تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير 31.08.2016 الكامل والحصري

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

31082016

مُساهمة 

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير 31.08.2016 الكامل والحصري





#الحديبة_نيوز
نتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 31.08.2016 وتقرير الأحداث بالتفصيل
بدأت أحداث بث عرض سماك داون على شاشات التلفاز بلقطات معادة من المشادة الكلامية التي حدثت بين بطل القارّات ذا ميز والمدير العام للعرض الأسبوع الماضي، والتي تبادل فيها كلاهما الانتقادات واتهام أحدهما للاخر بالجبن، وبتبجح ميز بأنه عمل خلال السنوات العشر الأخيرة دون التعرّض لأي إصابة أو ابتعاد غير مبرر عن الحلبات.
ظهر بعد ذلك شين مكمان ودانيال براين خلف الكواليس بعد أن شاهدا إعادة لما حدث وقال مكمان إن ما فعله براين لم يكن الأمر الصائب بأن ينتقد أحد المصارعين لديه بتلك الطريقة أمام الجميع بشكل علني، وافق براين على ما قاله شين لكنّه ذكره بما حصل مع بروك ليسنر وأنه قام بالأمر ذاته مع الوحش الذي اعتدى عليه مما دفعه للصمت.
دخل بطل القارّات ذا ميز إلى الحلبة برفقة زوجته ماريس وظهر غاضبا بشكل واضح، وأخذ يتحدث عن الموقف السابق مع دانيال براين وأخذ يتحدث عن نفسه والانجازات التي حققها وإعادته لبريق بطولة القارّات من خلال حمله لها من خلال استمراريته بذلك وعدم تعرّضه للإصابات على الإطلاق، وأكد أنه لا يحب أن يتعرّض للضرب لأنه مصارع وممثل محترف.
استمر ذا ميز بالحديث عن نفسه لوقت طويل مؤكدا أن على دانيال براين الاعتذار له لأنه الوجه الأبرز في WWE، قاطع النجم دولف زيجلر حديث ذا ميز ودخل إلى الحلبة مؤيدا بعضا من كلامه حول النجومية والإنجازات التي حققها في عالم التمثيل، لكن حبه للشهرة دفع براين لوصفه “بالناعم والجبان” الذي يحب الأضواء فقط.
وقال زيجلر أن أمام ذا ميز فرصة لإثبات خطأ دانيال براين من خلال تحديه في الحلبة بشكل مباشر وأن يثبت أنه ذلك البطل الذي كان يتحدث عن نفسه وأن يواجهه بشكل فوري في الحلبة دون حكام أو ألقاب على المحك، تظاهر ميز بأنه يستعد للقتال لكنه فضل الانسحاب برفقة زوجته، مما دفع زيجلر للقول بأن كلام براين صحيح وما هو إلّا شخص جبان وناعم، غضب ميز وأراد العودة لكن ماريس منعته من ذلك واصطحبته لخلف الكواليس.
النزال الأول: تصفيات بطولة فرق الزوجي
فريق زاك رايدر وموجو راولي -يهزم- فريق إيدن إنجلش وسيمون غوتش
قابلت المذيعة الفريق الفائز وسط الحلبة وسألت زاك رايدر عن شعوره بعد التأهل للدور قبل النهائي من تصفيات بطولة الفرق، وقال إنه قام لكي يصبح أول بطل للزوجي لعرض سماك داون في العصر الجديد برفقة شريكه موجو راولي الذي عبّر ن سعادته بالتأهل هو الاخر وحذر جميع الفرق الأخرى بأنهم هناك للفوز باللقب.
ظهر النجم “الاستثنائي” أي جي ستايلز يسير خلف الكواليس وهو يضع ربطة ذراع جون سينا على رأسه ويتبجح أمام الجميع ويصف نفسه بأنه وجه سماكداون الذي يدير المكان، ثم التقى بالنجم أبولو كروز الذي كان يضحك مما يفعله ستايلز، وأخذ يذكره باسمه كي يتذكره جيدا، لكن أي جي استمر بتفاخره بما فعل وسيطرته على الأمور هناك.
دخل أي جي ستايلز إلى الحلبة وقال لجماهير سماك داون بأن الوجه البارز الذي يدير المكان وهزم جون سينا في سمر سلام متواجد هناك أمامهم في الحلبة، وأن ذلك الوجه الذي فعل ذلك سيهزم بطل WWE دين أمبروز وسينتزع منه الحزام ويصبح البطل الجديد، قاطع أبولو كروز حديث ستايلز الذي غضب من ذلك التصرّف وجرأته على مقاطته، وأجاب كروز بأنه حصل على إذن من دانيال براين على تحديه في الحلبة بشكل فوري.
النزال الثاني
أي جي ستايلز -يهزم- أبولو كروز
عرضت مشاهد من مقابلة قامت بها المذيعة رينيه يونغ مع النجم هيث سلاتر في وقت سابق في منزله بحضور الوحش راينو وزوجته التي كانت مزعجة بتصرفاتها، وبدأت يونغ الأسئلة حول ما حدث ليلة عرض اختيار النجوم عندما كان الوحيد الذي لم يتم اختياره، وسألته كذلك عن الفرص التي ضاعت من خلال مواجهته لبروك ليسنر وراندي أورتن في الأسابيع الماضية.
وقال هيث سلاتر إنه حصل على عقد كان قريبا من توقيعه قبل أسبوعين من الآن، لكن الظرف الذي كان فيه من الناحية الذهنية حرمه من ذلك، تحدثت رينيه يونغ بعدها مع الوحش راينو حول شراكته مع سلاتر لكنه كان منشغلا بالأكل ولم يجب على تساؤلها، كما استمرت زوجته بالتصرّفات الغريبة، وظهرت يونغ غير مرتاحة على الإطلاق بسبب تلك المواقف.
دخل النجم براي وايت إلى الحلبة بطريقته المعتادة وجلس على كرسيّه وسط الحلبة وقال إنه لا يخشى الأفاعي أو الوحوش أو مواجهة الأساطير، وأخذ يتحدث موجها حديثه لراندي أورتن الذي وصفه بمن تحطم على يدي بروك ليسنر في سمر سلام، وقال إن كان أورتن يستمع لأصوات في رأسه فإنه ذلك الصوت الذي ينصحه بالهروب.
قاطع “الأفعى” راندي أورتن حديث وايت بدخوله إلى الحلبة، وقال إن الأصوات التي يسمعها داخل رأسه تسأله عن ذلك الشخص الذي أمامه وماذا يظن نفسه، وأضاف أن ذلك الرجل المحطم لا يخشى مواجهة أي شخص كان بالرغم من الإصابات التي حدثت لجمجمته، عبّر براي وايت عن سعادته لوجود روح التحدي داخل روح أورتن حتى الآن.
وأضاف وايت بأنه يرغب بمواجهة الشخص الذي يمتلك تلك الروح، لكن راندي أورتن لم يعد ذلك القاتل المخيف الذي أطاح بالأساطير، وأن براي وايت هو من أصبح القاتل الأسطوري الآن، أجاب أورتن قائلا بان الحديث عن مواجهة بينهما في عرض باكلاش 2016 قد أصبح واقعا، لكن وقبل ذلك فإنه سيعمل على ضربه في الحلبة بشكل فوري، إلّا أن الظلام الدامس خيّم على الصالة فور دخوله لها.
دخلت بطلة الديفاز السابقة نكي بيلا لمشاهدة النزال التالي من طاولة المعلقين، وعُرضت لقطات من هجوم النجمة الشابة كارميلا عليها في عرض سماك داون أثناء مقابلة مع رينيه يونغ في الحلبة، ثم الهجوم الذي حدث خلال مقابلة مع يونغ ودانيال براين في برنامج SmackTalk على شبكة WWE.
النزال الثالث
فريق نتاليا وأليكسا بليس -يهزم- فريق بيكي لينش ونايومي
دخلت المصارعة الشابة كارميلا إلى الصالة من بين الجماهير وفاجأت نكي بيلا بهجوم مباغت بينما كانت تتحدث لفريق المعلقين، وهو ما شتت انتباه بيكي لينش التي تعرّضت للتثبيت من قبل أليكسا بليس، واستمرت كارميلا بالتباهي بهجومها على بيلا من خلال وقوفها على الحاجز لتحية الجماهير ونكي أسفل منها، عُرضت بعد ذلك مقاطع ترويجية لتاريخ فريق ذا هيدبانجرز )موش وتراشر( العائد من عصر الأتيتيود.
النزال الرابع: تصفيات بطولة الزوجي
فريق هيث سلاتر وراينو -يهزم- فريق موش وتراشر
انضم النجم “الاستثنائي” أي جي ستايلز لطاولة المعلقين لمشاهدة مواجهة دين أمبروز القادمة، ثم ظهر شخص غريب وسط الحلبة واصفا نفسه برجل الحليب، وقال إنه حصل على رخصة من أجل المنافسة في الحلبة التي لن يغادرها قبل الحصول على مواجهة مع أحد المصارعين، واستعد ذلك الشخص للنزال بخلع ملابسه وانتظار من ينافسه، لكنه قرّر الهروب بعد أن ظهر الوحش الأحمر كين الذي دخل إلى الحلبة ونفذ ضربته القاضية عليه.
النزال الخامس
بارون كوربين -يهزم- دين أمبروز
انتهت المواجهة لمصلحة بارون كوربين بقرار من الحكم بسبب هجوم أي جي ستايلز عليه عن طريق الخطأ عندما حاول الهجوم على خصمه دين أمبروز، حاول كوربين وستايلز بعد ذلك السيطرة على امبروز والإطاحة به، لكن ذلك لم يحصل كما رغبا به بعد تمكن “المجنون” أمبروز من السيطرة عليهما وأطاح بالأول من خلال ضربته القاضية، بينما حصل أي جي على ضربة موجعة بين قدميه عندما حاول القفز عليه من أعلى الحبال التي جلس سقط عليها، وانتهى العرض على مشهد طريف من أمبروز الذي أخذ يواسيه من شدة الألم الذي تعرّض له النجم الاستثنائي.
انتهت أحداث عرض سماك داون والنتائج بالكامل.

____________
اضغط اعجبني واحصل علي الاخبار بسرعة وبسهولة دون جهد

.
سبحان الله و بحمده عدد خلقه و رضا نفسه و زنه عرشه و مداد كلماته(3 مرات)

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى