اضرب واهرب عبدالمنعم شجرابي السبت أحمر والأحد أزرق..!!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

02042015

مُساهمة 

اضرب واهرب عبدالمنعم شجرابي السبت أحمر والأحد أزرق..!!




اضرب واهرب
عبدالمنعم شجرابي
السبت أحمر والأحد أزرق..!!
× في موسم يعتبر موسم هجرة قالت الاحصاءات ان اكثر من ثلاثة آلاف طالب وطالبة هاجروا او تحولوا من المدارس الخاصة الى الحكومية العام السابق والعدد من المتوقع ان يرتفع الى خمسة آلاف هذا العام.. وهذا التحول ليته يكون في اطار ارتفاع المستوى بالمدارس الحكومية لا هروباً من ارتفاع الرسوم بالمدارس الخاصة وعدم مقدرة أولياء الأمور على السداد وبذات القدر ليت العلاج الحكومي ينافس العلاج الخاص ويسحب الناس اليه كما سحب التعليم الحكومي الطلاب من التعليم الخاص..!
× في حفظ الله ورعايته يغادر البلاد الثلاثي الهلال والمريخ والاهلي شندي كل الى اتجاه.. لاداء "الخدمة الوطنية" الموكل بها بعد ان حصل كل واحد من الثلاثي على ثلاث نقاط في مباراة الذهاب والمطلوب تأمينها بنقطة واحدة في مباريات الاياب.. وان جاءت استعدادات الفرق الثلاثة متفاوتة الا انها وبالحد الادنى "مطمئنة" وفي تقديري فلا خوف ولا يحزنون الا لمن اختار من هذه الفرق طريق الخوف والحزن والعياذ بالله..!
× بالمناسبة في حظوظ التأهل يجيء الهلال الأكثر حظاً اثر فوزه ذهاباً بأربعة اهداف بيضاء.. ويحل المريخ وصيفاً في حظوظ التأهل بعد انتصاره ذهاباً بهدفين نظيفين.. والخوف اولاً وثانياً وثالثاً على الارسنال الذي انتصر بهدف لم يسمنه ولكن من الممكن ان يغنيه من جوع اذا ما احكم الدفاع عنه والأماني وكل الأمنيات ان تكون الجمعة بيضاء والسبت احمر والأحد ازرق وقولوا آمين يارب العالمين..!
× اعتمد المريخ زمناً على الحارس المخضرم عصام الحضري.. اذا حضر الحضري حضر المريخ وان غاب.. غاب وتجربة الأحمر مع الحضري اصر والح ان يعيدها مع جمال سالم والأحمر يدخل في رحمته دون اي تحسب لغيابه اقول قولي هذا واستغفر الله واحمده والهلال الى جانب مكسيم فأحمد بيتر عاد والعود أحمد ويونس ينافس وبوابة الهلال محروسة بالرجال.. والدفاع "يرمي قدام"..!
× اكمل اتفاقه مع المريخ وظل يراود الهلال بأمل العودة قبل التوقيع في الكشوفات الحمراء وعلا صوت بالهلال يطالب بالتجديد لتراوري الا ان أياد قوية ولا اقول خفية عملت على ألا يعود تراوري للأزرق ووقفت "ألف أحمر" ضد عودته وان لم تخني الذاكرة فالأخ الرائع الفاضل التوم كان وراء هذا الأمر الذي يحسب في صالحه بالنمرة الكاملة.. وتراوري يضرب القبيلة الحمراء شعباً وحكومة.. اتقدم بأحر التهاني للقوة الهلالية التي ابعدته عن ديارها وكفت الأزرق الشر..!
× جاء في الأخبار ان مدرباً انهال ضرباً على لاعب فريقه الذي اهدر ضربة جزاء فأرداه قتيلاً.. وبحمد الله لاعبو المريخ الذين اضاعوا الضربة وراء الأخرى في مباريات حساسة ان هذا المدرب ليس مدربهم.. وليحتاط لاحقاً فسددوا ضربات الجزاء خوفاً من ظهور مدرب آخر بنفس المواصفات نسأل الله ان يخفف عليه مصابه ويرحم المتوفي بعدد الحصى والنجم والتراب..!
× حديث غير منطقي ولا عقلاني صرح به مدرب المريخ غارزيتو وهو يؤكد ان معرفته التاريخية بكرة القدم الانجولية تجعله يثق في انتصار المريخ وتأهله للمرحلة القادمة.. وسيادته قبل غيره يعرف ان الكرة لا تعرف التاريخ بل ربما كان تاريخ اي فريق في شهر مارس ليس هو تاريخه في شهر ابريل اضف ان علماء الكرة يقولون ان التاريخ في الكرة يبدأ بصافرة بداية مباراة وينتهي بنهايتها اقول ذلك وخوفي ان يلعب غارزيتو بعقلية تاريخية واذا ما حصل مالا تحمد عقباه بعدها فالتاريخ لن يرحم غارزيتو الراغب في الاعتماد على التاريخ..!
× في وقت سابق استفسرني الأخ العزيز والصديق الوفي هشام محمد احمد نائب الأمين العام لمجلس الهلال عن رموز للنادي يتوجب على مجلس الادارة زيارتهم فذكرت له قائمة طويلة ضمت أهلة خلصاء ابعدهم كبر السن او المرض أو بعد المكان او ظروف متعددة اخرى من الحضور لدار النادي وهم متابعون لاخباره وضمت القائمة الاهلة الخلصاء الاوفياء ادريس الحاج المعزل والكابتن نصرالدين جكسا وعلي نذير وعوض عشيب وعبدالله عريبي وعثمان الدنقلاوي وحسن حمد وليت مجلس ادارة الهلال المحترم وقائده ود البلد الأصيل اشرف الكاردينال سارع بهذه الزيارات وبا بيوت الاهلة ما دخلك شر..!
× كل الفرق الافريقية التي تلعب خارج أرضها تبدي تخوفها قبل مغادرة الوطن من التحكيم وما ادراك ما التحكيم والذي ان سئلت يوماً عنه فقل انه سيء ولكن ليس بالسوء الذي يكون اعلان هزيمة مقدماً ومبرراً لاخفاقات فريق وان كان هناك فريق يخاف من ضرر سيقع عليه من التحكيم فليتذكر ان "منفعة" سبقت وان جاءته منه.. عفواً سادتي التخوف مقدماً من التحكيم.. يعني ان الفريق مسافر للهزيمة لا النصر.. واحسبوها تجدوها..!

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى