عناوين الصحف البريطانية الصادرة اليوم الاثنين 22/8/2016

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

22082016

مُساهمة 

عناوين الصحف البريطانية الصادرة اليوم الاثنين 22/8/2016




عناوين الصحف البريطانية الصادرة اليوم الاثنين 22/8/2016
.
عناوين,الصحف,الصادرة,صباح,اليوم
.
– إنتحاري غازي عنتاب كان ” طفلا ” لم يتجاوز عمره الـ 14 !
– إعدام 36 ” داعشى ” في العراق لإدانتهم في مذبحة معسكر سبايكر !
ــــــــ
الاندبندنت :
وتحت عنوان إنتحاري غازي عنتاب كان “طفل” لم يتجاوز عمره الـ 14 !
أشارت الجريدة أن الرئيس التركي رجب طيب أردوجان رجح وقوف ما يسمى ب تنظيم “داعش” الارهابى وراء التفجير الذى أسفر عن مقتل 50 شخصا، على الأقل، بمدينة غازي عنتاب الواقعة على الحدود مع سوريا جنوبي تركيا ! وقال أردوجان إن الانتحاري الذي نفذ الهجوم يتراوح عمره بين 12 و14 عاما !
يشار الى انه قد أصيب العشرات – بعضهم في حالة خطرة – في التفجير الذي وصفته الحكومة التركية بأنه “هجوم إرهابي” ، واستهدف الهجوم حفل زفاف كردي بينما المدعوين يرقصون في أحد شوارع غازي عنتاب !
كان الهجوم قد وقع الهجوم في منطقة يعيش فيها عدد كبير من طلبة الجامعات، وجاء بعد خروج ضيوف الحفل إلى الشوارع للاحتفال ، ولم تعلن أي جهة مسؤوليتها عن الانفجار، لكن التنظيم المتشدد قد سبق أن شن هجمات مماثلة في تلك المنطقة !
ــــــــ
التلجراف :
وتحت عنوان إعدام 36 ” داعشى ” في العراق لإدانتهم في مذبحة معسكر سبايكر !
أشارت الجريدة لاعدام العراق 36 من مقاتلي ما يسمى ب تنظيم “داعش ” الارهابى لدورهم في قتل ما يصل إلى 1700 من المجندين العسكريين العراقيين في قاعدة أمريكية سابقة في عام 2014 !
يشار الى ان المذبحة قد ارتكبها مقاتلون من التنظيم عندما سيطروا على المنطقة، التي تقع بها القاعدة بالقرب من تكريت، عبر شمال العراق ! كان الغضب العارم الذي تولّد بعد المذبحة، التي شكل المجندون الشيعة معظم ضحاياها، قد أدى إلى حشد القوات الشيعية في القتال ضد تنظيم ” داعش ” الارهابى ، كما عُثر في المنطقة، بعد عام، على قبور جماعية، بالقرب من المعسكر عندما إستعادت القوات العراقية السيطرة على المنطقة !

____________
اضغط اعجبني واحصل علي الاخبار بسرعة وبسهولة دون جهد

.
سبحان الله و بحمده عدد خلقه و رضا نفسه و زنه عرشه و مداد كلماته(3 مرات)

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى