الجزيرة: توقيعات لسحب الثقة من التشريعي

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

31082016

مُساهمة 

الجزيرة: توقيعات لسحب الثقة من التشريعي





#الحديبة_نيوز
من المتوقع أن يعود والي ولاية الجزيرة د. محمّد الطاهر أيلا إلى ود مدني ظهر الاثنين القادم. وكانت الولاية قد شهدت أزمة دستورية وخلافات حادة بين الجهازيْن التنفيذي والتشريعي، ونشط منبر أبناء الجزيرة لجمع توقيعات لسحب الثقة من المجلس التشريعي بالولاية.
ورصدت )التيار( نشاط أربع من منظمات المجتمع المدني تعمل في استنفار المُواطنين لاستقبال الوالي وعلى رأسها الهيئة الاستشارية الأهلية بمحلية ود مدني الكبرى ومجموعة كلنا أيلا، في وقت أعلنت الهيئة الاستشارية الأهلية لمحلية ود مدني الكبرى عن برنامج استقبال ظهر الاثنين بشارع النيل، علماً بأنّ مواطني ود مدني سبق وأن سيّروا مسيرة حاشدة أطلقوا عليها جُمعة النصرة والتأييد.
وفي السياق نفسه، أعلن منبر أبناء الجزيرة وفي بيان تحصلت )التيار( نسخةً منه عزمه عن اللجوء إلى المحكمة الدستورية لحل المجلس التشريعي بالولاية والدعوة لقيام انتخابات مبكرة تأتي بمجلس يمثل إرادة المُواطنين، وكشف البيان أنّ المنبر شرع في جمع التوقيعات ومن المتوقّع أن يحصل على أكثر من 3 آلاف توقيع من جميع محليات الولاية ذلك لسحب الثقة من المجلس الذي رأى أنه ظَلّ يدير الصراعات ويعمل ضد مشاريع التنمية ويقف عقبة أمام نهضة الولاية عبر الصراع مع الجهاز التنفيذي للولاية.
التيار

____________
اضغط اعجبني واحصل علي الاخبار بسرعة وبسهولة دون جهد

.
سبحان الله و بحمده عدد خلقه و رضا نفسه و زنه عرشه و مداد كلماته(3 مرات)

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى