عرض الرو اليوم الثلاثاء 6/9/2016 النتائج والأحداث

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

06092016

مُساهمة 

عرض الرو اليوم الثلاثاء 6/9/2016 النتائج والأحداث





#الحديبة_نيوز
بدأ عرض الروالتلفزيوني بلقطات لردة فعل الجماهير في الصالة الرياضية وعلى مواقع التواصل على عودة النجم الأسطوري تربل اتش وتدخله في مواجهة لقب WWE العالمي بين سيث رولينز ورومان رينز وبيج كاس وكيفين أوينز الذي حصل على مساعدة غير متوقعة على الإطلاق من زعيم السلطة السابق الذي انقلب على رولينز دون سابق إنذار.
ظهرت السيدة الأولى ستيفاني مكمان في مشهد تم تسجيله مسبقا تتحدث بالهاتف حول بعض الترتيبات الخاصة بالعرض قبل أن ينضم لها المدير العام ميك فولي الذي عاتبها على ما حدث وأن زوجها تربل اتش جعله يظهر كأحمق، ولأنها لم تجب على مكالماته ورسائله النصية والإلكترونية، وأكدت له لم تكن تعرف مطلقا بأن هنتر كان يخطط للظهور وتوجيه النزال لمصلحة كيفين أوينز.
احتدم النقاش بعد ذلك بين ستيفاني وميك حول ما حدث وأخذت تسأله من يظن نفسه ليتحدث معها بتلك الطريقة، وذكرها فولي بالتضيحات الكثيرة التي قدّمها منذ انطلاقه مع WWE، لتقوم مكمان بدورها بتوضيح الأمور له حول عدم إجابتها لرسائله، وأنها تواجه ضغطا كبيرا بسبب ما فعله تربل اتش كمشرفة على العرض وزوجة له، وطلبت منه أن يثق بها، وأجاب فولي بأنه مجبر على الوثوق بها تجنبا لحدوث ما هو أسوء.
دخلت ستيفاني مكمان وميك فولي إلى الحلبة التي تم تجهيزها بالسجاد الأحمر ورحبت بالجماهير المتواجدة في هذا العرض، وطلبت من الجماهير الترحيب ببطل WWE العالمي الجديد كيفين أوينز الذي دخل الحلبة هو الاخر محرجا فولي برفضه لمصافحته، شكر أوينز ستيفاني على ذلك الترحيب والاحتفال، وأجابت إنه يستحق ذلك كما قالت الجماهير في الرو الماضي.
سخر كيفين أوينز بعد ذلك من هتاف الجماهير له “أنت تستحق اللقب” وقال إنه يعلم ذلك تماما وأنه ليس بحاجة لجماهير سخيفة مليئة بالحمقى ليخبروه بأنه يستحق اللقب، وتحدث أيضا عن فوزه على ثلاثة من أقوى المصارعين في الرو، وأن كل ما حصل عليه من تربل اتش مجرد مساعدة بسيطة في نهاية المواجهة، وأنه كان في طريقه للفوز باللقب بأي حال.
قاطع النجم سيث رولينز حديث أوينز ودخل إلى الحلبة معاتبا ستيفاني مكمان بعد أن طلب من البطل أن يغلق فمه لأن الأمر لا يتعلق به في هذه اللحظة، حاولت ستيفاني إقناع رولينز بأنها لم تكن تعلم على الإطلاق بما حدث وبما كان تربل اتش يخطط له لكنه رفض الاقتناع، وأصر على أنها كانت تتخطط للإطاحة به مع زوجها منذ البداية.
تدخل ميك فولي وطلب من سيث رولينز عدم الحديث مع ستيفاني بتلك الطريقة لأنه يصدق كل ما قالته، إلّا أن غضب رولينز لم يخبوا إلى أن تعارك مع كيفين أوينز عندما حاول السخرية منه، غضبت مكمان من تهديدات سيث المتكررة بأنه سيحطم الرو مثلما كان يحمله على كتفيه ورفعه لمستوى اخر، وقررت معاقبته بالحرمان من العمل.
إلّا أن ميك فولي تدخل في الموقف وأعلن بأن قرار ستيفاني لاغ وأن رولينز لن يوقف، وطلب منها ان تمنحه الفرصة لمعالجة الأمر على طريقته الخاصة وأن تتركه حل النزاعات بإعادة المواجهات وليس بالإيقاف، وأعلن أن سيث رولينز سيواجهة كيفين أوينز على لقب WWE العالمي في عرض صراع الأبطال 2016، وهو ما أرضى سيث وأغضب أوينز في نهاية المشهد القوي.
عبّرت ستيفاني مكمان عن غضبها لميك فولي خلف الكواليس بسبب تدخله في قراره وإلغائه أمام الجميع، وأقسمت بأنها ستجرده من جميع صلاحياته في حال كرر الأمر وأحرجها أمام الجماهير، وأكد فولي لها بأن قراره جاء للمحافظة على صورتها المميزة وليس من إجل مخالفتها فقط، وذلك لأنه يحرص على سمعتها وحمايتها من تأثير قراراتها أثناء الغضب.
انضم بطل WWE العالمي كيفين أوينز للمشهد وعبّر عن استيائه من قرار ميك فولي بمنح سيث رولينز الفرصة لمنافسته على اللقب، لكن المدير العام فاجأه بقرار آخر حول إقحامه في مواجهة أمام صديقه السابق وغريمه الأبرز سامي زين، وهو ما نال استحسان ستيفاني التي ابتسمت لذلك القرار، ثم انضم كريس جيريكو لهم وأخذ يصف فولي بالأحمق، لكن ميك قال بأن ذلك “الأحمق” قرر زجّه في الحلبة أمام سيث رولينز، ودعمت مكمان قرار مديرها الذي أعجبها أيضا وأسكتت انتقادات جيريكو.
.
النزال الأول: ليس على اللقب
بايلي -تهزم- تشارلوت
حاولت دانا بروك التدخل في المواجهة لمصلحة تشارلوت، لكنها حصلت على لكمة منها بعد دفع بايلي لها، وانتهت المواجهة بتثبيت مباغت من النجمة الصاعدة. عرضت بعد ذلك لقطات جمعت الطفل الراحل كونور الذي توفي بعد صراع مع سرطان الدماغ، والذي قام WWE بإنشاء مبادرة تحمل اسمه لمكافحة ذلك المرض الخبيث.
ظهرت تشارلوت تصرخ على صديقتها دانا بروك وقالت إن دماءها تغلي في عروقها بسبب خسارتها أمام الصاعدة بايلي، كما أنها لم تتقيد بدورها عندما طلبت منها الاكتفاء بمراقبة المواجهة وتدوين الملاحظات، وفاجأت تشارلوت بروك بصفعة عنيفة على وجهها قبل أن تغادر المكان.
دخل المصارع بو دالاس إلى الحلبة وهو يحمل لافتة كتب عليا “آمنو بـ بو Bo-lieve in Bo” وأخذ يتحدث لخصمه المغمور، وظهر دالاس بشخصية جادة وحازمة على عكس شخصيته السابقة، وبعد فوزه بالنزال قام بو بحمل اللافتة وأخذ يدور بها أمام الجماهير بجانب الحلبة.
.
النزال الثاني
بو دالاس -يهزم- مصارع مغمور
تحدث النجم المخضرم كريس جيريكو لمواطنه وصديقه الكندي كيفين أوينز، وقال إنه لن يسمح لأي كان بأن يتفوّق عليه ويهزمه في الحلبة، وقال إنه سيصبح صاحب الرقم القياسي في حمل لقب WWE العالمي، ووعده كذلك الأمبر بالعمل على تأديب سيث رولينز بعد ان يذوق طعم ضربته الخاصة “هدية جيريكو”.
.
النزال الثالث
سيث رولينز -يهزم- كيفين أوينز
قدّم سيث ورلينز وكريس جيريكو مواجهة قوية للغاية نالت استحسان الجماهير، وكان النجم المخضرم قريبا للغاية من حسم المواجهة لمصلحته، لكن النصر كان حلف رولينز من خلال ضربة “بيدجري” قاضية. أعيدت لقطات من مواجهة سيزارو وشيمس في الجولة الثانية من سلسلة المواجهات السبعة بينهما، وتحدث سيزارو من خلال فيديو تم تسجيله مسبقا عن عودته بعد الإصابة وقدرته على تعديل الموقف مع شيمس الذي توعده بالطريقة ذاتها.
.
النزال الرابع: الجولة 3 من 7
شيمس -يهزم- سيزارو
النتيجة حتى الآن: 3-0
ظهر المصارعان إيبيكو وبريمو وسط الحلبة بعد فاصل إعلاني وتحدث كلاهما عن بلدهما الأم بورتوريكو وجمال فصل الصيف هناك، وقبل أن يكملا الحديث قاطعهما النجمان إنزو أموري وبيج كاس بدخولهما إلى الحلبة بطريقتهما المميزة والمعتادة، وأخذ أموري يسخر من فريق ذا شاينينج ستارز وبلدهما ومتدح الولايات المتحدة، وقدّما مشهدا طريفا قبل انطلاق المواجهة.
.
النزال الخامس
فريق إيبيكو وبريمو -يهزم- فريق إنزو وبيج كاس
تمكن فريق المصارع إيبيكو من حسم المواجهة لمصلحة فريقه رغم فقدانهما للسيطرة على النزال، وحسم الموقف لفريقه بعد تثبيته للنجم المميز إنزو أموري أثناء انشغال شريكه في الهجوم على بريمو خارج الحلبة.
قابل المذيع توم فيليبس النجم العربي-الكندي سامي زين خلف الكواليس حول مواجهته لكيفين أوينز لاحقا في عرض الرو، وقال إنه تفوّق عليه في عرض باتل جراوند بعد عداوة مميزة، لكنّه شعر بالغيرة قليلا بعد أن أصبح هو حاملا للقب الكبير، قاطع بطل WWE العالمي المقابلة وأخذ يتحدث عن انطلاق زين قبله في حلبات المصارعة لكنّه الان أصبح بطلا وهو لا شيء، رد زين بأن السباق بينهما قائم وأنه سيحصل على اللقب ذاته ولكن دون مساعدة من أحد.
.
النزال السادس
نيا جاكس -تهزم- مصارعة مغمورة
ظهر النجمان لوك جالوز وكارل أندرسون وسط الحلبة وتحدث كلاهما عن كونهما متخصصان بتقديم خدمات التقاعد والاعتزال للمصارعين، وأنهما بعد اعتزال فريق الدادلي بويز سيقدمان الخدمة ذاتها لثلاثي فريق نيوداي في عرض صراع الأبطال، وأنهما سيعملات على تغيير اسم الفريق من “يوم جديد” لاخر هو “يوم قديم” وطلبا من الثلاثة أن ينضموا لهما.
دخل ثلاثي فريق “يوم قديم Old day” إلى الحلبة وكانوا عبارة عن ثلاثة أشخاص انتحلوا شخصيات بيج إي واكزافيير وودز وكوفي كينجستون ولكن كبار في السن وبشعر أبيض، وأخذ كارل أندرسون ولوك غالوز يسخران منهم ويتحدثان عن سبب الشيخوخة المبكرة التي حدثت لهم، وذلك أثناء تقليدهم لحركات فريق نيوداي في الحلبة.
قاطع كوفي كينجستون وبيج إي واكزافيير وودز المشهد وأعربوا عن إعجابهم بالموقف الطريف الذي قدّمه أندرسون وغالوز، وسخروا من هؤلاء الثلاثة المنحلين لشخصياتهم، وقال كينجستون إنهم قدموا من المستقبل، وأن وجودهم يعني أن الجماهير قد تختفي، ودخلوا إلى الحلبة التي انسحب منهها غالوز واندرسون قبل أن يبدأ هجوم نيوداي وإطاحته بفريق “أولد داي”.
.
النزال السابع
دارين يونغ -يهزم- جيندر مهال
عُرضت لقطات من المواجهة القوية التي حدثت سابقا بين تايتوس أونيل ودارين يونغ قبل انطلاق النزال السابق، والتي تعرّض فيها الأسطورة بوب بوكلاند للضرب على يدي المتميز أونيل، وانضم الاخير لطاولة المعلقين لمشاهدة النزال وأكد على انه لا يشعر بالغيرة مما فعله يونغ لأنه أفضل منه بمراحل كثيرة. وحاول تايتوس الهجوم على بوكلاند من جديد بعد نهاية المواجهة، لكن درارين كان له بالمرصاد وتمكن من صدّه والإطاحة به.
التقطت الكاميرا النجمة أليشا فوكس وهي تخرج من غرفة العناية الطبية بعد أن اطمأنت على صديقتها المصارعة المغمورة التي واجهت نيا جاكس التي ظهرت أمامها بشكل مفاجئ، وتعرضت فوكس للسخرية من قبل العنيفة جاكس التي قالت بأن الأمر مختلف تماما عندما يتعلّق بمواجهتها في الحلبة عن الظهور في برنامج لتلفزيون الواقع، واحتدم النقاش بين الطرفين وانتهى بدفع نيا لفوكس بعد أن ضربتها عن طريق الخطأ.
أعيدت لقطات من المواجهة التي خاضها الوحش برون سترومان ضد المصارع المقنّع الأسبوع الماضي، ونزعه للقناع عن رأس ذلك المصارع، وقابل المذيع توم فيليبس النجم سين كارا خلف الكواليس وسأله عن سبب رغبته بمواجه سترومان، وأشار أنه يرغب بالانتقام من سترومان بعد أن أساء لإرث المصارعين في بلاده من خلال نزعه لذلك القناع.
.
النزال الثامن
برون سترومان -يهزم- سين كارا
انتهى النزال بالعد على سين كارا خارج الحلبة بسبب عدم قدرته على العودة لها بسبب ضربة من برون سترومان الذي لم يكتفي بذلك، وقام بالهجوم على كارا مجددا بعد قرع الجرس من قبل الحكم.
دخلت “الزعيم” ساشا بانكس إلى الحلبة وسط ترحيب جماهيري كبير وبدأت حديثه بأن لكل رحلة نهاية وأن لكل كتاب فصل أخير، وقالت إن الجماهير كانت تبحث عن الثورة في مصارعة السيدات، وأن ذلك حدث بالفعل عندما أعلنت ستيفاني مكمان عن ذلك العام الماضي، وأن السيدات أصبحن يمثلن القسم بالشكل الصحيح بعد التخلّص من حزام الفراشة الغبي.
وأضافت ساشا بانكس بأنها كانت تعيش تلك الثورة والتطور في كل مرة كانت تدخل فيها إلى الحلبة، وتحدثت عن طفولتها ومشاهدتها لعروض WWE برفقة والدتها، وأنها كافحت بشكل كبير للحصول على تلك الفرصة من أجل الانضمام للاتحاد والوصول إلى ما وصلت إليه، وقالت إنها في سمر سلام تفوقت على قدراتها وتعرّضت لإصابة بعد ان تجاوزت الحدود.
وقالت بانكس إنها قابلت الأطباء الذين أشرفوا على إصابتها وأن لديها بعض الأخبار السيئة بعد تلك المقابلة، قاطعت المصارعة دانا بروك حديث ساشا وقالت إن نهاية مسيرتها ستكون بالطريقة التي سختارها هي، ودخل إلى الحلبة محاولة الهجوم عليها، لكن ساشا بانكس قدّمت المفاجأة بعد صدّها للهجوم وأعلنت بأن تلك الأخبار السيئة تعود لتشارلوت التي ستواجهها في عرض صراع الأبطال وتستعيد لقبها منها، وغادرة الحلبة بعد ذلك.
.
النزال التاسع: ليس على اللقب
كيفين أوينز -يهزم- سامي زين
تمكن كيفين أوينز من التفوّق على سامي زين وهزيمته صراحة بعد مواجهة قوية للغاية، لكنّه فوجئ بظهور النجم رومان رينز بعد نهاية النزال مطالبا بفرصة جديدة للمنافسة على اللقب، واجه رينز بطل WWE العالمي ومنعه من مغادرة الحلبة إلى أن ظهر صديقه كريس جيريكو الذي حاول مساعدته.
تدخل المدير العام للعرض ميك فولي منعا لاحتدام الموقف بين النجوم الثلاثة، وقال إنه سيمنح رينز الفرصة التي طلبها بشرط وحيد، وهو أن يتمكن من الفوز على كريس جيريكو في مواجهة تقام بينهما في عرض الرو القادم، حاول جيريكو مباغتة رينز بعد مغادرة أوينز للحلبة، لكنّه تمكن من الإطاحة به مستخدما ضربته القاضية “سبير”، وصعد على زاوية الحلبة مستعرضا قوته أمام الجماهير التي انقسمت حياله كما جرت العادة.
انتهت نتائج عرض الرو والأحداث بالكامل.

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى