قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

الدوري الانجليزي : جوارديولا ينجح في اول اختبار مع مانشستر سيتي

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الدوري الانجليزي : جوارديولا ينجح في اول اختبار مع مانشستر سيتي

مُساهمة من طرف حمزه عوض في السبت 13 أغسطس 2016 - 22:03

الدوري الانجليزي : جوارديولا ينجح في اول اختبار مع مانشستر سيتي
#الحديبة_نيوز
بمساعدة النيران الصديقة، حسم فريق مانشستر سيتي الفوز على حساب ضيفه سندرلاند بهدفين مقابل هدف واحد، السبت، على ملعب "الاتحاد" في الجولة الأولى لمسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.
وحصد السيتي الفوز في الاختبار الرسمي الأول للفريق تحت قيادة مدربه الجديد بيب جوارديولا، بينما تلقى سندرلاند الهزيمة في افتتاح مشواره بالبريميرليج في أول مباراة رسمية تحت قيادة المدرب الجديد دافيد مويس، وحضر اللقاء سام ألاردايس مدرب منتخب إنجلترا ومدرب سندرلاند السابق.
تقدم مانشستر سيتي بهدف مبكر سجله الأرجنتيني سيرجيو أجويرو في الدقيقة الرابعة من ضربة جزاء، ولكن المخضرم جيرمين ديفو أشعل الأجواء بهدف التعادل لصالح سندرلاند في الدقيقة 71، قبل أن يسجل البديل باتريك مكناير في مرمى فريقه سندرلاند بالخطأ ليمنح الفوز للسيتي في الدقيقة 87.
بدأت المباراة قوية بمحاولة من سندرلاند عبر تسديدة من ديفو ولكن مانشستر سيتي حصل على ضربة جزاء في أول هجمة له بعد عرقلة سترلينج داخل منطقة الجزاء ليسجل الأرجنتيني أجويرو هدف التقدم في الدقيقة الرابعة.
أضاع سندرلاند بعد مرور 10 دقائق محاولة هجومية بتمريرة عرضية لم يتابعها أحد، وأرسل نوليتو كرة عرضية خطيرة ولكن أجويرو تسلمها ومررها إلى سترلينج الذي وجه تسديدة فوق العارضة.
انحصر الأداء في وسط الملعب وهدأ إيقاع مانشستر سيتي مع انتفاضة هجومية من سندرلاند الذي أرسل تمريرة بينية أبعدها الحارس اليقظ كاباييرو.
ووجه سندرلاند تسديدة أخرى بجوار القائم قبل أن يتألق الحارس كاباييرو وينقذ فرصة هدف محقق للمخضرم ديفو لصالح سندرلاند.
سندرلاند واصل محاولاته وأبعد كاباييرو تمريرة عرضية من بوريني وسط تراجع تام من لاعبي السيتي لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض.
بدأ الشوط الثاني بنشاط هجومي من السيتي، وانطلق أجويرو في الدقيقة 58 وسدد خارج المرمى ولكن الحكم احتسب الكرة تسللاً.
وأجرى السيتي تغييره الأول بخروج المهاجم نوليتو في الدقيقة 59، لصالح نافاس في محاولة لزيادة الفاعلية الهجومية، وكاد السيتي أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 60 بعد انطلاقة من سترلينج وتمريرة إلى سيلفا الذي سدد لتصل إلى أجويرو الذي وجه تصويبة قوية بجوار القائم.
ولجأ دافيد مويس مدرب سندرلاند لتغييرين دفعة واحدة بنزول عدنان يانوزاي، ووهبي الخزري بدلاً من واتمور وليندن جوتش، كما دفع السيتي باللاعب فابيان ديلف بدلاً من دافيد سيلفا في الدقيقة 64.
وارتكب اللاعب دونالدو لوف مدافع سندرلاند خطأ ساذجاً وسلم الكرة إلى سترلينج ثم عرقله ليحصل على البطاقة الصفراء وأنقذ مانوني هدفاً للسيتي بعدما أبعد تسديدة دي بروين بمساعدة القائم في الدقيقة 67، وكثف السيتي ضغطه مع نشاط ملحوظ من نافاس.
وفي الدقيقة 71، نجح سندرلاند في تسجيل هدف التعادل من تمريرة في عمق الدفاع وصلت للمخضرم ديفو ليهز الشباك ببراعة بتسديدة فشل الحارس كاباييرو في التعامل معها.
انتفض السيتي في الربع ساعة الأخيرة أملاً في حصد هدف التقدم من جديد، وعلت تصويبة دي بروين العارضة ودفع السيتي بالمهاجم النيجيري كيلتشي إيهياناتشو بدلاً من كيليتشي ليعود كولاروف لمركز الظهير الأيسر.
بينما غادر ديفو لصالح باتريك مكناير في الدقيقة 83، وفرض أصحاب الأرض الحصار على دفاع سندرلاند وسنحت فرصة للبديل إيهياناتشو ولكن الدفاع أنقذ الموقف.
وفي الدقيقة 87، نجح مانشستر سيتي في تسجيل هدف التقدم من تمريرة عرضية متقنة إلى إيهياناتشو من نافاس، ولكن المدافع مكناير سجل الكرة في شباك القطط السوداء ومنح التقدم للسيتزنز.
وحاول سندرلاند بتمريرة متقنة من التونسي الخزري، ونال كولاروف مدافع السيتي البطاقة الصفراء للخشونة، وكثف سندرلاند محاولاته في الوقت بدل الضائع عن طريق النشيط الخزري بجانب يانوزاي ولكن بلا جدوى لينتهي اللقاء بفوز مانشستر سيتي الصعب.

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى