قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

الإمارات تسقط أمام أستراليا بهدف كاهيل في تصفيات المونديال

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الإمارات تسقط أمام أستراليا بهدف كاهيل في تصفيات المونديال

مُساهمة من طرف حمزه عوض في الثلاثاء 6 سبتمبر 2016 - 21:32


#الحديبة_نيوز
خسر المنتخب الإماراتي على يد مضيفه الأسترالي بنتيجة صفر-1، مساء اليوم، الثلاثاء، على استاد محمد بن زايد في أبوظبي ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية للدور الحاسم من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018.
ويدين منتخب أستراليا بالفضل في هذا الفوز لمهاجمه المخضرم تيم كاهيل الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 75 بعد أربع دقائق فقط من مشاركته من على مقاعد البدلاء.
واقتسم منتخب أستراليا صدارة المجموعة الثانية مع السعودية برصيد ست نقاط لكل منهما وتجمد رصيد الإمارات عند ثلاث نقاط في المركز الرابع.
وفاز منتخب أستراليا في الجولة الأولى على العراق 2-صفر، وفازت الإمارات على اليابان 2-1.
ويلتقي المنتخب الإماراتي في الجولة الثالثة يوم السادس من تشرين أول/أكتوبر المقبل مع ضيفه التايلاندي، فيما تخرج أستراليا لمواجهة السعودية في اليوم ذاته.
ويتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني في المجموعتين الأولى والثانية مباشرة إلى نهائيات كأس العالم، فيما يلتقي الفريقان صاحبا المركز الثالث في كل مجموعة ضمن الملحق الآسيوي، لتحديد الفريق المتأهل لخوض الملحق العالمي مع ممثل كونكاكاف )أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي(.
وبدأت المباراة بشكل سريع وسط محاولات متبادلة من الفريقين ولكن دون أن ينجح أي منهما في تشكيل خطورة على المرمى.
وجاءت الهجمة الأولى لمنتخب الإمارات في الدقيقة 13 عبر تسديدة صاروخية من اسماعيل الحمادي ولكن ماثيو ريان حارس منتخب أستراليا تصدى للكرة بثبات.
ورد منتخب أستراليا بهجمة سريعة انتهت بضربة رأس من تومي جوريتش لكن الحارس الإماراتي خالد عيسى أنقذ مرماه من هدف محقق.
وتألق خالد عيسى مرة أخرى وتصدى لفرصة هدف محقق عن طريق براد سميث.
وبمرور الوقت فرض منتخب أستراليا سيطرته على مجريات اللعب لكنه عجز عن تشكيل الخطورة المطلوبة على مرمى خالد عيسى في الوقت الذي تراجع فيه أصحاب الأرض لتأمين دفاعاتهم.
وكاد براد سميث أن يحرز هدفا عن طريق الخطأ في مرمى المنتخب الأسترالي عندما حاول إرجاع الكرة لحارس فريقه.
وفي الثواني الأخيرة من شوط المباراة الأول كان تومي جوريتش قريبا جدا من خطف هدف التقدم للفريق الضيف ولكن خالد عيسى تفوق على نفسه وأبعد الكرة بأطراف أصابعه إلى ضربة ركنية.
وبدأت أحداث الشوط الثاني بمزيد من الفاعلية الهجومية لأستراليا لكن دون خطورة تذكر على مرمى خالد عيسى كما استحوذ الفريق الإماراتي في بعض الفترات على مجريات اللعب في وسط الملعب لكنه لم ينجح في ترجمة هذه السيطرة إلى فرص حقيقية.
وكاد الفريق الأسترالي أن يتقدم بهدف في الدقيقة 59 بعد دربكة في دفاعات أصحاب الأرض استغلها براد سميث وأرسل عرضية متقنة داخل منطقة الجزاء ليسدد ارون موي كرة صاروخية لكنها ارتطمت بالعارضة.
ورد منتخب الإمارات بهجمة سريعة انتهت بتسديدة بدون عنوان من على مبخوت، على بُعد ست ياردات من المرمى الأسترالي.
وسنحت فرصة جديدة للمنتخب الأسترالي في الدقيقة 64 إثر ضربة رأس قوية من ماثيو سبيرانوفيتش لكن الكرة مرت مباشرة بجوار القائم.
وتمكن البديل تيم كاهيل من تسجيل هدف التقدم لمنتخب أستراليا في الدقيقة 75 بعد أربع دقائق فقط من نزوله بعدما تلقى عرضية متميزة من ارون موي أمام المرمى مباشرة ليسدد بكل هدوء بقدمه اليمنى إلى داخل الشباك.
وسنحت أكثر من فرصة للمنتخب الإماراتي خلال الدقائق العشر الأخيرة لكنه لم ينجح في استغلالها ليخسر الفريق على أرض بهدف نظيف أمام أستراليا.

____________
اضغط اعجبني واحصل علي الاخبار بسرعة وبسهولة دون جهد

.
سبحان الله و بحمده عدد خلقه و رضا نفسه و زنه عرشه و مداد كلماته(3 مرات)

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى