قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

عناوين الصحف البريطانية الصادرة اليوم الاثنين 29/8/2016

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

29082016

مُساهمة 

عناوين الصحف البريطانية الصادرة اليوم الاثنين 29/8/2016




عناوين الصحف البريطانية الصادرة اليوم الاثنين 29/8/2016
.
عناوين,الصحف,ابرز,الصادرة,صباح,اليوم
.
–القوات الموالية للحكومة الليبية تتكبد خسائر كبيرة في زحفها على تنظيم ” داعش” الارهابى بسرت !
– مطعم ” فرنسى يرفض خدمة مسلمتين ترتديان الحجاب” !
ــــــــ
التلجراف :
تحت عنوان القوات الموالية للحكومة الليبية تتكبد خسائر كبيرة في زحفها على تنظيم ” داعش” الارهابى بسرت !
أشارت الجريدة لتكبّد المليشيا الموالية لحكومة الوحدة الوطنية في ليبيا خسائر كبيرة في هجومها على تنظيم ” داعش ” الارهابى بسرت ، وأفادت مصادر طبية بمقتل 34 جنديا مواليا للحكومة وإصابة 150 آخرين في قتال شرس بمدينة سرت الساحلية، التي سيطر عليها التنظيم عام 2015 !
يشار الى ان القوات الموالية لحكومة الوفاق الوطني تقود حملة لاستعادة سرت منذ مايو !
كانت الطائرات الحربية الليبية والأمريكية قد شنت غارات على شمالي المدينة الساحلية وقصفت المدافع أحياء فيها السبت ، وقالت القوات الموالية للحكومة إن تنظيم ” داعش” قد نشر 5 سيارات مفخخة الأحد لوقف تقدمها نحو المدينة ، وقال المتحدث باسم القوات الموالية لحكومة الوفاق الوطني رضا عيسى في وقت سابق، “دخلت قواتنا آخر المناطق التي يسيطر عليها داعش في سرت، وهما المنطقتان الاولى والثالثة ” ، وأضاف “لقد بدأت معركة سرت النهائية ” !
وقال المتحدث إن نحو الف من المسلحين الموالين لحكومة الوفاق – والتي يطلق عليهم اسم “قوات البنيان المرصوص” – يشاركون في الهجوم، مضيفا ان دبابة تابعة لهذه القوات دمرت سيارة مفخخة قبل ان يتمكن مسلحو التنظيم من استخدامها لاستهداف القوات الموالية للحكومة ! وقالت هذه القوات من خلال صفحتها في فيسبوك إن الهجوم انطلق “عقب قصف جوي نفذه ليلة امس التحالف الدولي ” !
ــــــــ
الاندبندنت :
و تحت عنوان مطعم ” فرنسى يرفض خدمة مسلمتين ترتديان الحجاب” !
أشارت الجريدة لما أذكاه مقطع فيديو يظهر صاحب مطعم في إحدى ضواحي باريس وهو يرفض على نحو واضح تقديم خدمة لسيدتين مسلمتين من حالة غضب في فرنسا ودعوات إلى الاحتجاج ، وقد أظهر الفيديو، الذي تداوله الكثيرون على مواقع التواصل الاجتماعي، الرجل وهو يقول لسيدتين كانتا ترتديان الحجاب : “الإرهابيون مسلمون وجميع المسلمين هم إرهابيون” !
و قد حدثت الواقعة في مطعم “لو سيناكل” في منطقة تروبلاي-أون-فرانس مساء يوم السبت ، واعتذر الرجل لمجموعة من الأشخاص كانوا قد تجمعوا خارج المطعم يوم الأحد ، وقال إنه “لم يستطع ضبط أعصابه” نتيجة التوترات الراهنة بشأن قضية ارتداء البوركيني على الشواطئ الفرنسية، كما أن لديه صديق قتل في الهجوم الذي استهدف مسرح باتاكلون في نوفمبر الماضي !



ـــــــــــــــــــــــ


اضغط اعجبني واحصل علي الاخبار بسرعة وبسهولة دون جهد

.
سبحان الله و بحمده عدد خلقه و رضا نفسه و زنه عرشه و مداد كلماته(3 مرات)

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى