عرض الرو تقرير وأحداث ونتائج 23.08.2016 الكامل والحصري

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

23082016

مُساهمة 

عرض الرو تقرير وأحداث ونتائج 23.08.2016 الكامل والحصري





23 أغسطس,2016
"
بدأ البث التلفزيوني لعرض الرو بمشاهد من المواجهة القوية والنارية بين سيث رولينز وفين بالور على لقب WWE في عرض سمر سلام 2016 يوم أمس، ولفوز بالور بالحزام الذي أصبح أول من يحمله في تاريخ الاتحاد، وأكد المذيع مايكل كول الاخار التي تحدثت عن إصابة فين وعرض لقطات للحظة حدوث الإصابة.
دخل المدير العام لعرض الرو ميك فولي برفقة ستيفاني مكمان إلى الحلبة، ورحبت المسؤولة الاولى عن العرض بالجماهير قبل أن يطلب فولي من الجماهير الترحب ببطل WWE العالمي فين بالور الذي دخل بملابس رسمية حاملا حزامه على كتفه وبحمّالة وضمادة على كتفه الاخر المصاب.
حصل فين بالور قبل أن يبدأ حديثه على تشجيع كبير من الجماهير التي هتفت بأنه يستحق الفوز بالحزام، وقال البطل بأن حمل ذلك الحزام على كتفه يعني تقديم الكثير من التضحيات، لكنه أصبح بالفعل أول من حمل لقب WWE العالمي، وأضاف إنه يرغب بشكل المسؤولين في الاتحاد والمصارعين خلف الكواليس وسيث رولينز الذي قدّم له أفضل مواجهة في حياته، وأنه يرغب بشكر الجماهير على وجه الخصوص.
وأعلن فين بالور خلال حديثه أنه سيتخلى عن ذلك الحزام في الوقت الحالي وهو ما أزعج الجماهير كثيرا، لكنه طلب منهم ان يكونوا على ثقة تامة بأن أول ما سيفعله عندما يتعافى بشكل كامل هو أنه سيعود للحصول على ذلك الحزام من جديد، أخذ ميك فولي الحزام من بالور وعانقه قبل أن يغادر الحلبة متأثرا بذلك الموقف الصعب.
دخل سيث رولينز إلى الصالة وقابل فين بالور عند المدخل وكانت الابتسامة تعلو وجهه دون أن يتحدث إليه، بدأ رولينز حديثه قائلا إن ما حدث يظهر من هو البطل الحقيقي والفائز بالمواجهة في سمر سلام وأخذ يطالب بالحصول على ذلك اللقب الجميل، ولم يمضي وقت طويل حتى دخل النجم العربي-الكندي سامي زين وحصل على ترحيب كبير من الجماهير.
انضم النجم الكبير كريس جيريكو للمتواجدين في الحلبة وتبعه بعد ذلك شريكه في الفريق كيفين أوينز وانتقد كلاهما تواجد سامي زين في الحلبة، ثم حضر النجمان إنزو اموري شريكه بيج كاس للحلبة وحصلا على تفاعل كبير من الجماهير قبل أن يدخل النجم رومان رينز الذي انقسموا على تشجيعه كما هو معتاد، وطالب الجميع بفرصة للمنافسة على اللقب.
وحسم المدير العام للعرض ميك فولي الخلاف بين المصارعين وقال إنه وستيفاني مكمان سيمنحان الفرصة للجميع من أجل المنافسة على اللقب وتحديد هوية اثنان منهم للتنافس عليه من خلال مجموعة من المواجهات التي أعلن بدايتها بين النجمين سيث رولينز وسامي زين الذي تعرّض لهجوم مباغت فور مغادرة باقي المصارعين للحلبة.
النزال الاول: الفائز ينافس على اللقب
سيث رولينز -يهزم- سامي زين
حسم سيث رولينز المواجهة بصعوبة بالغة واستفاد من تعرّض خصمه سامي زين لإصابة في الكاحل أثناء المواجهة، وتأهل رولينز بذلك للمواجهة النهائية على اللقب في عرض الرو الأسبوع القادم.
النزال الثاني: الفائز يتأهل للمنافسة على اللقب
كيفين أوينز -يهزم- المصارع نيفيل
ساهم المصارع المخضرم كريس جيريكو بفوز كيفين أوينز بشكل مباشر عندما دخل إلى الحلبة لتشتيت انتباه خصمه المصارع نيفيل، وبعد انتهاء النزال أعلن المذيع مايكل كول بأن المواجهة القادمة على لقب WWE العالمي في الرو القادم ستكون مواجهة رباعية مفتوحة، وتم الاعلان كذلك عن مواجهة بين جيريكو ورومان رينز.
دخل ثلاثي فريق نيوداي إلى الحلبة وحصلوا على ترحيب كبير من الجماهير وبدأ النجم الضخم بيج إي حديثه بشكر الجماهير ومعربا عن فرحته بالعودة لعروض الاتحاد، وتحدث كوفي كينجستون بأن عودة شريكه أمر مشابهة للسحر، وقال بإن السحر الحقيقي يكمن في ثلاثة أرقام هي 3 و6 و5 التي تمثل عدد أيام السنة التي احتفظوا بها بلقب الزوجي.
وقال كوفي كينجستون بأن الفضل في ذلك الإنجاز يعود للجماهير التي دعمتهم بشكل كبير، وتحدث اكزافيير وودز بدوره عن أهمية الاحتفال معهم بهذه المناسبة، لذلك فقد أحضروا معهم الحصان وحيد القرن، وما إن بدأ الثلاثة بالغناء والرقص حتى دخل فريق ذا كلوب كارل أندرسون وشريكه لوك غالوز وقاطعوا الاحتفال.
سخر كارل أندرسون بدوره من احتفال فريق نيوداي وذكرهم بخسارتهم للمواجهة في عرض سمر سلام الليلة الماضية، وأكد أن فوزه وشريكه على نيوداي يمنحهم فرصة جديدة للمنافسة على اللقب، بدوره سخر لوك غالوز هو الاخر من الاحتفال السحر الذي تحدث عنه كوفي كينجستون وأعلن تحديه لبيغ إي في مواجهة جديدة في الحلبة مع أحدهما.
النزال الثالث
بيج إي -يهزم- كارل اندرسون
ظهر النجم المتميز تايتوس أونيل داخل الحلبة وتحدث عن إنجاز فريق نيوداي واحتفاظهم باللقب لمدة عام كامل بعد فوزهم به في مدينة بروكلين التي تحتضن العرض، وذكرّ الجماهير أن فوزهم كان على حساب فريقه ودارين يونغ “برايم تايم بلايرز”، وتساءل إن كان ذلك اليوم سيئا بالنسبة له، وقال إنه لا يشعر بالأسف كثيرا لأن ذلك كان بداية لانفصاله عن شريكه.
وسخر تايتوس أونيل من شراكة دارين يونغ مع الأسطورة بوب بوكلاند الذي أصبح مدربا له، وسخر من الشعار الخاص بهما “لنجعل دارين عظيما من جديد”، وتساءل متى كان يونغ عظيما من قبل حتّى يعود من جديد، وحمّل تايتوس شريكه السابق مسؤولية الفشل الذي تعرض له وتهميشه من قبل المسؤولين وعدم اشتراكه في المنافسات على الألقاب الكبرى.
دفع ذلك الحديث الأسطورة بوب بوكلاند الدخول إلى الحلبة عندما طلب أونيل من دارين يونغ الظهور لمواجهته وتصفية الحسابات، حاول بوكلاند الهجوم على تايتوس لكنه لم يفلح بذلك بشكل جيد بسبب تقدمه بالعمر، هرع يونغ إلى الحلبة محاولا إنقاذ مدرّبه، إلّا أنه وجد نفسه يتعرّض لضربة قوية وموجهة من شريكه السابق الذي غادر الحلبة بعد ذلك.
عّرضت لقطات من المواجهة الدموية بين بروك ليسنر وراندي أورتن في عرض سمر سلام الليلة الماضية، وتحدث مايكل كول عن تغريدة شين مكمان التي قال بها إن ليسنر تجاوز الحديد بهجومه عليه، وأجرى المذيع مقابلة مع ستيفاني مكمان خلف الكواليس وسألها عن رأيها بما حدث من بروك، وقالت إنها تتفق مع شقيقها بأنه تجاوز الحدود، لذلك فإنه تصرّفه ذلك ستكون له عواقب وخيمة.
ظهرت النجمة “الروسية” لانا وسط الحلبة وطلبت من الجماهير الترحيب ببطل الولايات المتحدة وزوجها المصارع روسيف الذي دخل أثناء عرض لقطات لما حدث بينه وبين رومان رينز في العرض الكبير، ثم دخل النجم إنزو أموري وبيج كاس بطريقتهما المعتادة، وسخرا من روسيف وشعاراته، وقال كاس إنه سينهي العمل الذي بدأه رينز وسيعمل على تحطيمه خلال المواجهة بينهما.
النزال الرابع: الفائز يتأهل للمنافسة على اللقب
بيج كاس -يهزم- روسيف
حسم المصارع الضخم بيج كاس المواجهة بالعد على خصمه خارج الحلبة بعد أن قرر روسيف الانسحاب من الواجهة والابتعاد بسبب شعوره بالكثير من الألم. قابل المذيع توم فيليبس النجم كريس جيريكو خلف الكواليس وسأله عمّا سيحدث بينه وبين شريكه كيفين أوينز في حال فوزه على رومان رينز في المواجهة الحاسمة على المقعد الاخير للمنافسة على اللقب.
غضب جيريكو من طريقة السؤال رافضا وضع احتمالٍ لفوزه على رومان رينز لأنه سيفعل ذلك بكل تأكيد ويؤكد تفوقه على رينز، وقال كريس إن الأمر بسيط للغاية لأنه بعد فوزه على رينز سيدخل للمواجهة الرباعية ويخرج منها بطل WWE العالمي، وتسببت كلمات كريس جيريكو بخلاف مع شريكه كيفين أوينز، لكنهما اتفقا على السخرية من المذيع توم فيليبس.
دخلت بطلة السيدات الجديدة تشارلوت إلى الحلبة برفقة صديقتها دانا بروك التي هتفت لها “تستحقين اللقب” وهو ما نال استحسان البطلة، أخذت تشارلوت تتحدث عن نفسها كأعظم رياضية في الولايات المتحدة وطلبت من الجميع نسيان بطلات بارزات مثل سيرينا وليامز واخريات لأنها الأفضل بعد أن أصبحت البطلة للمرة الثانية في تاريخها.
طلبت تشارلوت من الجماهير نسيان ساشا بانكس التي غادرت الحلبة وهي تبكي واختفت بعد ذلك، وقالت إنها حققت ذلك الإنجاز لوحدها دون الحاجة لمساعدة والدها الأسطوري ريك فلير ولا حتى صديقتها دانا بروك، وأضافت تشارلوت أن استعادتها للقبها يعني أن الملكة عادت لاعتلاء عرشها مرّة أخرى.
ظهر المدير العام ميك فولي وطلب من تشارلوت التريث فيما تقوله حول ساشا بانكس، وأكد لها أن “الزعيم” ستحصل على مواجهة إعادة ضدها أو ضد من يحمل اللقب حين عودتها للحلبات، لكن تشارلوت قلّلت من أهمية ذلك لأنها ستعمل على كسر ظهرها من جديد، وتحدث فولي بعد ذلك عن المنافسة في قسم السيدات وأعلن أنها وستيفاني مكمان عن تعاقدهما مع واحدة من أفضل المصارعات.
دخلت المصارعة بايلي وسط ترحيب كبير من الجماهير التي هتفت باسمها بصخب كبير، وتحدثت بعد دخولها عن سعادتها بانضمامها لعرض الرو وأن ذلك كان بمثابة حلم قد تحقق، وشكرت فولي على إتاحة الفرصة لها من أجل بدء مرحلة جديدة، وطلبت منه عناقها لأن تلك الطريقة هي الأفضل للانطلاق في عروض الرو.
سخرت تشارلوت من ظهور بايلي وقلّلت من شأنها حين سألت ميك فولي إن كان يقصد بايلي بالفعل عندما قال “واحدة من أفضل المصارعات”، ردت النجمة الشابة بأنها لا تقصد إزعاج تشارلوت بظهورها في الرو لكنها ترغب بالفعل بتحديها في مواجهة مفتوحة على اللقب، رفضت بطلة السيدات ذلك الطلب وقالت إنها ستترك تلك الفرصة لصديقتها دانا بروك، وهو الأمر الذي أعجب فولي الذي أعلن بأن تلك المواجهة ستنطلق بشكل فوري.
النزال الخامس
بايلي -تهزم- دانا بروك
قابل المذيع توم فيلبس النجم رومان رينز أثناء مسيره خلف الكواليس وتحدث له عمّا قاله خصمه كريس جيريكو عنه في المقابلة التي أجراها معه سابقا في العرض، لكن رينز رفض الاستماع له حتى النهاية وقال إنه يعلم بأن جيريكو يثرثر كثيرا، وأنه سيعمل على إغلاق فمه بشكل جيد باستخدام كتفه أو قبضته على وجهه.
أجرت المذيعة اندريا مقابلة مع المحارب السلتي شيمس خلف الكواليس وسألته عن توقعه للمواجهة الثانية ضمن المواجهات السبعة ضد النجم السويسري الصلب سيزارو، وأجاب شيمس ساخرا من خصمه ومؤكدا تفوقه عليه في جميع المواجهات القادمة، وقال إنه سيفوز لأنه شخص رابح على عكس الفرق الرياضية في مدينة نيويورك التي اعتادت الخسارة.
النزال السادس
برون سترومان -يهزم- مصارع مغمور
تلذذ العملاق برون سترومان بتعذيب خصمه المغمور بعد وأثناء النزال، حيث استمر بضربه بشكل عنيف للغاية ، وطلب من الحكم العد مرة أخرى بعد أن قام بتثبيت خصمه مرّة ثانية، وتحدى أي شخص من الجماهير مواجهته في الحلبة إن كان يحب تجربة نفس المصير.
دخل ثنائي فريق الدادلي بويز إلى الحلبة وسط ترحيب جماهيري كبير للحديث عن مسألة اعتزالهما ومغادرتهما للاتحاد، وبدأ بوبا راي الحوار مع الجماهير قائلا إنه لا يتأثر بالمواقف العاطفية عادة لكن الامر هذه المرة مختلف قليلا، وتحدث عن انطلاقهما في مدينة نيويورك العام الماضي وذكر الجماهير بمسيرتهما الطويلة التي استمرت لعشرين عاما.
بدوره قال ديفون دادلي أنه وشريكه عملا جاهدين خلال الأعوام الماضية على صناعة التاريخ وتقديم المواجهات الأسطورية المميزة باستخدام الكراسي الحديدة والطاولات الخشبية مع مصارعين رائعين مثل إيدج وكريستيان وجيف ومات هاردي، وأضاف ديفون أن فريق الدادلي بويز لم يكن ليتواجد على الإطلاق لولا دعم الجماهير في WWE التي كانت وستبقى بيتهما الوحيد. وهو الأمر الذي أكده بوبا راي عندما شكر الجماهير التي هتفت لهما وطالبتهما باستخدام الطاولات من جديد.
قاطع فريق ذا شاينينغ ستارز إيبيكو وبريمو حديث بوبا راي وديفون دادلي ودخلا إلى الحلبة ساخرين منهما، وقال ايبيكو إن الدالي بويز يستحقان هدية قيّمة وقدما لهما تذاكر لدولة بورتوريكو من أجل قضاء الفترة القادمة بعد التقاعد، وأن يعيش كلاهما أياما جميلة في الطبيعة الخلّابة، هاجم ديفون وراي المصارعين واستعدا لاستخدام الطاولة، لكنّها كانت من نصيب الأول بعد ظهور كارل أندرسون ولوك غالوز اللذان نفذا هجوما عنيفا على الدادلي بويز.
النزال السابع: الفائز يتأهل للمنافسة على اللقب
رومان رينز -يهزم- كريس جيريكو
تمكن رومان رينز من حجز المقعد الأخير في المواجهة الرباعية التي ستقام في عرض الرو القادم لتحديد بطل WWE العالمي الجديد بالرغم من محاولات كيفين أوينز للتدخل في مجريات النزال، حيث وجّه الاخير ركلة قوية لوجه رينز بعيدا عن أعين الحكم، لكنها لم تفلح بالإطاحة برومان الذي قاوم ونجح بتنفيذ ضربة “سبير” أطاحت بخصمه المخضرم كريس جيريكو.
انتهت نتائج عرض الرو والأحداث بالكامل



ـــــــــــــــــــــــ


اضغط اعجبني واحصل علي الاخبار بسرعة وبسهولة دون جهد

.
سبحان الله و بحمده عدد خلقه و رضا نفسه و زنه عرشه و مداد كلماته(3 مرات)

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى