مانشستر يونايتد يحقق فوزه الأول في البريميرليج مع مورينيو

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

14082016

مُساهمة 

مانشستر يونايتد يحقق فوزه الأول في البريميرليج مع مورينيو




مانشستر يونايتد يحقق فوزه الأول في البريميرليج مع مورينيو
#الحديبة_نيوز
نجح مانشستر يونايتد في تحقيق فوزه الأول في الدوري الإنجليزي تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، بالتغلب على مضيفه بورنموث بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ضمن الجولة الافتتاحية للبطولة.
تقدم للمانيو خوان ماتا في الدقيقة 40، قبل أن يسجل روني وإبراهيموفيتش هدفين متتالين في الدقيقتين 59 و64، فيما سجل سميث هدف أصحاب الأرض الوحيد في الدقيقة 69.
مورينيو بدأ بطريقة 4-2-3-1 بوجود العملاق السويدي إبراهيموفيتش في المقدمة، ومن خلفه الثلاثي روني وماتا ومارسيال في ظل غياب الفرنسي بوجبا أغلى لاعب في العالم للإيقاف، فيما اختار المدرب إيدي هويي طريقة 4-4-2 بشكلها الكلاسيكي بوجود الثنائي كينج وويلسون في المقدمة.
المباراة بدأت بسيطرة واضحة من قبل لاعبي مانشستر يونايتد، واستحواذ كبير للكرة في وسط الملعب ولكن دون خطورة حقيقية على مرمى كلا الفريقين.
بمرور الوقت قلت سيطرة لاعبي المانيو على مجريات اللعب وبدأ أصحاب الأرض في مجارتهم، ولكن ظل غياب الخطورة هو السمة الأساسية للقاء.
ومع وصول الشوط لمنتصفه الثاني شهد اللقاء أولى محاولات المانيو عن طريق واين روني الذي سدد الكرة في يد حارس المرمى بعد عدة تمريرات ناجحة للاعبي فريقه.
وفي الدقيقة 40 ومن خطأ دفاعي فادح، يمنح الإسباني خوان ماتا التقدم للمانيو مستغلاً الخطأ خير استغلال لتصبح النتيجة تقدم الضيوف بهدف دون مقابل.
مرت الدقائق المتبقية دون جديد ليطلق الحكم صافرته معلناً نهاية الشوط الأول بتقدم المانيو بهدف دون مقابل.
الشوط الثاني بدأ بنفس التشكيلة التي خاض بها الفريقان الشوط الأول في ظل رغبة كلا المدربين في تأجيل التبديلات بعض الوقت حتى تتضح الرؤية بشكل أكبر.
لم يتغير إيقاع اللقاء كثيراً في الشوط الثاني وظهرت الثقة بشكل أوضح على أداء المانيو الذي لم ينتظر وقتاً طويلاً ليضاعف النتيجة بتسجيل روني الهدف الثاني في الدقيقة 59 ليقترب الفريق من حصد النقاط الثلاث الأولى هذا الموسم.
وبعدها بخمس دقائق فقط رفض السويدي إبراهيموفيتش ألا يسجل اسمه في قائمة هدافي اللقاء فيسجل أول أهدافه في الدوري الإنجليزي والثالث لفريقه بتسديدة أرضية بعيدة المدى لتصبح النتيجة تقدم الضيوف بثلاثة أهداف دون مقابل.
لم يستسلم لاعبو بورنموث فسجل اللاعب أدم سميث الهدف الأول لأصحاب الأرض في الدقيقة 69 لتشتعل المدرجات مطالبين لاعبي الفريق بالقتال وعدم الاستسلام وتسجيل هدف آخر يقرب الأمور.
مرت الدقائق المتبقية دون جديد في ظل تركيز لاعبي المانيو على الاحتفاظ بالكرة وتعطيل اللعب قدر الإمكان ليطلق الحكم صافرته معلناً فوز مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.



ـــــــــــــــــــــــ


اضغط اعجبني واحصل علي الاخبار بسرعة وبسهولة دون جهد

.
سبحان الله و بحمده عدد خلقه و رضا نفسه و زنه عرشه و مداد كلماته(3 مرات)

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى