عرض الرو الأحداث والنتائج بتاريح 16.05.2016

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

16082016

مُساهمة 

عرض الرو الأحداث والنتائج بتاريح 16.05.2016




عرض الرو الأحداث والنتائج بتاريح 16.05.2016
#الحديبة_نيوز
بدأ عرض الرو على شاشات التلفاز بتذكر بأهم الأحداث التي حصلت خلال عرض الأسبوع الماضي والتي كان من ضمنها إفساد رومان رينز لاحتفال روسيف ولانا بزفافهما أمام الجماهر، وبقلطات أخرى من حديث سيث رولينز ورد خصمه فين بالور عليه من خلال فيديو وعده بمواجهة الشيطان في عرض سمر سلام 2016.
ظهر النجم سيث رولينز من خلال فيديو تم تسجيله خارج الصالة الرياضية قبل انطلاق العرض وتحدث عن نفسه وإنجازاته وإدخاله لمفاهيم جديدة في عالم المصارعة، وقال إنه قبل أن يصبح أول من يحمل لقب WWE العالمي في سمر سلام 2016، عليه أن يهتم ببعض الأمور على رأسها مواجهة “الشيطان” وأخذ ينادي على ساخرا من خصمه فين بالور.
بدأت بعد ذلك أحداث العرض الفعلية بتواجد بطل الولايات المتحدة روسيف وزوجته لانا وسط الحلبة وكان كلاهما غاضبين للغاية مما فعله رومان رينز الأسبوع الماضي عندما أفسد الحدث التاريخي، وطالب روسيف خصمه رينز بالدخول فورا إلى الحلبة لتسوية الأمر بينهما إن كان يمتلك الجرأة على فعل ذلك.
دخل المدير العام للعرض ميك فولي إلى الصالة وطالب روسيف بالرحيل عن الحلبة كي تبدأ الأحداث المجدولة للعرض، إلّا أن روسيف رفض ذلك تمام وطلب وأخذ يسخر من فولي ويؤكد له عدم أهليته لإدارة العرض لولا تواجد بطل مثله، دفع ذلك الحوار المسؤولة الأولى عن الرو ستيفاني مكمان للدخول هي الأخرى لحل الإشكال.
رحب روسيف بظهور ستيفاني وقال إنها من سيتفهم ما حدث له وعدم الإحترام الذي أظهره رومان رينز له أمام زوجته لأنها متزوّجة من نجم كبير هو تربل اتش، عبّرت ستيفاني عن انزعاجها من تصرّف روسيف وعدم ومطالبته للمسؤولين بإظهار الاحترام له بينما لم يعمل هو على احترام ميك فولي الذي قدّم الكثير من التضحيات خلال مسيرته الطويلة، وأن ما فعله غير مقبول على الإطلاق.
انضم رومان رينز للحوار وسخر مما فعله لروسيف في عرض الرو الماضي وقال إنه آسف لتصدّره صفحات المواقع بعدما حدث له أثناء الاحتفال، وقال إنه ربما لن ينتظر حتى سمر سلام 2016 كي يطيح به مرة أخرى، وأراد رينز الهجوم على خصمه لكن ميك فولي فصل بينهما وقال إنه كرجل متزوّج يتفهم رغبة روسيف بالحفاظ على شرف زوجته التي تعرّضت للإهانة، وأعلن عن مواجهة بينهما في العرض كفرصة لروسيف للانتقام، وأكد أن المواجهة في المهرجان القادم لا زالت قائمة كما هو مخطط لها.
أعيدت لقطات من المواجهة التي خاضها النجم السويسري الصلب سيزارو ضد روسيف على لقب الولايات المتحدة في عرض الرو الماضي، والتي انتهت بتدخل من شيمس الذي ساهم في حفاظ روسيف على لقبه، قابل المذيع بايرون ساكستون النجم شيمس حول المواجهة التي سيخوضها ضد سامي زين، وسخر خلالها من خصمه ووصفه بالنكرة، مما دفع الجماهير للسخرية منه بهتاف “تبدو غبيا”، وأجاب بأنهم الأغبياء لأنهم من دفع النقود لمشاهدته في الحلبة.
.
النزال الأول
سامي زين -يهزم- شيمس

ساهم النجم السويسري الصلب سيزارو في فوز سامي زين عندما شتت انتباه شيمس مما سمح له بتنفيذ ضربته القاضية وحسم النزال، قابل المذيع توم فيلبس النجمين كريس جيريكو وكيفين أوينز خلف الكواليس حول المواجهة التي سيخوضها الأخير أمام بيج كاس في هذا العرض، وسخر كلاهما منه ومن شريكه إنزو أموري وأكدا أنهما من سيتفوّق في كل المواجهات وسيعملان على إذلال كاس وأموري في سمر سلام أمام جماهير مدينتهما.
ظهر المصارع شيمس غاضبا خلف الكواليس ويحاول الهجوم سيزارو بسبب تدخله ضده خلال مواجهته لسامي زين سابقا، لكن عددا من الحكام تمكنوا من الفصل بينهما لحين ظهور المدير العام ميك فولي، الذي أكد لهما رغبته بحسم الأمر بينهما بسبب اقتناعه بصلابتهما وقوتهما، وأعلن عن سلسلة سبعة مواجهات بينهما يحسمها من يتمكن من الفوز بأربعة منها قبل الأخر، وأن البداية ستكون في عرض سمر سلام 2016.
.
النزال الثاني
فريق كوفي كينجستون واكزافيير وودز -يهزم- فريق بوبا راي وديفون دادلي

حاول كارل أندرسون ولوك غالوز تشتيت انتباه فريق نيوداي قبل انطلاق المواجهة من خلال ظهورهما على الشاشة الكبيرة بشخصية الأطباء، وهددا بالتسبب بإصابتهما بالطريقة ذاتها التي أصيب بها بيج إي، إلّا أن كينجستون وودز أكدا أن سخريتهما من ذلك الأمر أصبحت أمر مقرفا، وأنهما سيدفعان الثمن في سمر سلام وسيخرج الفريق كأبطال للزوجي في WWE.
قابل النجم سيث رولينز المصارع “عدو الجاذبية” أدريان نيفيل خلف الكواليس أثناء بحثه عن خصمه فين بالور، وبعد سخرية من رولينز قال نيفيل إنه يرى سيث غير مؤهل حتى الآن لمواجهة الشيطان، وهو الأمر الذي أزعج البطل السابق الذي قابل الأمر بسخرية من جانبه.
.
النزال الثالث
نيا جاكس -تهزم- راتشل ليفي

دخل الوحش البشري بروك ليسنر إلى الحلبة برفقة مدير أعماله الأسطوري بول هيمان وأعيدت لقطات أثناء ذلك لما حدث بينه وبين راندي أورتن في عرض الرو وسماك داون خلال الأسابيع السابقة، هتفت الجماهير بشكل قوي لليسنر “ومدينة السوبلكس” قبل أن يدخل المصارع هيث سلاتر مقاطعا هيمان عندما أراد أن يبدأ حديثه.
تساءل بول هيمان عن هوية الشخص الذي سمح لسلاتر بالدخول ومقاطعة حديثه أمام الجماهير، رد هيث سلاتر بأنه أحد ألمع النجوم المستقلين في عالم المصارعة هذه الأيام وأنه يرغب بإثبات ذلك من خلاله، وطالب بمواجهة لينسر للعبور من خلاله والحصول على فرصته التي يرغب بها في عرض الرو.
سخر بول هيمان من طلب هيث سلاتر وأخذ يضحك بشكل متواصل وطلب من المخرج إهماله وتركيز الكاميرات عليه وعلى موكله بروك ليسنر، لكن سلاتر غضب من ذلك وعاد للمطالبة بتلك الفرصة لمواجهة الوحش لأنه بحاجة للحصول على عقد دائم في الرو من أجل إعالة أبنائه الذين ينتظرون منه أن يعمل على رعايتهم بشكل مناسب.
قاطع بروك ليسنر حوار هيمان وسلاتر وقال إنه يحترم طلب الأخير وأنه يرغب بالحصول على تلك الفرصة، وسأله عن عائلته ما سيفعله لأنه مثله تماما يُعيل أسرته وأطفاله، لكنه فاجأه بقوله إنه لا يكترث لعائلته ولا لإطفاله وقام بتخييره بمغادرة الحلبة على قدميه وأن يختفي من أمامه، أو أن يستمر بإزعاجه وهو ما سيتسبب بعدم قدرته على المشي بعد ذلك.
حاول هيث سلاتر مباغتة بروك ليسنر لكنه وقع في قبضة الوحش وتعرّض لضربات قوية اختتمها بروك بضربة F5 قاضية قبل أن يخرجه من الحلبة بقدمه، عاد بول هيمان بعد ذلك للحلبة وأخذ يتحدث عن المواجهة المرتقبة بين بروك وراندي أورتن في سمر سلام 2016 وأرسل الكثير من التهديدات “للأفعى” وروّج للعرض الكبير الذي سيكون مصارعه هو نجمه الأكبر، ثم غادر كلاهما الحلبة أثناء هتافات الجماهير.
دخل المصارع إنزو أموري وشريكه بيج كاس إلى الحلبة وسط ترحيب جماهيري كبير، وتحدث كلاهما بطريقتهما المعتادة التي تبث الكثير من الحماس في الجمهور، وسخر أموري من خصمه كريس جيريكو وشريكه كيفن أوينز وقال إن علاقتهما تدفع للضحك لأنهما سرعان ما ينقلب أحدهما على الاخر.
.
النزال الرابع
بيج كاس -يهزم- كيفين أوينز

انتهى النزال لمصلحة بيج كاس بقرار من الحكم بسبب تدخل كريس جيريكو بمجريات النزال أكثر من مرة وهجومه عليه وشريكه إنزو أموري بجانب الحلبة، حاول كاس استعادة السيطرة ومقاومة أوينز وجيريكو لكنه فشل بذلك وتعرّض لضربات عنيفة وقوية متتالية.
قابل المذيع توم فيلبس النجم رومان رينز خلف الكواليس وسأله عن مواجهته القادمة أمام بطل الولايات المتحدة روسيف، وقال إنه لا يكترث لكل ما يظّن الأخير أنه قادر عليه، وسيعمل على إهانته من جديد أمام الجماهير وسط الحلبة، وفوجئ رينز أثناء حديثه بهجوم مباغت من روسيف الذي تعارك معه بشكل عنيف للغاية إلى أن حضر عدد من المسؤولين والحكام الذين نجحوا بالفصل بينهما.
دخل الأسطورة بوب بوكلاند إلى الصالة وتبعه مصارعه دارين يونغ وانضم لهما تايتوس أونيل الذي عاد لتشكيل فريق “برايم تايم” مع شريكه السابق تايتوس أونيل، وعُرض فيديو من العرض التمهدي أظهر أونيل يقترح على بوكلاند أن يعود كلاهما للعمل معا بإعادة فريقهما السابق معا.
.
النزال الخامس
فريق إيبكو وبريمو ذا شايننغ ستارز -يهزم- فريق تايتوس أونيل ودارين يونج

تسبب النجم تايتوس أونيل بخسارة فريقه للمواجهة عندما دخل إلى الحلبة وهاجم شريكه دارين يونغ الذي اصطدم به وأسقطه من جانب الحلبة عندما اصطدم طريق الخطأ، وذلك بعدما ظن أونيل أن ما فعله كان مقصودا من قبل يونغ.
.
النزال السادس
المصارع نيفيل -يهزم- جيندر مهال

ظهر المدير العام ميك فولي يتحدث لستيفاني مكمان في غرفة الإدارة خلف الكواليس وكشف لها أنه تحدّث مع الإعلامي الساخر والشهير جون ستيورات وأنه وافق على أن يكون ضيفهما في عرض سمر سلام 2016 وهو الأمر الذي أبدت ستيفاني أعجابه به، دخل سيث رولينز إلى الغرفة وهو يبحث عن “الشيطان” بالور لكن فولي نجح بإقناعه أن يتوقف عن ذلك هناك وأن يتوجه إلى الحلبة ويطلب من خصمه الظهور إلّا إذا كان خائفا منه، وهو ما نفاه رولينز وتوجهة إلى الحبلة من فوره.
تحدث سيث رولينز بعد وصوله إلى الحلبة عن تعرّضه للإهانة بطريقة لم يتعرّض لها خلال مسيرته الاحترافية، وقال إنه بحث كثيرا عن الشيطان ولم يجده، وطلب من جميع القنوات الأخبارية الشهيرة مثل سي ان ان الاستعداد لما سيقوله، وأكد بعد ذلك عدم وجود شيء أو شخص قادر على إيقافه من الحصول على لقب WWE العالمي.
وأضاف رولينز إنه سيمنح فرصة أخيرة “لملك الشياطين” أن يظهر أمامه في الحلبة ومواجهته، وطلب من الحضور بشكل فوري لكن ذلك لم يحدث، وأخذ يتحدث بعد ذلك عن أن خصمه فين بالور يخشى مواجهته والوقوف أمامه في الحلبة والنظر في عينيه لأنه جبان، حاول أحد الأشخاص الدخول إلى الحلبة والهجوم عليه لكن رولينز قابل الأمر بسخرية كبيرة.
بدأ سيث رولينز بعد ذلك بالتشكيك بوجود “ملك الشياطين” من الأساس، لكنه فوجئ بتقطع الإضاءة في الصالة وبأصوات غريبة تبعها ظهور فين بالور بشخصيته الغريبة والرسم المخيف على وجهه وبعض أعضاء جسده، مما دفع رولينز لمغادرة الحلبة والوقوف خلف الحبال عند وصول بالور إليها لمواجهته.
وقف فين بالور وجها لوجه أمام سيث رولينز بعد عودته إلى الحلبة، ولم تمضي سوى ثوانٍ معدودة قبل أن يشتبك الإثنان أثناء هتاف الجماهير “هذا رائع”، حاول رولينز الهروب من الحلبة بعد عجزه عن السيطرة على خصمه، لكن بالور تبعه خارج الحلبة من خلال قفزة رائعة من أعلى الحبال قبل أن يلوذ سيث بالفرار بعدها.
.
النزال السابع
فريق كارل أندرسون ولوك غالوز -يهزم- فريق جولدست وار تروث

فوجئ كارل أندرسون ولوك غالوز بهجوم مباغت من فريق نيوداي كوفي كينجستون واكزافيير وودز بعد انتهاء المواجهة، ورغب كلاهما بالانتقام مما حدث لصديقهما بيج إي وحاولا ضرب أندرسون بين قدميه باستخدام الالة الموسيقة الخاصة بوودز، لكن غالوز نجح بسحب من بين يدي كينجستون في اللحظات الأخيرة ولاذ كلاهما بالفرار.
ظهرت بطلة السيدات السابقة تشارلوت تستعد لمواجهتها القادمة خلف الكواليس قبل أن تنضم لها صديقتها دانا بروك التي حضرت للاعتذار عن خسارتها للمواجهة التي خاضتها في عرض الرو الماضي والتي منعتها من التواجد إلى جانبها في سمر سلام 2016 أثناء نزالها ضد ساشا بانكس، واتهمت بروك بمحاولة سرقة الأضواء وإظهار نفسها من خلال علاقتها معها، وهو الذي دفع تشارلوت لتخليها عنها ووصفها بالفاشلة العظيمة.
.
النزال الثامن
تشارلوت -تهزم- أليشا فوكس

شاهدت بطلة السيدات ساشا بانكس المواجهة من طاولة المعلقين بعيدا عن الحلبة، ووقفت فوقها بعد انتهاء النزال وأخذت تتبادل النظرات مع منافستها تشارلوت، وتوجهت بعد ذلك إلى الحلبة لكنها تعرّضت لهجوم مباغت من دانا بروك التي دفعته لقبضة صديقتها التي نفذت حركة إخضاع عنيفه تطلّبت تدخل الحكام لإبعادها.
دخلت مديرة الأعمال “الروسية” لانا إلى الحلبة وقالت إن رينز حصل على ما يستحقه خلف الكواليس وتعلّم درسا بألّا يعتدي على أميرة روسية مثلها، وطلبت من الجماهير الوقوف من أجل الترحيب واحترام زوجها بطل الولايات المتحدة روسيف.
.
النزال التاسع: ليس على اللقب
رومان رينز -يهزم- روسيف

تمكن رومان رينز من الفوز بالمواجهة بصعوبة بالغة بعد أن أفلت من حركة إخضاع روسيف القوية، ثم حسم النزال من خلال ضربة “سبير” أطاحت بخصمه، وهو ما أشعل غضب لانا التي فشل زوجها روسيف بالدفاع عن كرامتها التي كانت أساس النزال، وانتهى العرض بوقوف رينز أمام الجماهير مبتمسا بوجه خصمه الذي كان يغادر الصالة برفقة زوجته.
انتهت نتائج عرض الرو والأحداث
شار

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى