تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

ياسر القحطاني يعتذر لجماهير الهلال السوداني عن تصريحات mbc

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

07092016

مُساهمة 

ياسر القحطاني يعتذر لجماهير الهلال السوداني عن تصريحات mbc




#الحديبة_نيوز
اكد ياسر القحطاني قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال علي أهمية خوض الفريق لمعسكر قصير في الدوحة لمواجهة فريق الجيش القطري وديا خلال فترة توقف دوري جميل للمحترفين بسبب خوض المنتخب السعودي تصفيات اسيا المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا .
و تطرق القحطاني في حديثه لبرنامج اكشن يا دوري للحديث عن تصريحات عبداللطيف بخاري عضور مجلس ادارة اتحاد الكرة قائلا بسخرية :”لا أعتقد ان بخاري يقصد الهلال السعودي ربما يقصد هلال اخر مثل الهلال السوداني مضيفا ان الهلالي نايم في العسل وبطولاتنا معروفة ولا ينكرها الا جاحد “.
هذا وقد أطلق عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم، عبد اللطيف بخاري تصريحات نارية شككت في نزاهة التحكيم في مباريات الهلال بالدوري، مُشيراً إلى أنه يشعر بوجود ترتيبات مبكرة وصفها بـ “الدنيئة” لتمكين الزعيم من حصد بطولة الدوري.
وقال بخاري، في تلك التغريدة: “الهلال يُمتعني جدًا، في لعبه، وهو جدير بالبطولة ؛ لكني أشم هناك عمل خفي وترتيبات دنيئة مبكرة، لتمكينه من بطولة الدوري. دعونا نستمتع بدوري نزيه وممتع”.
هذا و قد أثار رد قائد الهلال غضب بعض جماهير نادي الهلال السوداني علي مواقع التواصل الأجتماعي مما ادي الي تدخل القحطاني لتوضيح تصريحاته عبر حسابه الرسمي في تويتر قائلا :”بعد إجابتي على السؤال الذي كان عن تصريح بخاري بالأمس.. أحبابي وإخواني جماهير الهلال السوداني أساؤوا فهم الإجابه ردي كان بأن بخاري مستحيل يكون يقصد الهلال السعودي لأنه معناتها إنه غير متابع لدورينا وإنما ربما كان يقصد أي هلال آخر”.
و تابع :”ومن هنا أعتذر لجماهير الهلالاب السوداني إن كان أحدهم أساء الفهم والمقصود.. الهلال السوداني فريق كبير بتاريخه وجماهيره ولاعبيه والهلال السوداني من أعرق الفرق العربيه وبطولاته مستحقه وعلامه فارقهلمحبتي لأخواني السودانيين وإعجابي وتقديري لهم “.
و أختتم :” أحببت أن أوضح ملابسات الأمر أتمنى ان أكون وفقت في إيصال وجهة نظري.. ولو كنت أعتقد أو أرى عكس ذلك فأنا أملك الجرأه والشجاعه لإبداء وجهة نظري فيمن وعمن وكيفما أردت..شكراً “.



ـــــــــــــــــــــــ


.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى