باريس سان جيرمان يتخطى باستيا بصعوبة في افتتاح الليج 1

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

13082016

مُساهمة 

باريس سان جيرمان يتخطى باستيا بصعوبة في افتتاح الليج 1




باريس سان جيرمان يتخطى باستيا بصعوبة في افتتاح الليج 1
#الحديبة_نيوز
استهل فريق باريس سان جيرمان رحلة الدفاع عن لقبه، بفوز صعب خارج ملعبه على مضيفه باستيا بهدف نظيف، مساء الجمعة على ملعب "ارمند سيزار" بمدينة باستيا الفرنسية، في افتتاح منافسات الدوري الفرنسي لكرة القدم.
سجل هدف فريق العاصمة الفرنسية الوحيد لاعبه لايفن كورزاوا من متابعة لهجمة منظمة بدأت من دي ماريا لزميله خيسي رودريجيز، وارتدت لكورزاوا الذي تابعها في المرمى بالدقيقة 74.
وحقق باريس سان جيرمان أول ثلاث نقاط في رصيده ليتصدر قائمة ترتيب أندية الليج 1 "مؤقتا"، بينما تراجع باستيا للمركز العشرين والأخير دون أي رصيد ن النقاط.
لعب الإسباني أوناي إيمري، مدرب باريس سان جيرمان، بطريقة )4-2-3-1(، في المقابل، لعب الفرنسي فرونسوا تشيكوليني، مدرب باستيا، بطريقة )4-4-2(.
جاءت المباراة هادئة نسبيًا نظرًا لكونها المباراة الافتتاحية للموسم، وهدد لاعبو باستيا مرمى تراب، حارس باريس سان جيرمان، الذي تصدى لتسديدة سكيلاتشي في الدقيقة السابعة، قبل أن يرد دي ماريا بتسديدة أنقذها حارس باستيا بالدقيقة 28، وحاول دي ماريا مجددًا إلا أن حارس باستيا ليكا تألق وأنقذ مرماه من هدف محقق في الدقيقة 39، واستمرت السلبية من الفريقين لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.
وفي الشوط الثاني، واصل حارس باستيا تألقه أمام محاولات دي ماريا قبل أن يقرر إيمري تبديل بن عرفة بالإسباني خيسي لينشط أداء الضيوف.
وتمكن باريس سان جيرمان من تسجيل هدف المباراة الوحيد عبر كورزاوا بعد متابعة كرة مرتدة من حارس باستيا بعد تسديدة خيسي )74(، ولم تشهد باقي الدقائق أي تغيير في نتيجة اللقاء الذي انتهى بفوز ثمين لباريس سان جيرمان على باستيا )1-0(.

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى