قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

دارفور : محكمة تقضي بالقطع من خلاف على ثلاث مدانين

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

15082016

مُساهمة 

دارفور : محكمة تقضي بالقطع من خلاف على ثلاث مدانين





أصدرت المحكمة الخاصة لجرائم دارفور بنيالا، يوم الإثنين، أحكاما بالقطع من خلاف على ثلاثة مدانين يتبعون لقوات "حرس الحدود" لمخالفتهم المادة "168" من القانون الجنائي المتعلقة بجريمة الحرابة مقرونة بالمادة "21"، إشتراك جنائي.
وإنعقدت المحكمة وسط إجراءات أمنية مشددة للغاية حيث نشرت لجنة أمن ولاية جنوب دارفور سيارات دفع رباعي مدججة بالأسلحة وجنود بجانب عدد من المدرعات حول المحكمة تحوطا من وقوع محاولات لتهريب المدانين من أمام المحكمة بقوة السلاح.
وسبق أن حرر مسلحون أحد رفقائهم من المحكمة أثناء مباشرة القاضي إجراءات محاكمة متهم بتنفيذ جريمة نهب مسلح على فرع بنك التضامن الإسلامي في مدينة نيالا.
وقال محامي الاتهام الطيب موسى لـ "سودان تربيون"، الإثنين، إن المدانين الثلاث قاموا بقطع طريق سيارات تابعة لبعثة الأمم المتحدة والاتحاد الأفريقي بدارفور "يوناميد" أثناء ترحيلها بواسطة احدى الشركات من نيالا عاصمة ولاية جنوب دارفور إلى ولاية الخرطوم في نهاية العام 2015.
وأضاف موسى أن المحكمة الخاصة لجرائم دارفور برئاسة القاضي محمد المعتز أصدرت أحكام القطع بالإضافة إلزام المدانين الثلاث بدفع مبلغ 217 ألف دولار، أي ما يعادل 3,472 مليون جنيه سوداني تعويضا للشركة المرحلة.



ـــــــــــــــــــــــ


اضغط اعجبني واحصل علي الاخبار بسرعة وبسهولة دون جهد

.
سبحان الله و بحمده عدد خلقه و رضا نفسه و زنه عرشه و مداد كلماته(3 مرات)

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى