سمرسلام 2016 : نتيجة وأحداث مواجهة لقب WWE العالمي بين فين بالور وسيث رولينز في

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

22082016

مُساهمة 

سمرسلام 2016 : نتيجة وأحداث مواجهة لقب WWE العالمي بين فين بالور وسيث رولينز في




سمرسلام 2016 : نتيجة وأحداث مواجهة لقب WWE العالمي بين فين بالور وسيث رولينز في
#الحديبة_نيوز
استغل النجم فين بالور ارتباك خصمه سيث رولينز من مظهره المخيف وانطلق في النزال بشكل سريع وقوي مسيطرا عليه بشكل واضح إلى أن دخل منافسه على اللقب أجواء المواجهة، وفرض بالور نفسه كصاحب الكفة الراجحة في البداية قبل ان يتبادل السيطرة مع رولينز داخل وخارج الحلبة من خلال ضربات موجعة.
ركّز فين بالور في هجومه على ركبة رولينز التي تعرّضت للإصابة سابقا من إجل إلحاق أكبر أذى ممكن به، إلّا أن سيث لم يكن لقمة سائغة وتمكن من السيطرة على خصمه بشكل واضح بعد ذلك، وبدأ أولى المحاولات الحقيقية للتثبيت بعد قفزة طويلة وعالية فوق بالور من أعلى زاوية الحلبة، لكنها لم تكفي للإطاحة بالنجم الإيرلندي المتحفز لمعانقة الذهب.
عاد فين بالور بعد ذلك للتفوّق على رولينز بشكل مؤقت قبل أن يتبادل معه الركلات الهوائية الرائعة التي أسطقتهما معا على أرض الحلبة، ثم حاول تثبيت خصمه الذي اقترب كثيرا من إخضاعه بحركة خنق قوية بين قدميه قبل أن ينجح بالهروب من الحلبة، ليتابع سيث رولينز هجومه الذي حاول بالور التصدي له بشكل متواصل.
اشتعل النزال وأصبح أكثر سرعة من أي وقت مضى عليه عندما أخذ سيث رولينز وفين بالور يكثفان من محاولات التثبيت وتنفيذ الضربات القاضية التي كان الأول السبّاق لها من خلال حركة “بيدجري” التي لم تكفي للإطاحة ببالور الذي رفع من إثارة النزال وتمكن من حسم المواجهة بقفزة عالية بكلتا قدميه فوق رولينز الذي تم تثبيته بعدها، وسجّل فين بالور نفسه في صفحات التاريخ كأول من حمل لقب WWE العالمي.



ـــــــــــــــــــــــ


اضغط اعجبني واحصل علي الاخبار بسرعة وبسهولة دون جهد

.
سبحان الله و بحمده عدد خلقه و رضا نفسه و زنه عرشه و مداد كلماته(3 مرات)

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى