صيحة - موسي مصطفي - المريخ يحقق المهم ويعود سالما

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

24082016

مُساهمة 

صيحة - موسي مصطفي - المريخ يحقق المهم ويعود سالما





حقق المريخ فوزا غاليا و مستحقا على الاهلي عطبرة بثلاثة اهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما مساء امس الاول على ملعب الحديد و النار في واحدة من اجمل و اشرس و اقوي المباريات التي لعبت في الاسبوع العاشر لبطولة الدوري الممتاز و حسب رأينا المتواضع انها من اجمل مباريات الموسم
مباراة يتقدم فيها الاهلي الفريق الشاب و يتبعه المريخ بمعادلة النتيجة بقوة شكيمة و عزيمة لا تلين.
تقدم الاهلي اولا عبر لاعبه حقار من ركلة جزاء في الدقيقة الثالثة من عمر المباراة كانت بمثابة الشرارة التي جعلت نجوم المريخ يتحولون الى مقاتلين لا تلين لهم عزيمة يرغبون في تعديل النتيجة و لبحث عن هدف الترجيح.
في الدقيقة 18 احرز اللاعب المميز كوفي هدف التعادل للمريخ من تمريرة الساحر اوكرا ولم يستسلم الاهلي وقاد هجمات خطيرة على مرمي المريخ تكسرت امام دفاع المريخ المقاتل بقيادة صلاح نمر وضفر .
حتى جاءءت الدقيقة 31 من عمر المباراة و التي كانت بمثابة عنوان جديد لقصة ممتعة في كرة القدم حينما تسلم اللاعب بكري كرة من رمية تماس وهي اول كر تلامس اقدامه ولامست الشباك حينما حل بديلا لعبد الرحيم رمضان .
هدف الاهلي زاد من قلق الجماهير و لكنه جعل نجوم المريخ يقاتلون بقوة وشراسة من اجل ادراك التعادل .
تطايرت الفرص امام البلدوزر رمضان عجب و الساحر الغاني اوكرا و ضاعت من كوفي حتى اعلن الحكم عن نهاية الشوط الاول بتفوق الاهلي في النتيجة ولكن التفوق على المستوى الفني كان من نصيب المريخ.
في الدقائئق الاولي من الشوط الثاني استعاد المريخ توازنه وقاد سلسلة من الهجمات تبعه مدرب المريخ بتعديل في طريقة اللعب حينما جازف باشراك لاعب مهاجم بديلا للوسط المدافع بسحب اللاعب عمر بخيت الذذي كان ينظم العاب الاحمر معتمد على ثلاثة مهاجمين.
وضع المريخ مضيفه الاهلي تحت الضغط حتى جاءت نفس الدقيقة و هي الــــــــــــــ)18( كانت بمثابة الامان للاعبي المريخ حينما احرز اللاعب الفنان اوكرا هدف التعديل .
رفض اللاعب الشاب محمد الرشيد ان تمر المباراة دون ان يضع بصمته حينما احرز هدف الترجيح للمريخ في الدقيقة 26 من الشوط الاول.
الرشيد رفض الاحتفال بهدفه الذي احرزه في شباك فريقه السابق الاهلي عطبرة من تسديدة فشلت معها محاولات الحارس عوض كافي .
المريخ حقق المهم و اغلق المنافذ امام هجوم الاهلي عطبرة و كاد اللاعب حقار ان يغتال احلام المريخ قبل ان يخطف اللاعب ابراهيم محجوب الكرة من امامه ويبعد الخطر عن مرمي المريخ
وتبعه اللاعب ابراهيم جعفر بفاول تكتيكي مع احد لاعبي الاهلي عطبرة في وضعية خطيرة وحصل بموجبه على بطاقة ستحرمه من المشاركة مع المريخ .
خسر المريخ نجمه ابراهيم جعفر ولكنه كسب النقاط.
المريخ قدم مباراة العمر ضد الاهلي عطبرة و عاد بالاهم!!
اخيرا
على جماهير المريخ تقع مسئولية مباراة الفريق ضد الخرطوم الوطني
مباراة المريخ ضد الوطني مباراة ثأر ولابد من تحقيق فوز كبير على الوطني و المحافظة على الامل في الفوز ببطولة الدوري الممتاز
اخيرا جدا
ودع المريخ و الوسط الرياضي امس نجم الفريق الشاب محمد ادم القادم اليه من نادي الاهلي الدمازين يعد اللاعب من اميز اللاعبين الشبان الذين استقدمهم المريخ لتدعيم الفرق الاول
اللهم عوض شبابه الجنة و الزم اهله الصبر و لجماهير المريخ احر التعازي في الفقد الجلل



ـــــــــــــــــــــــ


اضغط اعجبني واحصل علي الاخبار بسرعة وبسهولة دون جهد

.
سبحان الله و بحمده عدد خلقه و رضا نفسه و زنه عرشه و مداد كلماته(3 مرات)

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى