اتلتيكو مدريد يسقط بفخ التعادل امام المتواضع ألافيس بالدوري الاسباني

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

22082016

مُساهمة 

اتلتيكو مدريد يسقط بفخ التعادل امام المتواضع ألافيس بالدوري الاسباني




اتلتيكو مدريد يسقط بفخ التعادل امام المتواضع ألافيس بالدوري الاسباني
#الحديبة_نيوز
افتتح فريق أتلتيكو مدريد مشواره في الدوري الإسباني بالتعثر أمام ضيفه المكافح ديبورتيفو ألافيس الصاعد مجددًا لليجا هذا الموسم، بالتعادل بنتيجة 1-1 في مباراة مثيرة جمعت الفريقين مساء اليوم الأحد بملعب "فيسنتي كالديرون".
سجل أتلتيكو مدريد هدفه الأول بأقدام كيفين جاميرو في الدقيقة 93 من ركلة جزاء، وتعادل الضيوف بهدف قاتل سجله مانو جارسيا قائد ألافيس في الدقيقة 95، ليفقد أصحاب الأرض نقطتين كانت في متناوله أمام فريق متواضع.
وجد دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد صعوبة كبيرة لاختراق دفاع المنافس، مما اضطره لتغيير طريقة اللعب 3 مرات على مدار الشوطين، حيث بدأ اللقاء بخطة 4-3-3، وغيرها مع الشوط الثاني إلى 4-4-2، ثم 4-2-4 آخر 30 دقيقة.
إلا أن كل هذه الحيل التكتيكية لسيميوني لم تخترق خطة ماوريسيو بيليجرينو المدير الفني لديبورتيفو ألافيس، الذي حاول إغلاق الدفاع، وتألق حارس المرمى فرناندو باتشيكو بتصديه لأكثر من فرصة، حيث كان نجم المباراة، ولم يكن لمهاجمي ألافيس توكيرو ودانييل توريس وإيباي جوميز وأنطونيو مينديز أي خطورة على مرمى يان أوبلاك حارس أتلتيكو مدريد الذي كان بمثابة ضيف شرف.
سار اللقاء في اتجاه واحد منذ بدايته، حيث هدد أتلتيكو مرمى منافسه برأسية جودين فوق العارضة، وتسديدة جابي بجوار القائم الأيمن، بينما أضاع ساؤول نيجويز وكيفين جاميرو انفرادين بالمرمى بسبب الرعونة، ويقظة فرناندو باتشيكو حارس مرمى ألافيس، بينما كانت أخطر الفرص، تسديدة ليانيك كاراسكو تصدى لها القائم الأيسر.
نشط ظهيرا الجنب خوانفران وفيليبي لويس، وأمطرا منطقة جزاء المنافس بالعديد من الكرات العرضية، ومع بداية الشوط الثاني دفع سيميوني بتبديله الأول بنزول فرناندو توريس مكان تياجو مينديز، ثم واصل المدرب الأرجنتيني المغامرة بإشراك الثنائي نيكولاس جايتان وآنخيل كوريا مكان جابي وكاراسكو.
واصل "الروخيبلانكوس" ضغطه الهجومي، ولعب كوكي دورًا بارزًا في إحباط أي هجمة مرتدة للضيوف في وقت مبكر، وحصل أتلتيكو مدريد على أكثر من 17 ركلة ركنية، إلا أن مدافعي ألافيس وحارس المرمى باتشيكو تصدوا للعديد من المحاولات.
واصل أتلتيكو مدريد إضاعة الفرص السهلة عبر محاولتين لمدافعه دييجو جودين، إضافة لتسديدة فيليبي لويس، كما أهدر جاميرو فرصة لا تضيع بتسديد الكرة في جسد حارس المرمى، وعاند الحظ فرناندو توريس في تسديدة تصدى لها القائم الأيمن.
وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، جاء الفرج، حيث تعرض فرناندو توريس لإعاقة من فيكتور كاماراسا، ترجمها كيفين جاميرو بنجاح في الزاوية اليمنى، إلا أن الإثارة بلغت ذروتها بتسديدة مانو جارسيا التي هزت شباك أتلتيكو مدريد، محرزًا هدف التعادل في الوقت القاتل من المحاولة الوحيدة على المرمى طوال اللقاء.



ـــــــــــــــــــــــ


اضغط اعجبني واحصل علي الاخبار بسرعة وبسهولة دون جهد

.
سبحان الله و بحمده عدد خلقه و رضا نفسه و زنه عرشه و مداد كلماته(3 مرات)

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى