قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

عناوين الصحف الامريكية الصادرة اليوم الاثنين 15/8/2016

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

15082016

مُساهمة 

عناوين الصحف الامريكية الصادرة اليوم الاثنين 15/8/2016




عناوين الصحف الامريكية الصادرة اليوم الاثنين 15/8/2016
.
عناوين,الصحف,الصادرة,صباح,اليوم
.
تضمنت الصحف الأمريكية طائفة من الأخبار والتى شملت :
– زعيمة يمينية ألمانية تقترح نقل اللاجئين إلى جزر خارج أوروبا !
– قوات كردية تعلن استعادتها قرى محيطة بمدينة الموصل !
ــــــــ
نيويورك تايمز :
تحت عنوان زعيمة يمينية ألمانية تقترح نقل اللاجئين إلى جزر خارج أوروبا !
اشارت الجريدة لدعوة زعيمة حزب “البديل من أجل ألمانيا” اليميني إلى نقل المهاجرين الذين لم تُقبل طلبات لجوئهم إلى جزر خارج أوروبا ، وقالت فراوكه بتري فى تصريحات صحفية إن إدارة شؤون اللاجئين ينبغي أن تتحول إلى إدارة هجرة ! وترجح وسائل إعلام ألمانية أن فراوكه تقصد نقل اللاجئين إلى معسكرات في جزيرتي ناورو ومانوس في المحيط الهادي !
يشار الى ان الحزب السياسي “البديل من أجل ألمانيا” قد أُسس تزامنا مع بداية أزمة اللاجئين ، حيث يتبنى الحزب الجديد سياسة مناهضة للاتحاد الأوروبي ومعاداة اللاجئين، وهي الرسالة التي دفعت به إلى المركز الثالث بين أهم الأحزاب السياسية الألمانية بعد الحزبين المكونين لائتلاف الحاكم في استطلاعات الرأي ، وقالت السياسية الألمانية: “المهاجرون غير الشرعيين واللاجئون الذين رفضت طلبات لجوئهم سوف يُنقلون إلى الجزيرتين الواقعتين تحت حماية الأمم المتحدة خارج أوروبا” ! وتبعد جزيرتا ناورو ومانوس عن ألمانيا بحوالي 14 ألف كيلو متر و13200 كيلو متر على الترتيب !
ــــــــ
واشنطن بوست :
وتحت عنوان قوات كردية تعلن استعادتها قرى محيطة بمدينة الموصل !
أشارت الجريدة لاعلان قوات كردية إنها استعادت السيطرة على قرى تحيط بمدينة الموصل التي استولى عليها ما يعرف بتنظيم “داعش” الارهابى، وهي آخر مدينة كبيرة يسيطر عليها التتنظيم في العراق ، وقد بدأ الهجوم في الساعات الأولى من الصباح الباكر بدعم من ضربات جوية نفذتها طائرات التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة لمحاربة تنظيم “داعش” الارهابى !
يشار الى ان القوات الكردية والقوات الحكومية العراقية تطوق مدينة الموصل وهي ثاني أكبر مدينة في العراق بعد العاصمة بغداد استعدادا لاستعادتها من قبضة تنظيم “داعش” الارهابى الذي استولى عليها في يونيوعام 2014 !
وذكرت تقارير أن مسلحي تنظيم ” داعش ” الارهابى قد واجهوا الغارات الجوية من خلال محاولة إرسال عربات مفخخة إلى الخطوط الأمامية للقوات الكردية في محاولة لإعاقة تقدمها !



ـــــــــــــــــــــــ


اضغط اعجبني واحصل علي الاخبار بسرعة وبسهولة دون جهد

.
سبحان الله و بحمده عدد خلقه و رضا نفسه و زنه عرشه و مداد كلماته(3 مرات)

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى