مورينيو: نملك فريقا رائعا.. وبوجبا لاعب استثنائي

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

14082016

مُساهمة 

مورينيو: نملك فريقا رائعا.. وبوجبا لاعب استثنائي




مورينيو: نملك فريقا رائعا.. وبوجبا لاعب استثنائي
#الحديبة_نيوز
أشاد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بفوز فريقه على بورنموث بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في الدوري الإنجليزي وتحقيق أول ثلاث نقاط للشياطين الحمر.
وقال مورينيو في تصريحات أبرزتها صحيفة "ديلي ستار" البريطانية: "أنا سعيد بهذا الفوز، بورنموث كانوا يملكون كثافة كبيرة ولكننا لم نتفاجأ وسيطرنا على المباراة، وكنا أفضل في الشوط الثاني كان لدينا المزيد من الثقة".
وأضاف: "عندما تخطئ في الدوري الإنجليزي فإنك تتلقى هدفًا بشكل سريع وهذا ما حدث في الهدف الذي تلقته شباكنا، ولكنني سعيد بالفريق وسعيد لهذا الفوز" .
وتابع: "بول بوجبا لاعب جيد جدًا وفكرتنا هو أن يكون لاعبًا مهمًا بالنسبة لنا في الفترة المقبلة، إنه لاعب استثنائي".
وأكمل: "ربما في أغسطس اللاعبون يكونون محبطين لعدم وجود سوى مباراة واحدة في الأسبوع ولكن في الشهر المقبل يبدأ الماراثون فهناك سوف يبدأ الدوري الأوروبي وكأس الرابطة ولهذا السبب نحن نملك فريقًا جيدًا" .
واختتم: "في اليوم الأول لي لقد التقيت بفريق حزين للغاية، ولكني وجدت فريقًا يريد الفوز وتحقيق الألقاب فضلأ عن جعل المشجعين يشعرون بالفخر".



ـــــــــــــــــــــــ


اضغط اعجبني واحصل علي الاخبار بسرعة وبسهولة دون جهد

.
سبحان الله و بحمده عدد خلقه و رضا نفسه و زنه عرشه و مداد كلماته(3 مرات)

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى