تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

زفة ألوان "يس علي يس" مباراة الشطب من الكشف الأحمر

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

07092016

مُساهمة 

زفة ألوان "يس علي يس" مباراة الشطب من الكشف الأحمر






* سنجلس اليوم على أنغام صدارتنا، وبعدنا الشاسع من أقرب المنافسين لنتابع متعة السهرة حين يلتقي الهلال الأبيض مع المريخ في مواجهة معروفة النتيجة مسبقاً لصالح أزرق كردفان، ولن ندخر جهداً لننتشي بتفوق التبلدي على الأحمر، التفوق الذي أخره أسبوع الراحة لفريق اللاعبين الموقوفين من جانب الاتحاد الأفريقي بسبب سوء السلوك، والعقوبات التي أكدتها الاستئنافات مؤخراً ليواصل الفريق في نتيجه السيئة ولاعبيه في السلوك الأسوأ ليخرجوا من مولد موسم 2016 بلا حمص في انتظار انسحاب الهلال من المنافسة ليحصلوا مرة أخرى على لقب الممتاز ولكن هيهات..!!
* سنتابع الغزال اليوم في واحدة من الملاحم الجميلة التي يمكن أن يقدمها مهند الطاهر، وسنتابع لمساته الساحرة وهو يهدي زملائه الكرات ليحرزوا الأهداف واختراق أوهن الدفاعات في الدوري الممتاز على الإطلاق، وسنشاهد أهداف السماني الصاروخية تهز الشباك وتعيد ذكريات الأهداف الصاروخية التي كانت قد حملت من قبل توقيع إيفوسا وعمر بخيت في شباك حافظ أحمد محمد ذات منافسة أفريقية..!!
* يحق لنا أن ننتظر اللحظة التي سيمارس فيها الشيخ موكورو صولاته وجولاته في دفاع المريخ حتى يتمكن مصعب عمر من تعطيله واحتساب ركلة جزاء بعد أن يتجاوز له الحكم واحدة واثنين وثلاثة ولكن مصعب الذي نعرفه "ح يكترها شديد" حتى ينال التبلدي ضربة جزاء سيسجل منها مهند الطاهر بهدوئه القاتل هدفاً لا يصد ولا يرد، ولن يكتفي الغزال بهذا فله هدف تخصصي من ضربة ثابتة على جهة مصعب عمر سيعانق الشباك ولن يتحرك أحد لإيقافه حتى جمال سالم نفسه الذي سينفجر في الدفاع غضباً وستحدث ملاسنات بين اللاعبين..!!
* شيخ موكورو سيقدم قوائم شطب المدافعين للإدارة من "قولة تيت"، وسيكون إيقاف سرعته وحرفنته ضرباً من الخيال في ظل وجود هذا الدفاع المتهالك، ولن تنجح القوة في إيقاف القصير المكير وسيسجل هدفا تحكي عنه الأجيال خصوصاً وأن أمير كمال سيكون حاضراً ليحكي فيما بعد سر الهدف وكيف أنه "ما شاف" موكورو إلا وهو يضع الكرة في شباك الحارس..!!
* النجومية ستكون منافسة بين أحد عشر لاعباً في هذه المباراة هم الذين يرتدون الأزرق، وسنتابع الخندقة التي سيتبعها أبناء عبد الصمد لوقف الزحف الأزرق، وسنتابع كيف سيعتمد المريخ على المرتدات فقط، وسنتابع أسوأ تبديلات يمكن أن تحدث في صفوف المريخ ليتواصل تفوق هلال التبلدي بأهداف أخرى سيكون للتاج إبراهيم نصيب منها بـ"دبل كيك" يسكن الشباك..!!
* سيستفيد الهلال التبلدي من وهن أطراف المريخ في صناعة الهجمات والعكسيات، ولكن لا رأسية واحدة ستسكن شباك الأحمر، فكل الأهداف التي ستلج شباك جمال سالم ستكون ملعوبة وبتكتيك عال يستفيد من التباعد في وسط الدفاع وسيؤكل كتف المريخ من حيث ينبغي أن يكون..!!
* لا نريد أن نفسد بقية متعة المباراة لنتحدث عن البطاقة الحمراء التي سيشهرها الحكم في وجه اللاعب، بعد أن يزداد الضغط وثورة الجماهير على الفريق وهتافها ضد لجنة التسيير والمطالبة بالتغيير، ولو أنني كتبت في هذه المساحة بأن المباراة لن تكتمل بفعل الشغب والهياج وجملة الأهداف الكبيرة أكون قد أفسدت أجمل وأكبر المفاجآت، وحكاية زيكو ربما تكون حاضرة...!!
* طالما أن هناك نادٍ يكرم اللاعبين بسوء السلوك، ويحاول أن يغالط أعيننا وعدسات المصورين لنكذب الاعتداءات الغاشمة فإنه إلى نهاية مهما بلغ شأناً وشأواً، ولو أنه حافظ على القيم والمثل التي وضعها الأولون في النادي لما وصل إلى هذه المرحلة التي صار يستجدي فيها اللاعبين لكتابة استرحام والحفاظ على ماء وجه إدارته، لذلك فإنهم يتعاملون بترفع مع الكيان بمباركة الجمهور وبعض الإعلام السالب..!!
* الهلال متصدر عزيزي فاضلابي، بالرغم من أن لاعبيه لم يستلموا مستحقات 6 أشهر كما تدعي، وسنكذب كل الأخبار التي تقول بأن اللاعبين استلموا رواتبهم وحوافزهم، وسنصدق اللاعب الكبير الذي صرح لكم، فهذا حال فريق "ما عندو قروش" فكيف به إذا استلم اللاعبون حقوقهم كاملة..!!
* الفرق كم يا فاضلابي بين الهلال والوصيف، مع مراعاة فروق الوقت لو أمكن...!!
* ندعوكم لمشاهدة الهلال الابن اليوم في أبهى الحلل، وسيبكم من الحوافز والمرتبات..!!
* خبر الغد: نتيجة تأريخية تطيح نجوم المريخ من التشكيلة..!!
* آلاف التهانيء والتبريكات للحبيب الزميل الأخ محمد عوض بصحيفة قوون بمناسبة قدوم باكورة انتاجه بمولود ذكر أطلق عليه اسم "عوض" سائلين المولى عز وجل أن يجعله من الصالحين الأخيار، ألف مبروك..!!
* أقم صلاتك تستقم حياتك...!!
* صلّ قبل أن يصلى عليك..!!
* ولا شيء سوى اللون الأزرق..!!



ـــــــــــــــــــــــ


.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى