تركيا ترد على وزيرة خارجية السويد حول "السماح للأطفال بممارسة الجنس"

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

16082016

مُساهمة 

تركيا ترد على وزيرة خارجية السويد حول "السماح للأطفال بممارسة الجنس"




تركيا ترد على وزيرة خارجية السويد حول "السماح للأطفال بممارسة الجنس"
#الحديبة_نيوز
— استدعت وزارة الخارجية التركية، الاثنين، القائم بالأعمال السويدي، على خلفية تصريحات وزيرة خارجيته، مارغوت فالستروم، واتهامها بسماح السلطات التركية للأطفال دون سن الـ15 من إقامة علاقات جنسية، وذلك وفقا لما نقله تقرير نشر على وكالة أنباء الأناضول التركية شبه الرسمية.
Turkish decision to allow sex with children under 15 must be reversed. Children need more protection, not less, against violence, sex abuse.— Margot Wallström )@margotwallstrom( August 14, 2016
وكانت فالستروم، قالت على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، الأحد: "ينبغي على تركيا إلغاء القرار الذي يسمح للأطفال ما دون الـ 15 بإقامة علاقة جنسية؛ فالأطفال بحاجة ليس إلى القليل بل إلى المزيد من الحماية من العنف والاستغلال الجنسي".
وذكر تقرير الاناضول عن مصدر بالخارجية التركية أن الوزارة "أعربت للقائم بالأعمال عن انزعاج أنقرة وشعورها بخيبة أمل، حيال ادعاءات فالستروم بشأن سماح تركيا للأطفال ما دون الـ15 عاما بإقامة علاقة جنسية."
من جهته عقب وزير الخارجية التركي، مولود جاويش أوغلو، قائلا: "إن ادعاءات فالستروم تُعد تصريحات مبنية على الكذب والتضليل ولا تليق بوزيرة خارجية."
ا)CNN(



ـــــــــــــــــــــــ


اضغط اعجبني واحصل علي الاخبار بسرعة وبسهولة دون جهد

.
سبحان الله و بحمده عدد خلقه و رضا نفسه و زنه عرشه و مداد كلماته(3 مرات)

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى