بطولة إيطاليا : إنتر ميلان يقدم عرض باهت ويتعادل مع باليرمو

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

28082016

مُساهمة 

بطولة إيطاليا : إنتر ميلان يقدم عرض باهت ويتعادل مع باليرمو





#الحديبة_نيوز
واصل فريق إنتر ميلان، نزيف النقاط بسقوطه في فخ التعادل مع ضيفه باليرمو 1-1، مساء اليوم الأحد ، على ملعب "جوزيبي ميانزا"، في الجولة الثانية لمسابقة الدوري الإيطالي.
وفشل إنتر، في تحقيق الفوز الأول بالدوري، وقدم عرضًا ضعيفًا في ثاني لقاء تحت قيادة مدربه الهولندي دي بوير، بعد الهزيمة أمام كييفو فيرونا، في الجولة الأولى.
تقدم ريسيبولي لصالح باليرمو في الدقيقة 48، ورد إنتر بهدف سجله إيكاردي في الدقيقة 72 من عمر اللقاء.
السيطرة كانت من نصيب إنتر منذ بداية المباراة، مع تبادل الكرات في وسط الملعب، وتسديدة قوية من ميديل، ورد باليرمو بكرة عرضية من هيلجيمارك ولكن لم تسفر عن أي خطورة.
وحرم التسلل إنتر، من فرصة قريبة بتسديدة للمنفرد ميراندا مرت بجوار القائم، ونال جولدانيجا لاعب باليرمو البطاقة الصفراء الأولى في الدقيقة 18.
ومع مرور نصف ساعة، كاد إنتر أن يخطف هدف التقدم بتسديدة من إيكاردي مرت بجوار القائم، وواصل النيراتزوري الضغط الهجومي وأضاع ميراندا فرصة قريبة بضربة رأس بجوار القائم، ونال هيثم العصامي مدافع باليرمو البطاقة الصفراء للخشونة في الدقيقة 39.
حاول إنتر الوصول لمرمى باليرمو من جديد، وأضاع إيكاردي فرصة قريبة بتسديدة قوية بجوار القائم، بينما أهدر باليرمو فرصة محققة بعد خروج خاطئ من الحارس.
بدأ إنتر الشوط الثاني بهجوم سريع، وفرصة أضاعها إيكاردي بتسرع واضح في الدقيقة 46، قبل أن يفاجئ باليرمو الجميع بهدف مباغت بعد فشل انطلاقة بانيجا، ليتم تمرير كرة عرضية إلى هيلجيمارك قبل أن تصل إلى ريسبولي الذي وجه تسديدة اصطدمت بمدافع إنتر موريلو وتتحول داخل الشباك في الدقيقة 48.
حاول لاعبو إنتر، استجماع قواهم من جديد، ومرر دي أمبروزيو كرة عرضية إلى بيريسيتش أكثر لاعبي النيراتزوري نشاطاً والذي سدد برأسه في يد الحارس.
ونظم باليرمو، كرة مرتدة سريعة عن طريق كايسون، لكن الأخير تعرض للإصابة في العضلة الخلفية ولم يستطع إكمال الهجمة، وأجرى باليرمو تغييره الأول بخروج كايسون المصاب في الدقيقة 55 وشارك بدلاً منه رونالد سالاي.
وطالب لاعبو إنتر، باحتساب ضربة جزاء بعد سقوط ميديل عقب إلتحام قوي مع مدافعي باليرمو.
تصدى حارس باليرمو بوسافيتش لتسديدة قوية من دي أمبروزيو في الدقيقة 62، وسيطر إنتر من جديد على الكرة مع محاولات من بانيجا وبيريسيتش، وكاد إيكاردي أن يخدع مدافعي باليرمو بتسديدة خادعة من خطأ على حدود المنطقة ولكن الحكم أعاد الخطأ.
مرت تسديدة شوشيف لاعب باليرمو فوق العارضة، بينما أشرك إنتر لاعبه كاندريفا على حساب بيريسيتش كما غادر سانتون وحل بدلاً من سينا ميانجي في الدقيقة 68.
ومع الدقيقة 72، فك إيكاردي النحس وهز الشباك من ضربة رأس مستغلاً تمريرة عرضية من كاندريفا، ليتعادل النيراتزوري وتشتعل المباراة.
وأمسك هاندانوفيتش حارس إنتر، ضربة رأس من باليرمو في الدقيقة 75، وحصل موريلو لاعب إنتر على البطاقة الصفراء، وأشرك باليرمو التغيير الثاني بنزول بالوج بدلاً من إيليجا نيستروفسكي، وأضاع إيدير فرصة قريبة للغاية من تمريرة عرضية من إيكاردي ولكنها مرت بجوار القائم.
ونال ريسيبولي لاعب باليرمو البطاقة الصفراء لإضاعة الوقت، واختتم الضيوف تغييراتهم بنزول تياجو كيونيك بدلاً من سينيسا أنديلوفيتش في الدقيقة 85.
مر كوندوجبيا ببراعة ثم وجه كاندريفا تسديدة في أقدام المدافعين وكرة آخرى فوق العارضة، ونظم باليرمو كرة سريعة أوقفها دفاع النيراتزوري، وتدخل عنيف من دي أمبروزيو على لاعب باليرمو أدى لجرح في رأسه ونزيف الدماء، ليغادر الملعب في اللحظات الأخيرة ولكن إنتر فشل في إدراك هدف الفوز لينتهي اللقاء بالتعادل.



ـــــــــــــــــــــــ


اضغط اعجبني واحصل علي الاخبار بسرعة وبسهولة دون جهد

.
سبحان الله و بحمده عدد خلقه و رضا نفسه و زنه عرشه و مداد كلماته(3 مرات)

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى