تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

ابطال اوروبا يسقطون امام سويسرا في الطريق إلى كأس العالم

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

07092016

مُساهمة 

ابطال اوروبا يسقطون امام سويسرا في الطريق إلى كأس العالم




ابطال اوروبا يسقطون امام سويسرا في الطريق إلى كأس العالم
#الحديبة_نيوز
نجح المنتخب السويسري في تحقيق مفاجأة كبيرة بالفوز على منتخب البرتغال بطل أوروبا بهدفين دون مقابل في افتتاح مباريات المجموعة الثانية بتصفيات مونديال روسيا 2018.
تقدم إيمبولو في الدقيقة 24 للمنتخب السويسري، قبل أن يضاعف أدمير محمدي النتيجة في الدقيقة 30، لتحتل سويسرا صدارة المجموعة برصيد 3 نقاط فيما تذيل المنتخب البرتغالي المجموعة دون نقاط.
المدرب بيتكوفيتش اختار طريقة 4-2-3-1 بوجود هاريس سيفيروفيتش في المقدمة فيما اختار المدرب فيرناندو سانتوس طريقة 4-3-3 بوجود الثلاثي ناني وبيرناردو سيلفا وإيدير في المقدمة في ظل غياب رونالدو للإصابة.
المباراة بدأت قوية من قِبل المنتخب البرتغالي قابلها حماس جماهيري الكبير الذي حاول دفع منتخب بلاده للأمام لتحقيق نتيجة إيجابية أمام بطل أوروبا.
وفي الدقيقة 24 نجح إيمبولو في تسجيل الهدف الأول للمنتخب السويسري بعد متابعة برأسة للركلة الحرة التي تصدى لها الحارس روي باتريسيو لتصبح النتيجة تقدم أصحاب الأرض بهدف دون مقابل.
حاول المنتخب البرتغالي بعدها إدراك التعادل ولكن دون تركيز، فيما تحول أداء المنتخب السويسري للاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة ولكن بشكل أكثر قوة مما كان عليه قبل الهدف.
ومن أحد الهجمات المرتدة السريعة، ينجح اللاعب محمدي في الدقيقة 30 في تسجيل الهدف الثاني لمنتخب بلاده وسط فرحة عارمة من قبل الجماهير السويسرية.
ظلت السيطرة على مجريات اللعب مستمرة من قبل أصحاب الأرض لتمر الدقائق المتبقية دون جديد ليطلق الحكم صافرته معلناً نهاية الشوط الأول بتقدم سويسرا بهدفين دون مقابل.
الشوط الثاني بدأ بتغيرين سريعين من قبل المدرب سانتوس فدفع بأندري سيلفا وجواو ماريو في محاولة لتنشيط هجوم الفريق وتسجيل هدف على الأقل يعيده من جديد للمباراة.
لم يتغير أداء المنتخبين مع بداية الشوط الثاني فظلت الأفضلية لأصحاب الأرض فيما واصل أبطال أوروبا الأداء المهتز.
حاول كلا المنتخبين على استحياء تغيير النتيجة، وكانت الفرصة الأبرز تصدي القائم للعبة لويس ناني نجم المنتخب البرتغالي في منتصف الشوط.
مرت الدقائق المتبقية دون جديد ليطلق الحكم صافرته معلناً نهاية اللقاء بفوز سويسرا بهدفين دون مقابل.



ـــــــــــــــــــــــ




Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى