تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

تشيلسي يستعد للصفقة الأغلى في تاريخه

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

19082016

مُساهمة 

تشيلسي يستعد للصفقة الأغلى في تاريخه




تشيلسي يستعد للصفقة الأغلى في تاريخه
#الحديبة_نيوز
كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن نادي تشيلسي الإنجليزي، يفكر في دفع أعلى مبلغ في تاريخه، من أجل التعاقد مع المدافع السنغالي خاليدو كوليبالي، من نابولي الإيطالي.
وقالت صحيفة "ذا صن" البريطانية، اليوم الخميس، إن تشيلسي يجُهز 60 مليون جنيه إسترليني، للتعاقد مع كوليبالي، وسيكون هذا المبلغ، هو الأعلى، في تاريخ صفقات البلوز.
كان تشيلسي، قدمً عرضًا بقيمة 48 مليون للاعب السنغالي، قابله النادي الإيطالي بالرفض، وهو ما دفعه لزيادة العرض إلى 60 مليون جنيه إسترليني.
وفي حال إتمام الصفقة سيصبح السنغالي، اللاعب الأغلى في تاريخ تشيلسي، محطمًا رقم الإسباني فرناندو توريس، الذي انضم للبلوز، قبل سنوات، قادمًا من ليفربول، مقابل 50 مليون إسترليني.
ويسعى الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لتشيلسي، لتدعيم دفاعات الفريق، خاصة وأنه ما زال يفقد الفرنسي كورت زوما، حتى بداية العام الجديد .
وأثار كونتي مؤخرًا، الشك حول الإنجليزيين جاري كاهيل، وجون تيري، مدافعا الفريق الحاليين، واللذين قد يرحلان عن الفريق في أي لحظة.



ـــــــــــــــــــــــ


اضغط اعجبني واحصل علي الاخبار بسرعة وبسهولة دون جهد

.
سبحان الله و بحمده عدد خلقه و رضا نفسه و زنه عرشه و مداد كلماته(3 مرات)

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى