تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

جوارديولا يزف مفاجأة سارة لنصري.. ويعلق على إيقاف أجويرو

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

28082016

مُساهمة 

جوارديولا يزف مفاجأة سارة لنصري.. ويعلق على إيقاف أجويرو




جوارديولا يزف مفاجأة سارة لنصري.. ويعلق على إيقاف أجويرو
#الحديبة_نيوز
أشاد بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، بالثنائي رحيم سترلينج وسمير نصري، عقب الفوز على وست هام يونايتد بنتيجة 3-1 مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من البريميير ليج.
وقال جوارديولا في تصريحات عقب اللقاء: "أحاول مساعدة سترلينج وباقي زملائه، لقد سجل هدفين، وكان نشيطًا طوال الـ90 دقيقة، ولكن بالنسبة لي مستواه كان أفضل كثيرًا في المباراة الماضية، لأنه نجح في استخلاص المزيد من الكرات من المنافس".
وأضاف المدرب الإسباني: "سعيد للغاية بتطور مستواه، فهو إضافة لنا ولمنتخب إنجلترا، وعندما تعاقد معه مانشستر سيتي بمبلغ ضخم، كان لموهبته الشديدة، ولكن ينقصه فقط التمركز الصحيح في الملعب، ثم استغلال مهاراته".
وانتقل جوارديولا للحديث عن لاعب الوسط الفرنسي سمير نصري، قائلاً: "نصري يمكنه البقاء مع الفريق، عندما توليت المسئولية، كان وزنه زائدًا، ولكنه تدرب بجدية شديدة على مدار 10 أيام، فهو لاعب مميز للغاية، ولديه مهارات استثنائية، ويمكنه أن يكون له دور كبير مع مانشستر سيتي، ولكن الأمر يعتمد عليه".
وأشار إلى أن مانشستر سيتي لم يظهر بالمستوى الذي يخطط له، مؤكدًا أنه يحتاج للوافدين الجديدين ليروي ساني وجوندوجان لتنفيذ سياسة تدوير التشكيلة في ظل ضغط المباريات.
وعن الفوز على وست هام يونايتد، قال المدير الفني الإسباني: "كان بالإمكان تحقيق نتيجة أكبر من ثلاثة أهداف، تحكمنا جيدًا في الشوط الأول، سجلنا هدفين، تلقى مرمانا هدفًا من الفرصة الوحيدة للمنافس، ولكن اللاعبين تماسكوا، ونجحوا في تأكيد التفوق بهدف ثالث، وأضاعوا فرصًا أخرى".
وأضاف جوارديولا: "لقد سجلوا هدفًا بالطريقة الوحيدة التي يتفوقون علينا فيها، هم أطول منا واستطاعوا أن يقلصوا النتيجة إلى 2/1. بعد ذلك خلقنا العديد من الفرص لا أعرف بالتحديد كم تسديدة كانت لدينا ولكني راضٍ عن الفوز واللاعبين".
وعندما سُئل عن العقوبة المحتملة لأجويرو، قال: "لم أشاهد ما حدث سوف نرى".
وأتم بيب جوارديولا بالحديث عن المواجهة المرتقبة أمام مانشستر يونايتد في الجولة الرابعة: "لتحقيق الفوز في أولد ترافورد، علينا القيام بعمل استثنائي للغاية، وأتطلع كثيرًا لهذه المباراة المثيرة".
ويتساوى قطبا مانشستر مع تشيلسي على صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 9 نقاط من ثلاثة انتصارات متتالية.
#انتهت منذو قليل
برشلونة يعبر أتلتيك بيلباو بصعوبة بهدف وحيد



ـــــــــــــــــــــــ


اضغط اعجبني واحصل علي الاخبار بسرعة وبسهولة دون جهد

.
سبحان الله و بحمده عدد خلقه و رضا نفسه و زنه عرشه و مداد كلماته(3 مرات)

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى