أردا توران يبرر إعجابه بريال مدريد

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

12082016

مُساهمة 

أردا توران يبرر إعجابه بريال مدريد




أردا توران يبرر إعجابه بريال مدريد
#الحديبة_نيوز
برر لاعب وسط برشلونة، التركي أردا توران، إقدامه بعمل إعجاب لإحدى الصور الخاصة بقميص ريال مدريد، وهو يحمل شعار اللقب الحادي عشر للملكي بالتشامبيونز ليج عبر )تويتر(، بتعرض حسابه الرسمي لـ"الاختراق".
وكان هذا التصرف الذي أقدم عليه نجم أتلتيكو مدريد السابق أثار استياء جماهير البرسا والروخيبلانكوس، التي هاجمته لاحقا وتلقى على أثره وابلا من الانتقادات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
وذكر الدولي التركي، اليوم، الجمعة، عبر نفس الشبكة الاجتماعية "تعرض حسابي في تويتر للاختراق قبل يومين لفترة قصيرة، خلال هذه الفترة تم إعادة نشر تغريدة والضغط على زر إعجاب )لايك( لصورتين دون علمي".
ويواجه توران بالأساس العديد من الانتقادات لانخفاض مستواه منذ انتقاله للبلاوجرانا الموسم الماضي، حيث لم يحجز مكانا أساسيا له بالفريق، وتداولت تقارير اخبارية رغبة الفريق في الاستغناء عن خدماته.
وكان الريال توج بلقب دوري الأبطال في مايو/ آيار الماضي من بوابة ركلات الترجيح على حساب أتلتيكو مدريد، الذي فشل للمرة الثانية في آخر ثلاثة مواسم في الفوز بالنهائي أمام جاره اللدود.

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى