قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

كرات عكسية _ محمد كامل سعيد "هل يستقيل)ديجانقو("

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

كرات عكسية _ محمد كامل سعيد "هل يستقيل)ديجانقو("

مُساهمة من طرف حمزه عوض في الثلاثاء 6 سبتمبر 2016 - 7:30


# لاتزال الاوضاع المريخية تواصل السير قي سكة الاشتعال فبعد الحرب المعلنة من جانب الارزقية ضد نائب رئيس مجلس ادارة نادي المريخ عبد الصمد محمد عثمان تتابعت الاحداث وصارت القاعدة الجماهيرية الحمراء على موعد مع كل ما هو جديد ومبتكر من شقاقات وانشقاقات..
# ولعل ما حدث ويحدث من تلاسن وسباب وتراشق يين الناقمين من الزملاء على الصلاحيات الواسعة لنائب الرئيس والتي وصلت الى حد الاشتباك مع عبد الصمد )ديجانقو( وبطريقة مهينة لا علاقة لها بالرياضة عموما ولا تمت للاساليب الراقية التي يجب ان يتميز بها نادي المريخ عن بقية الاندية..
# ان الصراع الذي ظهرت تفاصيله خلال الساعات القليلة الماضية وظل يتطور ناحية الاشتعال عقب مرور كل ساعة ما هو الا نتاج طبيعي لحالة التفكك التي يعيشها نادي المريخ منذ سنوات تحت عنوان المصالح الخاصة ما بين المنتفعين والذين تتعدد اتجاهاتهم واساليبهم ولكنهم في لحظة التفكير في المكاسب فانهم يتغابون معرفة ذوييهم..
# الحقيقة ان الاسلوب الذي اعتمده جمال الوالي لاكثر من )13( عام في ادارة النادي هو الذي تسبب في ظهور التشوهات الحالية والتي ظهرت هذه المرة في شكل خلافات ما بين الارزقية ونائب الرئيس ولا نستبعد ظهورها في قادم الايام بمعطيات وخصوم مختلفين..
# لقد ضربت الشلليات نادي المريخ وشملت اللاعبين والمدربين وبالطبع الاعلاميبن ونغلغلت حتى بين الجماهير بعدما صار المال هو لغة التعامل والتخاطب الرسمية وصار من الطبيعي ان نتابع الحرب تشتعل لاتفه الاسباب وتقوم الدنيا ويكاد الامر يصل الى مرحلة الاشتباك بالايدي وليس الاشتباك اللفظي..
# ان المنطق والواقع الذي نعيشه ونتابع تفاصيله المميتة والقاتلة على شاكلة ما يحدث هذه الايام بين نائب الرئيس والارزقية لا ولن يبشر الا بالمزيد من التراجع والتقهقر والتخلف والذي بلا شك سينعكس على فريق الكرة ونتائجه..
# لقد اشرنا من قبل واكدنا على حقيقة ان الشلليات التي فرضها البعض على المريخ ستتسبب في انفجار الموقف وربما يكون ثمن ذلك الانفجار غاليا لكن لم يسمعنا احد وتفرغ الارزقية لحرق البخور والتعتيم على حقبقة الوضع القابل للانفحار ولعل ما يحدث هذه الايام لن يكون غير مقدمة للانفجار الذي حذرنا منه..
# وتبقى الفرصة الوحيدة لابعاد المريخ من الخطر القادم في الايام المقبلة هي تحكيم الضمير.. وعندما نقول الضمير فاننا نعني ما نقول لان الجهات المتصارعة حاليا لا ولن تتمكن من الرجوع للتعامل بالعقل خاصة وان حانب الارزقية يتمسك اصحابه بالفوز حتى ولو كان فوزا وهميا..
# اصحاب المصالح لا ولن يتخلوا عن اساليبهم المعتادة والتي لا تنفصل عن فكرتهم ورغبتهم الحالية المتمثلة في ازاحة )قافل الابلاف( من منصبه مهما كان الثمن حتى ولو كان المربخ هو الجهة التي ستدفع الثمن سواء في المنافسات المحلية او القارية والاقليمية..
# كما اننا لا نستبعد ان تكون الحرب المفتعلة الحالية ما هي الا حلقة من سيناريو محبوك هدفه التاثير على عبد الصمد )ديجانقو( واجباره على الاستقالة والابنعاد عن النادي حتى تتهيأ كل ظروف النهب واللبع والسف للارزقية دون ان يتعرض لهم احد او بعترض طريقهم..
# تخريمة اولى: على الرغم من صعوبة وخطورة المحازفة فاز المريخ بصعوبة على النيل شندي.. ولعل الاهم في هذا الموضوع ان الاحمر عبر الى الدور نصف النهائي في مسابقة الكاس.. والظن ان مصعب عمر استحق الاشادة بعد الحرب القوية التي قادها عليه جل الشعب الاحمر..
# تخريمة ثانية: لا ادري كيف يسعى جل اعلام الهلال لالباس مباراة الفريق القادمة امام النيل شندي ثوب الثار..?! مع انها مباراة في كرة القدم وبالامكان ان يتمكن خلالها اولاد المك من )طبق( الحنة وفي قلب )المعبرة(.. ولم لا طالما انها كرة قدم..?!
# تخريمة ثالثة: باذن الله ساجري صباح الخميس القادم العملية الجراحية لازالة المرارة بمستشفى ام درمان.. وعليه بالامكان ان اغيب عن معانقة الاعزاء القراء طوال الاسبوع المقبل.. دعواتكم لينا وربنا يعافي ويشفي الجميع.

____________
اضغط اعجبني واحصل علي الاخبار بسرعة وبسهولة دون جهد

.
سبحان الله و بحمده عدد خلقه و رضا نفسه و زنه عرشه و مداد كلماته(3 مرات)

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى