قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

باكا ودوناروما يقودا #ميلان لفوز مثير على #تورينو

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

باكا ودوناروما يقودا #ميلان لفوز مثير على #تورينو

مُساهمة من طرف حمزه عوض في الأحد 21 أغسطس 2016 - 22:22

باكا ودوناروما يقودا #ميلان لفوز مثير على #تورينو
#الحديبة_نيوز

قاد اللاعب الكولومبي كارلوس باكا، فريقه ميلان للفوز على ضيفه تورينو، في الجولة الافتتاحية للكالتشيو هذا الموسم بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
سجل باكا أهداف ميلان الثلاثة في الدقائق 39 و 50 و62، ليصبح أول لاعب يسجل هاتريك هذا الموسم في إيطاليا، فيما سجل هدف بيلوتي وبازيلي هدفي تورينو في الدقيقتين 48 و91، وأهدر بيلوتي ركلة جزاء في الدقيقة 95.
الفريقان دخلا اللقاء بظروف متشابهة نسبيًا بعدما قاما بتغيير أجهزتهما الفنية قبل انطلاق الموسم، حيث رحل بروكي المدرب المؤقت لميلان وتم تعيين مونتيلا بدلاً منه، فيما تولى ميهايلوفيتش تدريب تورينو بعد رحيل مدربه فينتورا لخلافة كونتي في تدريب الأزوري.
المدربان اختارا نفس الطريقة وهي 4-3-3 بوجود الثلاثي باكا وسوسو ونيانج في مقدمة تشكيلة ميلان، فيما تواجد الثلاثي مارتينز وليايتش وبيلوتي في هجوم التورو.
اللقاء بدأ بشكل متكافيء في ظل الرغبة المشتركة عند الفريقين في تحقيق الفوز، حيث يحاول مونتيلا تحقيق الفوز على أرضه في افتتاح البطولة ليمنحه دفعه معنوية يحتاجها في المستقبل، فيما يحاول ميهايلوفيتش الرد عملياً على قرار إدارة الميلان بإقالته من تدريب الفريق في أبريل الماضي.
الإندفاع الهجومي الواضح للاعبي تورينو منح لاعبي الميلان مساحات ضخمة خلف المدافعين مما جعل هجمات أصحاب الأرض مليئه بالخطورة ولكن الرعونه في إنهاء الهجمات أبقى النتيجة كما هي.
المدرب ميهايلوفيتش تعرض لضربة موجعة في الدقيقة 28 بعدما تعرض لاعبه ليايتش للإصابة ليدفع بدلاً منه باللاعب لوكاس بويي.
وفي الدقيقة 38 سجل الكولمبي باكا أول أهداف ميلان في الموسم بضربة رأس بعد عرضية رائعة من زميله أباتي.
مرت الدقائق المتبقية دون جديد ليطلق الحكم صافرته معلناً نهاية الشوط الأول بتقدم الميلان بهدف دون مقابل.
الشوط الثاني بدأ بنفس التشكيلة التي اختتم بها الفريقان الشوط الأول في ظل رغبة كلا المدربين في تأجيل التبديلات بعض الوقت حتى تتضح الرؤية بشكل أكبر.
هاجم تورينو بشدة منذ الثانية الأولى ولم ينتظر وقتاً طويلاً لإدراك التعادل بعدما سجل بيلوتي هدف التعادل في الدقيقة 48 بضربة رأس قوية بعد عرضية متقنة من زميله مولينارو.
لم يفرح تورينو كثيراً بهدف التعادل بعدما نجح باكا من جديد في تسجيل هدف آخر لأصحاب الأرض في الدقيقة 50 ليعيد التقدم من جديد لفريقه.
في الدقيقة 61، تحصل بونافينتورا على ركلة جزاء بعد فاصل من المراوغة بين مدافعي تورينو تصدى لها الكولومبي المتألق باكا ليسجل الهدف الثالث له بشكل شخصي ولميلان.
هاجم تورينو بشدة بعدها بحثاً عن هدف يعيدهم من جديد للقاء ولكن تألق الحارس دوناروما والتسرع في إنهاء الهجمات أبقى الوضع كما هو عليه.
في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع نجح بازيلي في تضييق الفارق بتسجيل الهدف الثاني لتشتعل الأمور تماماً بحصول تورينو على ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع ولكن الحارس دوناروما تصدى لها بنجاح ليطلق الحكم صافرته معلناً نهاية اللقاء بفوز مثير لميلان بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

____________
اضغط اعجبني واحصل علي الاخبار بسرعة وبسهولة دون جهد

.
سبحان الله و بحمده عدد خلقه و رضا نفسه و زنه عرشه و مداد كلماته(3 مرات)

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى