قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

لقاء كل يوم – رمضان احمد السيد – الهلال يتأهب لتقديم افضل عيدية لجماهيره

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

لقاء كل يوم – رمضان احمد السيد – الهلال يتأهب لتقديم افضل عيدية لجماهيره

مُساهمة من طرف حمزه عوض في الثلاثاء 6 سبتمبر 2016 - 15:46


#الحديبة_نيوز
#الهلال يتأهب لتقديم افضل عيدية لجماهيره
#لقاء القمة والقاع والثأر بين الهلال والنيل شندي الجريح
#لاعبو الهلال يتبارون لتأكيد فارق التسع نقاط عيانا بيانا
#أسلوب بلاتشي يتفوق على الجميع ورهان على اصحاب الحلول
#اهلي شندي يبحث عن الفوز هدية للارباب والخرطوم الوطني وتحدي الأسود للمربع الذهبي
#هلال التبلدي يسعى لـ"حنظلة " العيد على المريخاب وزيادة المآسي
#لجنة استئنافات الكاف تصدم المريخاب وتؤيد عقوبات الانضباط
#صدامات ملتهبة للسعودية والعراق والإمارات وقطر  في التصفيات الآسيوية لكاس العالم
#امم افريقيا تحرم فرق الدوري الانجليزي المانيو وليفربول والارسنال وليسترسيتي من ابرز نجومها
#نجما الريال بيل وموراتا يقودان منتخبات بلاديهما لأكبر الانتصارات أوربيا
#الأنظار تتجه لصراع البرازيل وكولمبيا في قمة مباريات اميركا الجنوبية لكاس العالم
#جوارديولا ومورينو مع السيتي والمانيو يسيطران على ابرز صدامات سبتمبر
#جولة ومهمة من مباريات الممتاز اليوم وتنطلق بثلاث مباريات أطرافها مهمة جداً سواء في صراع الصدارة والمقدمة او الذيلية، ولا مجال للخسارة، الكل يسعى للكسب والابتعاد والاطمئنان اكثر وأكثر، قبل الجولات القادمة والأكثر سخونة وقبل مواجهات الخصوم الآخرين ..
الانتصارات في حد ذاتها لمن يلعب اولا ستكون ذات دافع معنوى كبير..
فوز الهلال يضع منافسه ومطارده المريخ في موقف لا يحسد عليه، خاصة وان الهلال سيضع فارق التسع نقاط لأرض الواقع حتى ولو الى حين بحكم ان المريخ سيلعب غداً في مواجهة هلال الابيض وهي مباراة من العيار الثقيل، لان هلال الابيض في افضل حالاته  والمريخ يعيش أوضاع مأساوية وعلى كافة المستويات سواء الإدارية او الفنية او حتى من النواحي المعنوية والكاف يرفض استئناف المريخ بخصوص الثلاثي أمير كمال وعلاء الدين يوسف وعلى جعفر..
ومع هذا فان المباراة للمريخ ثارية بعد فوز هلال الابيض في الدورة الاولى..
_ونجد ان منافس الهلال والذي يأتي ترتيبه قبل الأخير قد يكون موقفه اسوأ من غيره من فرق المؤخرة ومواجهة الهلال في هذا التوقيت تدخل ضمن برنامجه عكس الآخرين والذين سيلعبون بارتياح وهم يواجهون فرق اقل مستوى ربما حتى نهاية المنافسة ..
#من المواجهات الاخرى اليوم لقاء الخرطوم الوطني والذي يريد ان يصعد للمربع الذهبي وهو خامس الترتيب الان بعد تفوق هلال الابيض عليه بالمباريات الملعوبة، وبالتالي فان مواجهته امام هلال كادقلي والذي لم يفقد الامل في دخول المربع الذهبي حال فوزه في مبارياته وتعثر خصومه..
_ورابع الروليت اهلي شندي والذي يعيش استقرارا وانتصارات في الفترة الاخيرة ومعنويات كبيرة لنجمه كلاتشي الهداف ب ٣٠ هدفا فانه يسعى للمحافظة والتقدم في المربع الذهبي وهو يدرك أهمية مباراته اليوم امام اهلي الخرطوم ويسعى نجوم الفريق للفوز وتقديمه هدية لراعي الفريق الأرباب صلاح ادريس بعد انتهاء مشاكله الاخيرة في جدة ، ونقول الف مبروك  مع فرحة العيد وفرحة الفوز المتوقع قياسا بمستوى أهلى الخرطوم المتراجع في العديد من المباريات في الفترة الاخيرة برغم ان الفريق في منطقة الأمان وقد يكون ذلك غير كاف مع الكثير من التقلبات ومفاجات المستديرة ، فان اي فريق من الفرق المهددة اذا كان في رصيده مثلا عشرين نقطة و تبقت له ست مباريات فان معنى هذا انه يمكن ان يصل للنقطة ٣٨ وهناك العديد من فرق الوسط او الأمان اقل من هذه النقاط ..
كل ما ذكر يشعل مباريات اليوم الثلاثة ولقاء الغد، ويشعل مقدما مباريات الأسبوع القادم والتى لا تقل خطورة عن مباريات هذا الأسبوع وأخطرها ايضا مواجهة المريخ وهلال كادقلي بينما يطير الهلال للعب في الفاشر امام الهلال والمريخ هناك ..
#اكمل الهلال الجاهزية لجولة اليوم واستفاد من فترة الراحة ، وكذلك من مشاركة لاعبيه الأساسيين في مباراة الجابون كأفضل اعداد لهذه المباراة خاصة وظهورهم المميز في المباراة ،الأطراف اطهر وبويا صانع الهدف ، وثلاثي الوسط ابوعاقلة وبشة ونزار صاحب الهدف الراسي ،ومن عجب ان يكون اكثر المتألقين بشة ولكنه لا يسجل من العديد من الفرص التى واتته..
واعتقد ان ما يميز الهلال وأسلوب بلاتشي الذي لا يشبه اي أسلوب اخر مع الفرق الاخرى ان الكل يلعب ويتألق وان الأهداف لها اكثر من لاعب ، لا تدري هل يصيب المرمى سادومبا او شابولا او بشة او نزار او غيرهم من لاعبين الكل له حساسية ، يسجل الثعلب وسجل الغائب كاريكا وسجل بويا ويمكن ان يعود اطهر ويسجل ،،وهكذا ..
عكس العديد من الفرق الآخري فاذا أوقفت خطورة كلاتشي وراقبته كما فعل الهلال فان اهلي شندي يفشل في التسجيل ، وكذا مع المريخ اذا راقبت رمضان عجب او اوكرا فان المريخ يتلاشي تماماً واعتقد ان ابراهومة الأقرب لأسلوب بلاتشي ليس لانه فاز عليه ،لان المباراة لو أعيدت اليوم لما تمكن من الفوز، وانما لان الهلال يومها ركن للخسارة ، كما ان حظ هلال الابيض صادف إيقاف عمار الدمازين فكانت مشاركة البعيد من المشاركات والمضطرب بدون سبب اتير توماس والذي حرق معه مساوى والذي يحتاج لزمن ليستعيد أراضيه..
ابراهومة يومها استغل هذا الوضع وهذه الظروف وانتهز الفرصة تماماً وحقق ما حقق ، واليوم المريخ في وضع اسوأ ويمكن ان يلجأ لأسلوب بلاتشي في مراقبة الخصم والاستحواذ على الكرة واستغلال نقاط الضعف خاصة الأطراف ..
#جولة اليوم مهمة للهلال ولاعبيه للابتعاد في الصدارة والوصول للنقطة ٧٤ ، تحت شعار لا خسارة ، بل النقاط كاملة وتجاوز حاجز التسعين..
والمباراة كما قلنا تحدي لحارس الهلال والاستمرار في تحطيم الأرقام القياسية من دون خسارة وبشباك نظيفة ..
_ولأنها المباراة الاخيرة قبل حلول مناسبة العيد السعيد فان جماهير الهلال تريد العيدية ، لتفرح اكثر قبل ان يحنظلها اولاد مولانا احمد هارون على المريخ غداً ..
لحن الختام
#دخلت مباريات الممتاز مرحلة حرجة ومنعطف خطير ، ومطلوب من اتحاد الكرة ولجنة الحكام الاهتمام بهذه المباريات وتخصيص الدوليين والقوميين المميزين..
مرحلة لا تستحمل الأخطاء بالمرة، والأخطاء تأثيرها سيكون كبيرا، هناك فرق تسعى للتمثيل وأخرى تخشى الهبوط ..
والكلام موجه بصورة خاصة للمساعدين وضبط حالات التسلل ومساعدة الحكم في كشف الحالات التى تحدث من وراء ظهره او بعيدا عن عيونه ..
_وقناة النيلين مطالبة هي الاخرى بان تكون في حجم الحدث والمستوى وهذه المباريات، وعلى الأقل ان تكفر عن الأخطاء السابقة وتعبر لصورة جميلة وغير مباشرة بتقديم خدمة مميزة في هذه المباراة ..
ليست العبرة في مطاردة الكرة وانما وضع الجميع امام الأحداث فما يجرى داخل الميدان وبعيدا عن الكرة وغيره من الأهمية بمكان..
نتمنى ان يكون التنظيم في محله ودور الحكام في منع الفوضى والجلوس العشوائي حول الملعب ، فهذا لا نشاهده الا في استاداتنا هنا ..
#شغل التأهل للنهائيات الافريقية الكل ، ولاول مرة وبعد طول غياب تتأهل منتخبات مثل يوغندا بقيادة ميشي مدرب الهلال السابق ، الذي صبر وصابر وفي النهاية ظفر..
هناك منتخب مصر العائد بعد غياب قسري والعودة جاءت على حساب منتخب مميز لا يغيب عادة هو المنتخب النيجيري..
وبقدر ما كان خروج نيجيريا مفرحا لجوارديولا مدرب مانشيستر سيتي بحكم مهاجم الفريق النيجيري كليشي ، فان فرق مثل ليستر سيتي وليفربول ومانشيستر يونايتد والارسنال ستعاني اكثر خلال شهر يناير القادم بحكم مشاركة لاعبي فرقهم في النهائيات وبالتالي الغياب عن مباريات الدوري الانجليزي والذي لا يتوقف
سيفقد ليسترسيتي المهاجمين الجزائريين محرز وإسلام سليماني وكلاهما تألق في المباراة الاخيرة صنع سليماني ما صنع وأحرز محرز ثنائية..
وسيفقد مانشيستر يونايتد جهود مدافعه العاجي اريك بايلي وسيفقد ليفربول السنغالي ماني ، وسيفقد الارسنال نجم مصر النني..
وغياب النجوم الأفارقة لن يكون قاصرا على الفرق الانجليزية فان فرق مثل يوفنتوس وروما وباريس سان جيرمان وغيرها من دوريات اوربا ستفقد الكثير والمثير امثال محمد صلاح نجم روما والعاجي سيرج اورييه مدافع باريس سان جيرمان وغيرها ، وحتى الدوري الألماني سيشهد غياب هداف بروسيا دورتموند اباميانج ..
#جولات مهمة في اسيا المؤهلة لكاس العالم ، تلعب اليوم قطر على ارضها مع أوزبكستان بعد خسارتها الاولى من ايران، وتلعب السعودية مع العراق في أراض آسيوية ماليزيا، وغيرها من مباريات ستحدد اتجاهات الصدارة ، سوريا مع كوريا الجنوبية ، ووال إمارات مع استراليا ، وهناك الصين وإيران وتايلاند واليابان مباراة تهم السعودية ..
#اهتمت الصحافة العالمية بأبرز واهم المباريات الدورية والعالمية لشهر سبتمبر الحالي والتى ستنطلق بدءا من السبت بمواجهة جوارديولا ومورينو في الدوري الانجليزي وفك ارتباط الصدارة ما بين مانشيستر سيتي  المتصدر بفارق الأهداف عن مانشيستر يونايتد..
ومن الصدامات خلال هذا الشهر ايضا مواجهة شيلسي وليفربول ، وهناك لقاء مانشيستر يونايتد وليستر سيتي ..
وهناك في اسبانيا برشلونة  واتلتكو مدريد ، وفي ايطاليا يوفنتوس وانترميلان ..
وعلى مستوى ابطال اوربا الارسنال وباريس سان جيرمان ، بايرن ميونخ واتلتكو مدريد ، وبرشلونة وسيلتك ، والريال ولشبونة
#في التصفيات الأوربية لكاس العالم قاد نجم الريال بيل منتخب بلاده ويلز لفوز رباعي على ليشننشتاين ، سجل بيل ثنائية وهدف لفوكس وجوالين واكتسحت اسبانيا لنشتاين بالثمانية أبطالها كوستا وسيلا وموراتا هدفان لكل ، وسيرجيو وبيروت وفيتولو هدف لكل..
وتعادلت اوكرانيا مع ايسلندا بهدف لكل ، وكرواتيا مع تركيا بهدف لكل..
_واليوم تلعب البرتغال مع سويسرا ، والسويد مع هولندا ،وفرنسا مع روسيا ،
#فجر غد الأربعاء جولة جديدة لكاس العالم لأميركا الجنوبية فنزويلا تستضيف الارجنتين المتصدر ،لقاء القمة والذيلية ، وتلعب البرازيل مع كولمبيا في لقاء ناري لدخول المربع الذهبي او الأربع الأوائل ،،وتلعب الأورغواي مع الاورجواي ، وشيلي مع بوليفيا ،،..
الحالة
في الأخبار ان المريخ تقدم باسترحام لإيقاف الثلاثي على المستوى المحلي ، فجاء رد الاستئناف السابق بتأييد قرارات لجنة الانضباط والتى وصفت رفضها بان السلوك كان عنيفا ..
السؤال لماذا لم يسحب المريخ الاستئناف ويركز على الاسترحام
هل في هذا الرد اجابة شافية للقرار المتوقع بخصوص الاسترحام ..
فليفرح المريخاب ان الاستئنافات لم تضاعف العقوبة ، الجرم كان كبيرا ويستحق اكثر من هذا
لا تضيعوا الزمن في دلال اللاعبين ، وعلى المريخ واللاعبين ان يتحملوا نتيجة الجرم والخطأ الكبير الذي ارتكبوه ..
او كما قال احد الأخوة ، هل يوجد هناك اتحاد لقيمات او سمير ألحقني..?!

____________
اضغط اعجبني واحصل علي الاخبار بسرعة وبسهولة دون جهد

.
سبحان الله و بحمده عدد خلقه و رضا نفسه و زنه عرشه و مداد كلماته(3 مرات)

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى