لغة الكذب ..!
جماهير المريخ التي تعرف ان الحكام ينتظرون فرصة ليقدموا هداياهم لن ترضى باي تراجع او تراخي وهي تعلم علم اليقين ان فرسانها الاماجد يعملون بقوة للسير في طريق التألق ومواصلة تحقيق الانتصارات .. وانصار الأحمر الذين عبروا عن ما يجوش بخواطرهم سلميا اكثر من مرة والحال لم يتغير وربما )لن( يعتمدون على قهر التحكيم قبل الخصوم ..!
الفوز غدا على الهلال القادم من فاشر السلطان سيقودنا مباشرة للنقطة ال )61( وسيقودنا ايضا للصدارة .. والصدارة ستكون حمراء باذن الواحد الأحد في الايام القادمة او كما يقولون ونقول )الخيل الأصيلة تاتي في اللفة( ولفة ختام الموسم تقترب رويدا رويدا والمريخ يقترب من الأعلان الرسمي ايضا ..!
ما يعجبني في مريخ برهان انه ينتصر باي )11( لاعب حتى وان كانوا من الرديف عكس منافسنا الظريف الذي يعتمد على كباره وفي ظروف طبيعية مية المية .. وكشف خالي من الأيقافات والاصابات ورغم ذلك شباكه تستقبل الرباعيات ..!
طبعا الفرق كبير بين فريق يفتقد غالبية اساسيه وينتصر باستمرار واخر يشارك بكل خياراته المتاحة ويتراجع باستمرار .. الجودة في المريخ حاضرة بالشباب والصاعدين وهناك غائبة في وجود الأساسيين ..!
خلاصة .. صديقي الراقي محمد سليمان رابح او القبطان بنى فريق محترم بمعتى الأحترام .. وله نبارك هذا التميز ونؤكد له ان الثلاثيات الحمراء لن تتوقف ان لم تزيد .. ونتمنى له التوفيق ولفريقه البقاء في منظومة الممتاز .!

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى