تابعونا عبر توتير
تابعونا عبر فيس بوك
شارك
2شارك
مواضيع ذات صلة

الأهلي المصري يهدد بالانسحاب من الدوري.. ويقاطع القرعة رسمياً



اذهب الى الأسفل

الأهلي المصري يهدد بالانسحاب من الدوري.. ويقاطع القرعة رسمياً

 من طرف  حمزه عوض -‏ ‏في الخميس 18 أغسطس 2016 - 6:51

الأهلي المصري يهدد بالانسحاب من الدوري.. ويقاطع القرعة رسمياً
#الحديبة_نيوز
أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي المصري ، برئاسة محمود طاهر، اعتذاره عن عدم المشاركة في قرعة الدوري الممتاز لكرة القدم يوم الاثنين المقبل باتحاد الكرة وهدد بعدم خوض المشاركة في المسابقة خلال الموسم المقبل.
وأصدر مجلس الأهلي بياناً رسمياً أكد خلاله أنه طلب مقابلة وزير الداخلية دون تلقي رد وتحديد موعد حتى الآن لحماية لاعبي الأهلي وأعضائه ومنشآته.
واشترط مجلس الأهلي توفير ضمانات أمنية حقيقية وجدية للمشاركة في قرعة الدوري.
وقرر مجلس الأهلي أيضاً في حال توافر هذه الضمانات عدم لعب مباريات الموسم الجديد إلا داخل القاهرة وليس في أي مكان آخر.
ووافق مجلس الأهلي على استقالة عبد العزيز عبد الشافي "زيزو" من رئاسة قطاع كرة القدم بالنادي التي تقدم بها رسمياً صباح اليوم الأربعاء.
وفي سياق آخر، تتجه النية لدى مسؤولي الأهلي للإبقاء على سيد عبد الحفيظ مديراً للكرة وعدم الإطاحة به في التغييرات المقررة على قطاع كرة القدم بالقلعة الحمراء.
وأبدى محمود طاهر رئيس الأهلي تقديره لمجهود سيد عبد الحفيظ ومحاولاته فرض الحزم على لاعبي الفريق الأحمر كما أن خبراته ستساعد الجهاز الفني الجديد.
وينتظر مسؤولو الأهلي الرد النهائي من الهولندي مارتن يول المدير الفني للفريق الأحمر للبقاء في منصبه أو الرحيل بعدما طلب الأخير استشارة زوجته وأسرته المقيمين معه بالقاهرة بعدما اقتحم أعضاء رابطة ألتراس أهلاوي تدريبات الفريق الأحمر واعتدت على اللاعبين اعتراضاً على ضياع بطولتي كأس مصر ودوري أبطال أفريقيا.
ويعقد مجلس الأهلي اجتماعاً ودياً جديداً مساء الأربعاء في مكتب اللواء شيرين شمس المدير التنفيذي للنادي لمناقشة توابع أزمة اقتحام الألتراس تدريبات الفريق التي تم تجميدها لأجل غير مسمى من إدارة النادي.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مواضيع ذات صلة
الســـابق التالــي الرجوع الى أعلى الصفحة


الحديبة نيوز :: اخبار الرياضة :: كورة عالمية

الأهلي المصري يهدد بالانسحاب من الدوري.. ويقاطع القرعة رسمياً
 

رابط فيسبوك )انسخ رابط وعنوان الخبر(