تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

رئيس #بايرن ميونيخ يثير الجدل حول مستقبل #فرانك_ريبيري

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

23082016

مُساهمة 

رئيس #بايرن ميونيخ يثير الجدل حول مستقبل #فرانك_ريبيري




رئيس #بايرن ميونيخ يثير الجدل حول مستقبل #فرانك_ريبيري
#الحديبة_نيوز
أثار كارل هاينز رومنيجيه، رئيس نادي بايرن ميونيخ، الجدل حول مستقبل الفرنسي فرانك ريبيري، عندما رد على الصحافة الألمانية بشأن التجديد للاعب، الذي يقضي موسمه العاشر، بالقول، إن "ريبيري من أسرار دولة بايرن ميونيخ!".
وقال رمينيجه، إن "فرانك ريبيري )والذي ينتهي عقده الصيف المقبل(، من أروع اللاعبين في بايرن، وقضى تسع سنوات ناجحة معه، توّجت بـ16 لقباً بالتمام والكمال، وكل هذا سيتم الأخذ به مستقبلاً"، مضيفًا، أن "التفاصيل الأخرى ستتم معالجتها بسرية".
وردّاً على السؤال حول أقصى موعد مقرر لإعلان الأمر، أفاد الأخير بعبارته الملفتة، التي ستبقى عالقة حتمًا في الأذهان بأن "ريبري من )أسرار دولة البايرن(".
وسيحتفل الجناح الفرنسي الذي بلغ 34 عامًا، في الموسم المرتقب، الذي سينطلق رسميًا، بعد ثلاثة أيام، بعيد ميلاده العاشر كلاعب بافاري، حيث انتقل إلى ميونيخ قادمًا من أولمبيك مارسيليا الفرنسي، عندما كان أوليفير كان يحرس عرين الفريق، وأوتمار هيتسفيلد مدربًا له.
ومن الطبيعي أن يشهد البايرن، على مدى عقد كامل، الكثير من المتغيرات، من بينها أن الجناحين فرانك ريبري، والطائر آريين روبين، لم يعدا هما القوة الضاربة للفريق مع تعاقب المدربين لويس فان جال، وبيب جوارديولا على سبيل المثال، قبل أن تستقر المهمة، عند الإيطالي كارلو أنشيلوتي.
وتأتي تصريحات رئيس النادي في وقت دخل فيه ريبيري دائرة اهتمام الصحافة والمشجعين؛ بسبب الالتحامات العنيفة التي كان طرفًا مسببًا لها، بداية في مباراة السوبر أمام بوروسيا دورتموند، حيث تسبب ريبيري في تدخل قوي بحق فيلكس باسلاك، أثار حفيظة لاعبي دورتموند فطالبوا بطرد الفرنسي، لكن الحكم لم يستجب مكتفياً بتوجيه إنذار لكل منهما.
وتقبل المدرب كارلو أنشيلوتي، المخالفة، على مضض، فتحدث إلى اللاعب بعد المباراة، كما أفصح عن ذلك مضيفاً: "أعتقد أنه فهم جيدًا أن مثل هذه الأمور خطيرة جدًا، وعليه أن يتركها مستقبلاً".
لكن ريبيري سرعان ما عاود الكرَّة، وكان الضحية هذه المرة مدافع فريق يينا ماتياس كونيه، في المباراة التي سحق فيها بايرن )0-5( فريق دوري من الدرجة الرابعة، ضمن منافسات كأس ألمانيا.
وبغض النظر عن الانتقادات التي يواجهها النجم الفرنسي، والتي حتمًا سيتم تجاوزها مع مرور الوقت، إلا أن ما سيبقى قائمًا هو السؤال حول مستقبل ريبيري مع بايرن.
وحتى هذه اللحظة، فإن أنشيلوتي بصدد البحث عن القوام الأفضل في خط الهجوم، مع انطلاق حملة بايرن للحفاظ على لقب البوندسليجا للمرة الرابعة على التوالي بمواجهة فيردر بريمن، يوم الجمعة المقبل، عند افتتاح الموسم.
ففي خط الهجوم وفي الوقت الحالي يبدو ريبيري عنصرًا مهمًا في ظل إصابة كينجسلي كومان، ودوجلاس كوستا وأريين روبن، وتحمل ليفاندوفسكي مسئوليات الخط الأمامي بشكل كامل، بسبب إخفاق متواصل لتوماس مولر على التهديف، لكنه وضع غير مستقر.
الملفت أن إدارة النادي، لا تبدو مستعدة للتمديد في الوقت الحالي، لا لريبيري، ولا لزميل دربه آريين روبن، مشددة عند كل مناسبة أن ذلك سيحدث في الوقت المناسب.
من جانبه، يرغب اللاعب الفرنسي في البقاء في ميونيخ، حيث "يعرف الجميع ويعرفه الجميع"، في رسالة واضحة أرسلها لإدارة فريقه عبر حوار أجراه مؤخرا مع موقع "شبورت 1" الألماني.

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى