كرات عكسية محمد كامل سعيد اسماعيل بابا وسماسرة المريخ..!!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

02042015

مُساهمة 

كرات عكسية محمد كامل سعيد اسماعيل بابا وسماسرة المريخ..!!






* توقفت كثيراً امام القرار الذي اصدرته لجنة اللاعبين غير الهواة بخصوص المحترف الكاميروني اسماعيل بابا الذي تم شطبه من كشوفات الاهلي شندي، وما لفت نظري ان الغرامة التي فرضتها اللجنة على النادي بلغت ستة الآف دولار فقط..!!
* نعم قررت لجنة غير الهواة الزام الاهلي شندي بدفع ستة الآف دولار للكاميروني اسماعيل بابا عبارة عن رواتب عام كامل.. اي ان راتب الهداف الكاميروني المرعب لم يتجاوز الـ)500( دولار في الشهر..!!
* واسماعيل بابا سبق وان تصدر قائمة هدافي الدوري الممتاز قبل ان يتم تحويله الى فريق المهدية في اعارة )غريبة( لم يكتب لها النجاح غادر بعدها اللاعب الى بلاده وبعد عودته الى الخرطوم وجد ان الاهلي قام بشطبه..!!
* تذكرت ما ورد في قرارات لجنة اللاعبين غير الهواة بخصوص راتب بابا الذي لا يتجاوز الـ)500( دولار يتسلمها اللاعب أول كل شهر، تذكر عشرات الآلآف من الدولارات التي يصرفها مجلس المريخ على مجموعة من )النتابلة(..!!
* مثلاً )أب قلباً ميت 1( ـ كلتشي ـ كان يتقاضى )22( ألف دولار بالتمام والكمال أول كل شهر من ادارة المريخ التي لم تستفيق من )الغيبوبة( الاّ بعد فوات الأوان.. فسارعت لإنهاء عقده، ولا احد يدري كم هو راتبه حالياً في الاهلي شندي..!!
* ظل )أب قلباً ميت 1( يستنزف المريخ، وفي ذات الوقت دارت عجلة )الدولار( وحقق اصحاب المصالح اهدافهم المتمثلة في مكاواة الهلالاب باللاعب وبالتالي ضمان زيادة توزريع صحفهم البايرة.. وبعدما حققوا مآربهم قالوا له مع )20( ألف سلامة..!!
* بعدها قام )أب قلباً ميت 2( ـ تراوري ـ بدور البطولة في المريخ، وكالعادة وصل راتبه الى )20( ألف دولار، ودارت الاسطوانة اياها والمتعلقة بأنه هداف الدوري ووصل الهوان بالمريخ ـ من جانب اللاعب ـ الى أسوأ المراحل..!!
* ودونكم ما نشاهده من حلقات بايخة هذه الايام بخصوص )أب قلباً ميت 2( وتابعنا في آخر مشاهدها اعتداء اللاعب على المدرب المساعد، ووشايته التي نقلها الى الرئيس عن المعاملة السيئة والتجاهل الذي يجده من غارزيتو..!!
* ذلك بخلاف مسلسل الهروب والتأخر في العودة وغيره من مطالبات مستمرة ومتواصلة وملحة لـ)الدولار(.. ورغم الجلسات المتكررة مع الرئيس الاّ ان الحال وواقعه المائل لم يتغير، ولن يتغيّر..!!
* حلقات مسلسل )أب قلباً ميت 2( تنبأنا بها وحذرنا مجلس المريخ منها وطالبناه بضرورة ردع اللاعب ووضع حد لتسيبه المتواصل واستهتاره بنادي المريخ وجماهيره ومدربيه وزملائه اللاعبين لكن لا حياة لمن تنادي..!!
* لقد كشف الراتب المتواضع للكاميروني اسماعيل بابا حجم الخدعة التي ظل مجلس المريخ يقع فيها كل ستة أشهر من جانب السماسرة الذين لا هم لهم غير الحصول على العمولات من الطرفين اللاعب والنادي، اما مصلحة المريخ فهي لا تهمهم..!!
* تخريمة أولى: يقيني ان الكاميروني اسماعيل بابا ربما تعاقد مع المريخ خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لكن السؤال هنا هل سينضم اللاعب للكشوفات الحمراء براتب ألف دولار مثلاً في الشهر..?!!
* تخريمة ثانية: الحقيقة اننا لا نستبعد انضمام بابا للمريخ لكن بمقابل لن يقل عن الـ)20( ألف دولار في الشهر لزوم العمولات وتكاليف السمسرة التي يقودها عدد من المتصوحفين والمطبلين..!!
* تخريمة ثالثة: نتمنى للمريخ التوفيق في مباراة السبت الصعبة امام كابو سكورب رغم الموسيقى التصويرية التي انتظمت الديار الحمراء ومهدت لسقوط الفريق..!!

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى