عقوبة محتملة على ريال مدريد خلال 48 ساعة

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

12082016

مُساهمة 

عقوبة محتملة على ريال مدريد خلال 48 ساعة





يتلقى ريال مدريد إشعارا بعقوبة الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" خلال 48 ساعة مقبلة والتي ستمنع ريال مدريد من إجراء أي تعاقد في الفترتين المقبلتين من سوق الانتقالات وهي فترة الانتقالات الشتوية 2017 والصيفية 2017 أيضا حسبما أوردت صحيفة "آس" الإسبانية .
وبدأ التسلسل الزمني للقضية قبل ثمانية أشهر تحديداً في 15 يناير الماضي والتي شهدت توقيع غرامة على ريال مدريد بلغت 328 ألف يورو ولكن ريال مدريد قدم استئناف من أجل البت مجدداً في القضية التي اتهم بها النادي الملكي.
واتهم الاتحاد الدولي "الفيفا" ريال مدريد بالتعاقد مع 8 لاعبين قاصرين من بينهم أبناء المدرب الحالي للفريق زين الدين زيدان.
وبعد أن قدم ريال مدريد الاستئناف لم يتم تفعيل العقوبة مما سمح لريال مدريد بالتعاقد هذا الصيف مع ماركو أسينسيو وألفارو موراتا ولكن مع توقيع العقوبة المتوقعة على الفريق خلال 48 ساعة قادمة فإن ريال مدريد لديه العديد من الحالات في الفريق الأول مثل مارتن أوديجارد وماريانو .
في حال صدرت العقوبة عليه اليوم بشكل رسمي فإن ريال مدريد لن يقف مكتوف اليدين وسوف يقاتل ويقدم استئنافا جديدا ويدرس الحالة التي مر بها برشلونة سابقاً ويقدم كل الأدلة على برائته من اتهامات الفيفا.

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى