قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

قطوف - ابراهيم باترا - عبد الصمد عناد غريب وتناقض عجيب .!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

27082016

مُساهمة 

قطوف - ابراهيم باترا - عبد الصمد عناد غريب وتناقض عجيب .!





كنت اتعاطف مع عبد الصمد محمد عثمان نائب رئيس المريخ ورئيس كل بعثاته وقائد قطاعه الرياضي – بل كنت اغضب من زملاء اعزاء لمجرد توجيه نقد عادي له .. ولكن .. ما ان شاهدت على ارض الواقع طريقة عمله ايقنت ان من انتقدوه لهم الف حق .. فالرجل غريب الأطوار ومتقلب رغم طيبته ..!
سافرت رفقة المريخ الى مدينة عطبرة قبل نحو اسبوع وتعرفت على )صمدو( هناك .. رجل يتعامل بطريقة غريبة جدا جدا .. ومحزنة ولا يمكن ان ان اضيف )مخزية( .. وما اغضبني وعدد كبير من شهود العيان شيئين اولهما يتعلق باكاديمية الدرجة للبراعم و التي ارسلت خطاب رسمي لمجلس المريخ لزيارتها والثاني يتعلق بزيارة رتب لها نجوم الاحمر لدار الايتام بعطبرة .. وسأفصل الحالتين مع التنازل عن )امور تانية( ..!!
اولا اكاديمية الدرجة للبراعم والناشئين والتي ارسلت خطاب رسمي لمجلس الادارة ووافق المجلس الموقر على الزيارة ووجه )صمدو( للتنفيذ بغض النظر عن )اي شيء اخر( والرئيس الدائم لبعثات المريخ اكد لمدير الأكاديمية زيارة عدد من النجوم والجهاز الفني عصر السبت الماضي – وبعد ان قامت الاكاديمية بحشد قادتها وقاعدتها كانت المفاجأة )الفاجعة( بتراجع الرجل )الحديدي( عن الزيارة امتثالا لتوجيهات من موظف صغير في مؤسسة )صغيييييرة( له مصلحة في عدم الزيارة ..!
هذا هو نائب رئيس المريخ والممثل الشرعي له في تلك الرحلة يتعامل بطريقة لا يوجد لها مثيل حتى بين طلاب رياض الاطفال .. ويدعي انه ابو المؤسسية وملكها وربما يدعي انه )مالكها( .. ثم ماذا بعد .؟
قبل مباراة اهلي عطبرة الأخيرة طلب عدد من نجوم المريخ من رئيس البعثة )الموقر( السماح لهم بزيارة دار الايتام بعطبرة وتقديم هدايا لهم .. وهي زيارة اعتاد عليها نجوم المريخ الاماجد .. تخيلو ان عبد الصمد رفض تنفيذ طلب اللاعبين ..!!
تأكدت بما لا يدع مجال للشك ان عبد الصمد اداري متواضع جدا رغم طيبته .. واقولها لا بشجاعة ولا بصراحة هذا الرجل اقل من ان يكون اداري عادي في المريخ ..!!
اريحوا المريخ من هذا الرجل .. ان اردتم التقدم خطوة واحدة )لاقدام( .. والسلام .!

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى