كأس تونس : الترجي يقصي النجم الساحلي ويعبر للدور قبل النهائي

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

16082016

مُساهمة 

كأس تونس : الترجي يقصي النجم الساحلي ويعبر للدور قبل النهائي




كأس تونس : الترجي يقصي بالنجم الساحلي ويعبر للدور قبل النهائي
#الحديبة_نيوز
نجح الترجي الرياضي التونسي، مساء اليوم الثلاثاء، من خطف التأهل إلى الدور قبل النهائي لبطولة كأس تونس، بعد فوزه في دور الثمانية على مضيفه بطل الدوري النجم الساحلي بهدف دون رد )1 - 0(.
أحرز هدف اللقاء الوحيد، نجم الترجي ياسين الخنيسي في الدقيقة 63 بضربة رأسية غالطت حارس النجم الساحلي.
وبذلك أقصى الترجي الرياضي، النجم الساحلي من سباق الكأس في سوسة، وتأهل لمواجهة الملعب القابسي في الدور قبل النهائي.
بداية المباراة عرفت سيطرة ميدانية من جانب النجم الساحلي الذي سجل هدفًا في الدقيقة الثالثة، إلا أن الحكم يوسف السرايري رفضه لوجود تسلل، وفي الدقيقة السابعة، أنقذ القائم مرمى الترجي من هدف بعد تصويبة من اللاعب إيهاب المساكني.
وتواصلت سيطرة فريق جوهرة الساحل الذي كاد أن يتقدم في الدقيقة 13 على إثر مخالفة نفذها حمزة الأحمر وأيضا في الدقيقة 17 حين انفرد المهاجم البرازيلي اكوستا بحارس الترجي معز بن شريفية، الذي تألق وأنقذ مرماه من هدف محقق، كما تألق بن شريفية في الدقيقة 37 أمام تصويبة البرازيلي اكوستا.
أول محاولة هجومية جريئة للترجي جاءت في الدقيقة 40، وتحصل على إثرها فريق باب سويقة على الركنية الأولى.
وشهدت الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول إشهار الحكم يوسف السرايري البطاقة الحمراء، في وجه لاعب النجم دياجو اكوستا، ولاعب الترجي فوسيني كوليبالي بسبب تبادلهما اللكمات أمام أنظار الحكم.
تواصلت سيطرة النجم الساحلي في الشوط الثاني، ولكن عجز لاعبوه عن مغالطة الحارس بن شريفية.
وفي المقابل نجح الترجي بالدقيقة 63، في اختطاف هدف الفوز عن طريق ياسين الخنيسي، الذي بلمسة رأسية تمكن من مغالطة الحارس أيمن البلبولي، الذي كان على امتداد الشوط الأول في راحة كاملة )0 - 1(.
وانفرد سعد بقير بالحارس البلبولي، لكن الأخير اعترضه وعرقله، وسط مطالبات من لاعبي الترجي بإشهار البطاقة الحمراء في وجه حارس النجم الساحلي.
وفي الدقيقة 70، وقعت مشادة كلامية بين طبيب الترجي ياسين بن أحمد ومدرب النجم الساحلي فوزي البنزرتي، مما جعل الحكم السرايري يشهر في وجه كل واحد منهما البطاقة الحمراء.
وحاول النجم الساحلي، العودة فيما تبقى من عمر اللقاء، ولهث وراء هدف التعادل، لكنه فشل في تجسيم الفرص التي اتيحت له بسبب تسرع لاعبيه من جهة، وبسبب المردود الطيب الذي قدمه دفاع الترجي وخصوصًا حارسه معز بن شريفية الذي كان رجل المباراة.

____________
اضغط اعجبني واحصل علي الاخبار بسرعة وبسهولة دون جهد

.
سبحان الله و بحمده عدد خلقه و رضا نفسه و زنه عرشه و مداد كلماته(3 مرات)

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى