مدربا الأهلي والنصر يتفقان على صعوبة مواجهة الكأس غدآ

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

01092016

مُساهمة 

مدربا الأهلي والنصر يتفقان على صعوبة مواجهة الكأس غدآ





#الحديبة_نيوز
قال الروماني أولاريو كوزمين مدرب الأهلي الإماراتي، إن فريقه يواجه ظروفاً صعبة عندما يواجه النصر غداً الجمعة، في الجولة الأولى للمجموعة الثانية من بطولة كأس الخليج العربي، في بداية مشواره بموسم 2016/2017.
وأكد أن هذا اللقاء يجمع بين النصر، وهو منافس في قمة جاهزيته وصفوفه شبه مكتملة، وآخر الأهلي، والذي يفتقد إلى جهود عدد من لاعبيه البالغ عددهم 9 عناصر من بينهم لاعبو المنتخب الإماراتي وآخرون مصابون، بالإضافة إلى عدم اكتمال لياقة بقية اللاعبين ما فرض عليه خوض فترة المعسكر التحضيري بمجموعة من لاعبي الصف الثاني.
وزاد في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: "بالرغم من هذه الظروف الصعبة، إلا أن الأهلي يسعى دائماً لرفع درجة العطاء وبذل المزيد من الجهد في كل الظروف، ولهذا يجب ألا نخذل جماهيرنا وأن نحاول التغلب على كل الصعاب، وتقديم أفضل ما لدينا تطلعاً لتحقيق الفوز في هذه المواجهة ".
وأشاد كوزمين بإمكانيات وقدرات لاعبي النصر وبالمستوى الرائع الذي قدموه في دوري أبطال آسيا، واقترابهم من انتزاع بطاقة التأهل إلى المربع الذهبي، وقال: "النصر يخوض مباراته معنا في ظل وجود 90٪ من عناصره الأساسية، وهو خصم عنيد ومنافس قوي وأثبت هذه الحقيقة في كل لقاءات الفريقين السابقة، علاوة على تدعيم صفوفه في الموسم الجديد بمجموعة من اللاعبين المتميزين من بينهم البرازيلي فاندرلي أحد أفضل المهاجمين الموجودين في الوقت الراهن، مقارنة ببقية محترفي الأندية الأخرى ".
وقال: "مباراة النصر ليست بروفة للقاء الجزيرة في كأس السوبر، لأنها مواجهة رسمية وتستحق كل الاهتمام، وتمثل فرصة لمجموعة اللاعبين الموجودين حالياً مع الفريق لإثبات قدراتهم وتثبيت أقدامهم".
ومن جانبه، وصف الصربي ايفان يوفانوفيتش المدير الفني لفريق النصر، مباراة فريقه وضيفه الأهلي، بالهامة والصعبة للفريقين اللذين يتطلعان إلى الخروج من ملعب اللقاء بنتيجة إيجابية.
وقال في المؤتمر الصحفي التقديمي: "نخوض أول مباراة رسمية بعد نهاية فترة الإعداد، وتأتي في توقيت مناسب بسبب استعداداتنا للقاء فريق الجيش القطري في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا في 24 سبتمبر/أيلول الحالي، وهو ما يعد خير تحضير لهذا اللقاء القاري، ويعاني فريقي من بعض الغيابات تماماً كما هو حال الأهلي بسبب تواجد عدداً من العناصر مع المنتخبات الإماراتية، ولكن هذا الأمر لا يقلقنا كجهاز فني وإداري، لأن المباراة تعتبر فرصة طيبة للدفع بعدد آخر من اللاعبين للمشاركة ".
وأضاف: "يغيب عن صفوفنا 4 لاعبين بسبب الانضمام إلى المنتخبات، وهم سالم صالح وخالد جلال مع المنتخب الأول، وجاسم يعقوب مع منتخب الشباب، والبوركيني بترويبا، بسبب انضمامه إلى منتخب بلاده، بجانب احتمال غياب الثلاثي عبد العزيز براده مبارك سعيد وعلي حسين، بسبب الإصابة".
وأبدى المدرب، قناعته بمجموعة اللاعبين الحالية مع الفريق، والتي تواجدت معه منذ الموسم الماضي، مؤكداً أنه لم يصل إلى الآن إلى ما يريده، لأن النصر من الفرق التي تحاول في كل موسم تدعيم الصفوف لعلاج السلبيات، مع محاولة التقليل من التعاقد مع لاعبين جدد في كل موسم، والاكتفاء بالتعاقد مع لاعب أو اثنين فقط، بالإضافة إلى السعي إلى إثبات هدف في كل موسم وتحقيقه، وهو ما نجح فيه النادي في المواسم الثلاثة الماضية".



ـــــــــــــــــــــــ


اضغط اعجبني واحصل علي الاخبار بسرعة وبسهولة دون جهد

.
سبحان الله و بحمده عدد خلقه و رضا نفسه و زنه عرشه و مداد كلماته(3 مرات)

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى