في الصمت كلام - محمد عثمان بلل - بلاتشي والأهلي المصري

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

27082016

مُساهمة 

في الصمت كلام - محمد عثمان بلل - بلاتشي والأهلي المصري





• بالرغم من نفي المجلس الازرق دخول نادي الاهلي المصري في مفاوضات مع الروماني ايلي بلاتشي مدرب الهلال الحالي .. إلا انني لا استبعد حدوث ذلك بصورة رسمية عقب النجاحات الكبيرة التي ظل يحققها الروماني مع الفرق التي قام بتدريبها خلال الفترة الماضية والي جانب النجاح الذي يحققه مع الهلال بالرغم من بداية عهده بالنادي الازرق وظل يقود الهلال من نجاح الي نجاح ويشهد مستوي الازرق تطور ملحوظ وثبات في اداء اللاعبين الرغم من التغييرات المتواصلة في تشكيلة الفريق خلال مباريات الدوري الممتاز حيث يعمل المدرب علي وضع بصمته في اداء الهلال وان يكون له اسلوب خاص يؤدي به المباريات حتي مع تغيير في تشكيلة الفريق .. قد شاهدنا هذا الاسلوب في الاندية الكبري التي ظلت عبر التاريخ تؤدي بإسلوب اشتهرت به ولم يتغير هذا الاسلوب حت مع تغير في الاجهزة الفني واللاعبين وهذا ما يصبو اليه الروماني .. وهذا فكر عالي لا يخرج إلا من مدرب كبير لذلك اتجه الاهلي المصري لمفاوضة بلاتشي خاصة وان الاهلي المصري يسعي لبناء فريق جديد عقب تدهور مستواه كثيرا واصبح لا يحقق النتائج المطلوبة علي مستوي الدوري المحلي والبطولة الافريقية كما تلقي في الفترة الاخيرة العديد من الهزائم من نده الزمالك بعد كان الابيض محروم من ذلك لفترة طويلة جدا.
• وبكل تأكيد فلسفة الروماني التدريبية معروفة للجميع بعد ان كان يعمل من قبل في المنطقة العربية وجميع الاندية التي قام بتدريبها وضع عليها بصمته التي ظلت موجودة حتي اليوم .. والازرق في طريقه لأن يصبح واحد من تلك الاندية التي ستستفيد من الروماني كثيرا وستظهر نتائج ذلك في العهد القريب وبالرغم من عدم ظهور الهلال بالمستوي الفني المطلوب إلا ان الجميع بدأ يشعر ان هناك عمل تدريبي واضح في مستوي الهلال .. وظل نجوم الازرق يؤدون المباريات بتكتيك عالي جدا خلال مباريات الممتاز وقد ذكر الكابتن الفاتح النقر قبل ايام لإحدي الصحف ان دفاع الهلال ظل يؤدي بطريقة رائعة ولن ينجح برشلونة في الوصول لشباكه .. وهذا الحديث حقيقة بعد ان ظلت شباك ماكسيم عصية علي جميع الاندية واقترب الكاميروني من تحقيق رقم قياسي في المحافظة علي شباكه نظيفة .. والروماني كان يعاني كثيرا في بداية فترته مع الهلال علي مستوي خط الدفاع وهاهو نجاح في جعل خط الدفاع الازرق من اقوي خطوط الدفاع بالرغم من يضم لاعبين شباب لا يملكون الخبرة الكافية ومع المدربين الكبار لا يوجد هناك لاعب صغير او كبير بل هناك تكتيك معين يطالب اللاعبين بتنفيذه وبالتالي يحقق الفريق النجاح المطلوب.
• والروماني يملك الكثير ليقدمه للهلال ولا نستبعد قيادة الازرق لتحقيق بطولة خارجية لذلك نرجو من مجلس الادارة عدم التفريط في بلاتشي حتي يكمل مهمته في بناء فريق قوي يزاحم كبار افريقيا علي البطولات في كل موسم والاهلي المصري ليس افضل من الهلال حتي يترك بلاتشي القلعة الزرقاء ويتجه للقلعة الحمراء وبل العكس تماما حيث ظل الهلال يتفوق علي نادي القرن في البطولات الافريقية ونجح الازرق في هزيمته داخل ارضه بهدف ريتشارد الشهير كما جندله خلال ازهي فترات الاهلي عندما كان يقوده عصام الحضري في عنفوانه ووائل جمعة ومحمد بركات والانغولي جلبرتو واحمد حسن والعديد من نجوم الكرة المصرية في تلك الفترة .. والروماني ليس حوجة للمال اكثر ماهو محتاج للراحة وتوفير المناخ الملائم للعمل وهذا هو المطلوب من مجلس الهلال لتوفيره لهذا المدرب الذي في طريقه لجعل الهلال واحد من الاندية العالمية اذا نجح في مهمته.
• واذا كانت مفاوضات الاهلي المصري للروماني بلاتشي مجرد اشاعة فإن في الغد ستتحقق عبر نادٍ آخر لذلك علي مجلس الهلال توقيع عقد لفترة طويلة لأن الروماني هو المدرب الذي ظل يبحث عنه الهلال لفترة طويلة .. وعلي الأهلة ان يسألوا الفنيين عن قيمة هذا المدرب وعلينا الصبر حتي ينجح في مهمته خاصة وانه لا يرضي بالفشل اطلاقا خاصة عقب حديثه للاعبي الهلال قبل مباراة الرابطة كوستي اذا لم تحققول الفوز سوف ارحل من الهلال وحديثه هذا جاء بعد ان فشل الهلال الفوز في عدة مباريات .. ومفاوضة الاهلي المصري لن تكون الاخيرة وعلينا تهيئة الجو المناسب للمدرب حتي يعمل بهدوء ويحقق النجاح المنشود من الجميع .. ونحن موعودون معه بالانجازات والبطولات وهذا يحتاج للصبر فقط بعد ان قطع الروماني مشوار طويل في صناعة الفريق الهلالي.
• الهلال تنتظره مباريات صعبة في الفترة القادمة.
• علينا التحسب لذلك خاصة مباريات الفرسان وثنائي الفاشر.
)صمت اخير( ..
• بلاتشي والأهلي المصري

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى