إشبيلية الاسباني يعلن التعاقد مع الفرنسي سمير نصري بصفة رسمية

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

31082016

مُساهمة 

إشبيلية الاسباني يعلن التعاقد مع الفرنسي سمير نصري بصفة رسمية





#الحديبة_نيوز
اعلن نادي إشبيلية الإسباني اليوم الأربعاء رسمياً عن تعاقده مع لاعب خط الوسط الفرنسي سمير نصري من نادي مانشستر سيتي الإنجليزي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.
وتواجد لاعب الوسط الفرنسي سمير نصري في مدينة إشبيلية لإنهاء آخر تفاصيل عقد إعارته لفريق المدينة من قبل مانشستر سيتي الإنجليزي واجتاز نصري الفحوصات الطبية بنجاح.
ووقع سمير نصري )29 عاما( على عقد الإعارة لمدة موسم سيرتدي خلاله قميص إشبيلية ، وسيغطي مركز الجناح الدولي الأوكراني يفجين كونوبليانكا الذي لم يعد ضمن خطط المدرب الأرجنتيني خورخي سامباولي، ليعار الأوكراني إلى شالكه الألماني.
وبدأ نصري، الذي يحمل الجنسيتين الفرنسية والجزائرية، مسيرته مع فريق أوليمبيك مارسيليا الذي خاض معه لأول مرة الدوري الفرنسي حينما كان عمره 17 عاما في موسم 2004/2005 ، وهو يجيد اللعب في مركز الوسط المهاجم على اليسار، وكان أحد نجوم منتخب فرنسا حتى قبل ثلاثة أعوام.
ورغم أنه شارك لعدة دقائق خلال الجولة الأخيرة من البريميير ليج، لكن يبدو أن نصري لا يحظى بثقة المدرب الإسباني بيب جوارديولا، لذا فقد وافقت إدارة النادي الإنجليزي على إعارة اللاعب لمدة عام إلى إشبيلية الذي سيخوض أيضا هذا الموسم منافسات دوري أبطال أوروبا.



ـــــــــــــــــــــــ


اضغط اعجبني واحصل علي الاخبار بسرعة وبسهولة دون جهد

.
سبحان الله و بحمده عدد خلقه و رضا نفسه و زنه عرشه و مداد كلماته(3 مرات)

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى