نتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 02.04.15 والأحداث الكاملة

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

01042015

مُساهمة 

نتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 02.04.15 والأحداث الكاملة






-
افتتح بطل WWE للوزن الثقيل الجديد سيث رولينز أحداث عرض سماك داون لهذا الأسبوع بدخوله إلى الصالة الرياضية برفقة مدير العمليات كين والعملاق بيج شو وفريق الحماية الخاص به جيمي نوبل وجوي ميركوري وبدأ حديثه عن انجازه الكبير وفوزه باللقب وأنه سيحتفظ به لفترة طويلة.
قاطع “الأفعى” راندي أورتن حديث رولينز ودخل إلى الصالة قائلا إنه لا زال يحتفظ بحقه بالحصول على نزال إعادة على اللقب منذ الرسلمينيا 30 العام الماضي، وبدأ أورتن بالسخرية من فريق السلطة وأعضائه جميعا، مما دفع مدير العمليات كين لإعلان مواجهة تجمع أورتن بالعملاق بيج شو.
النزال الأول
راندي أورتن – يهزم – بيغ شو
انتهى النزال بقرار من الحكم لمصلحة راندي أورتن بسبب تدخل سيث رولينز وجيمي نوبل وجوي ميركوري وكين ضد أورتن عندما كان قريبا من خطف الفوز بضربة ار كي أو، ظهر المصارع رايباك بشكل مفاجئ وأنقذ زميله راندي وطرد أعضاء السلطة من الحلبة.
النزال الثاني
نايومي – تهزم – نتاليا
ظهر سيث رولينز يتحدث إلى مدير العمليات كين في مكتبه خلف الكواليس حول موضوع راندي أورتن، وأعلن ان مواجهة بينهما على اللقب في اكستريم رولز 2015 سيكون لها صدى جيد، وبعد أن انتهى المشهد دخل دين أمبروز على كين أثناء تواجده في دورة المياه الخاصة به، ليعبر كين عن غضبه بإقحام أمبروز في مواجهة ضد لوك هاربر.
تم استعراض فيديو مطول عن النجم الشاب رومان رينز وطريقه إلى الحدث الرئيسي في عرض ومهرجان الأحلام الرسلمينيا 31 بالإضافة لتدخل النجم سيث رولينز وتضمن الفيديو الذي تم عرض على الشاشة الكبيرة مقابلات مسجلة في وقت سابق لكليهما.
النزال الثالث
ذا ميز – يهزم – ار تروث
عرض ذا ميز لقطات من هجومه على مساعده داميان ساندو في عرض الرو الاخير، لكنه تفاجئ بهجوم مباغت منه انتهى بتنفيذ ضربة كسر الجمجمة، تصاعدت الهتافات عاليا بعدما قام ساندو بارتداء نظارات ميز وأخذ يسخر منه أمام الجماهير.
دخل بطل الولايات المتحدة الجديد جون سينا إلى الحلبة وتحدث عن التحدي المفتوح على لقبه، وقال إنه سيجعل من ذلك التحدي عادة أسبوعية كي تتاح الفرصة للجميع للمنافسة على اللقب.
قاطع المصارع روسيف ومديرة أعمالها لانا حديث جون سينا قائلا إنه لم يخسر تلك المواجهة في الرسلمينيا 31، وأعلن عن تحديه له في عرض اكستريم رولز 2015 وأكد انه سيحطمه حينها، رد سينا على تحدي روسيف بشكل قوي وتبع حديثه هبوط العلم الأمريكي فوق الحلبة مما دفع الجماهير دون استثناء للهتاف له.
النزال الرابع
لوك هاربر – ضد – دين أمبروز
لم ينتهي النزال بفوز أي من المصارعين بعد أن هاجم لوك هاربر خصمه دين أمبروز بشكل عنيف فوق طاولة المعلقين وغادر الصالة بينما احتاج أمبروز للمساعدة من قبل المسعفين للعودة إلى خلف الكواليس.
ظهر تايتوس أونيل ودارين يونج على الشاشة الكبيرة وسخروا من فريق نيو داي إلى جانب بعض التهديدات، تبع ذلك دخول المصارع شيمس إلى الحلبة لتبدأ الجماهير بالسخرية منه ورددت هتاف “تبدو غبيا” بسب قصة شعره الجديدة.
النزال الخامس
المصارع شيمس – يهزم – دانيال براين
انتهى النزال لمصلحة شيمس بالعد على دانيال براين بسبب تعرضه لضربة قاضية من المصارع وبطل القارّات السابق باد نيوز باريت الذي شاهد المواجهة من طاولة المعلقين، ونفذ هجومه أثناء تشتيت انتباه الحكم من قبل خصمه، غادر شيمس وباريت الحلبة أثناء هتافات مضادة من الجماهير التي هتفت بعدها بقوة لبراين الذي يبدو أنه تعرّض للإصابة في نهاية العرض.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى