قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

العداءة البحرينية روث تقول فوزها بالميدالية الذهبية تتويجا لمجهودي

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

16082016

مُساهمة 

العداءة البحرينية روث تقول فوزها بالميدالية الذهبية تتويجا لمجهودي




العداءة البحرينية روث تقول فوزها بالميدالية الذهبية تتويجا لمجهودي
#الحديبة_نيوز
أعربت العداءة البحرينية روث جيبيت عن سعادتها البالغة بإحراز الميدالية الذهبية لسباق 3000 متر موانع ضمن منافسات ألعاب القوى بدورة الألعاب الأولمبية )ريو دي جانيرو 2016( .
وتوجت روث اليوم الاثنين بالميدالية الذهبية قاطعة المسافة في ثماني دقائق و59.75 ثانية.
وقالت روث: "كانت درجة الحرارة مرتفعة جدا اليوم. السباق كان إيقاعه سريعا جدا. حاولت منذ البداية أن أكون في المقدمة وتمكنت من الفوز بالذهبية لأتوج جهودي".
وفي المقابل، أكدت العداءة التونسية حبيبة الغريبي أنها عانت من الإجهاد وكان هذا أحد أسباب إخفاقها في الدفاع عن لقبها الأولمبي بهذا السباق.
واحتلت الغريبي، المتوجة بذهبية هذا السباق في أولمبياد لندن 2012، المركز الثاني عشر قاطعة مسافة السباق في تسع دقائق و28.75 ثانية.
وقالت الغريبي: "العداءة البحرينية كانت قوية للغاية، وكادت تحطم الرقم القياسي العالمي للسباق فيما شعرت بالإجهاد. لست آلة تعمل بالضغط على زر لتحقيق نتيجة إيجابية. هذه هي الرياضة".
وأوضحت الغريبي: "أنا بطلة عالمية وأولمبية حاولت الدفاع عن اللقب ولكن لم استطع. أعطيت كل ما لدي واكملت السباق. كنت أريد أن أكون في المراكز الأولى وهذه هي أحكام الرياضة".
وأضافت: "البطل هو الذي يقبل بالنتيجة رغم الخسارة ومرارتها. أشعر بخيبة أمل وهذا شيء طبيعي. الكل كان ينتظرني. أديت كل ما بوسعي ولكن أكرر أنني لست بالآلة".
وأكدت الغريبي: "نضحي بالكثير خلال التدريبات ونعمل كثيرا. ليس من السهل الفوز بلقب أولمبي. فخورة بما حققته مثلي مثل أسامة الملولي".

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى