عناوين الصحف الامريكية الصادرة اليوم الخميس 25/8/2016

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

25082016

مُساهمة 

عناوين الصحف الامريكية الصادرة اليوم الخميس 25/8/2016




عناوين الصحف الامريكية الصادرة اليوم الخميس 25/8/2016
.
عناوين,الصحف,الصادرة,صباح,اليوم
.
– مقتل مسلحين اثنين هاجما الجامعة الأمريكية بكابول !
– أكثر من 159 قتيلا ومئات الجرحى ضحايا زلزال ايطاليا !
ــــــــ
نيويورك تايمز :
تحت عنوان مقتل مسلحين اثنين هاجما الجامعة الأمريكية بكابول !
أشارت الجريدة لقيام قوات الأمن الأفغانية بقتل مسلحين اثنين شاركا في الهجوم على الجامعة الأمريكية في العاصمة كابول ، ويقول مسؤولون إن شخصا واحدا على الأقل قد قتل وأصيب عشرون آخرون في الهجوم الذي بدأ بانفجار ضخم هز العاصمة !
وتفيد تقارير بأن الطلاب والموظفين بالجامعة كانوا محاصرين داخل المباني أثناء بحث قوات الأمن عن المسلحين ، ولم تعلن أي جهة مسؤوليتها عن الهجوم الذي وصفته الشرطة بأنه “مركب” ، واستدعت السلطات القوات الخاصة بدعم من مستشارين أمريكيين إلى موقع الهجوم !
وأضافت الجريدة نقلا عن وكالة فرانس برس للانباء قول مدير مكتب التحقيقات الجنائية بشرطة كابول، فريدون عبيدي، قوله إن “لقد أنهينا مهمتنا في تمشيط الجامعة، انتهت العملية بمقتل اثنين من المسلحين” !
ــــــــ
واشنطن بوست :
تحت عنوان أكثر من 159 قتيلا ومئات الجرحى ضحايا زلزال ايطاليا !
أشارت الجريدة إلى رتفع عدد ضحايا الزلزال الذي ضرب وسط إيطاليا إلى 159 قتيلا على الأقل ومئات الجرحى، بحسب مسؤولي وكالة الحماية المدنية !
وقد وقع الزلزال، وشدته 6.2 درجة، في الساعة 03:36 صباح الأربعاء بالتوقيت المحلى وعلى بعد 76 كيلومترا جنوب شرقي مدينة بيروجيا على عمق يصل إلى عشرة كيلومترات، حسبما أعلنت هيئة المسح الجيولوجي الأمريكية ، وقد دمر الزلزال 75 في المئة من بلدة اماتريس الأثرية، كما قُتل 86 شخصا، وفق رئيس البلدية ، ولا يزال هناك الكثير من المفقودين، مع تواصل عمليات البحث عن أحياء تحت الأنقاض !
وقد بدأت فرق الإنقاذ في استخدام المعدات الثقيلة في رفع أنقاض البنايات المنهارة إضافة إلى البحث بالأيدي في محاولة للعثور على أحياء !



ـــــــــــــــــــــــ


اضغط اعجبني واحصل علي الاخبار بسرعة وبسهولة دون جهد

.
سبحان الله و بحمده عدد خلقه و رضا نفسه و زنه عرشه و مداد كلماته(3 مرات)

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى