المقحط بختف أي كلام ويفحط .. وخمسة وخميسة وصيفنا حالتو تعيسة ..!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

08092016

مُساهمة 

المقحط بختف أي كلام ويفحط .. وخمسة وخميسة وصيفنا حالتو تعيسة ..!




مداد  واوراق
محمد غبوش
المقحط بختف أي كلامويفحط .. وخمسة وخميسة وصيفنا حالتو تعيسة ..!
* شكراً جزيلاً للاعب الهلال السعودي ياسر القحطاني وهو يعطي البعض هنا في السودان فرصة من أجل رسم الإبتسامة في وجوههم من بعد طول عبوس .. حتي وإن كانت تلك الإبتسامة صفراء تشابه تماماً شعارهم .
* شكراً كثيراً ياسر وأنت ترد الروح للكثير من الجثث التي ظننا أنها فارقت الحياة بعد أن كثر عليها الضرب عليها ومن جميع الجبهات .. للدرجة التي صاروا فيها ملطشة لكل من هب ودب .
* شكراً القحطاني وأن تخطئ في توصيل رائك .. فيتلقفه هنا )المقحطون( الحقيقيون سريعاً ليحاولوا من خلاله وهماً أن ينالو من سيد البلد وزعيمها الأوحد .. وهم يحاكون أرشميدس عندما كلفه ملك سرقوسة في جزيرة صقليه قرب إيطاليا بإكتشاف حقيقة التاج الذي صنعه له أحد الصياغ وهل هو من الذهب الخالص أم أضيفت له الفضة ؟؟ ووجد ارشميدس صعوبة في التحقق من الأمر إذ لم يكن من المعروف أيامه أمر التحليل الكيميائي كما لم يستطع التحقق من مواده دون إتلافه ، ولكن القدر لعب دوره مع اعظم علماء التاريخ حيث كان ذات يوم في حوض الاستحمام العمومي و إذ به يلاحظ أن منسوب المياه ارتفع عندما انغمس هو في الماء و أن جسده أصبح أخف وزناً لينطلق ارشميدس بعد هذا مباشرة يجري ويصيح وهو بملابسه الداخلية فقط )أوريكا، أوريكا( أي وجدتها وجدتها، لأنه أدرك أن هذا الاكتشاف سيحل معضلة التاج .
* شكراً وأنت تجعل هؤلاء يخرجون عارون تماماً ولكن ليس من الملابس بل مما هو أفظع )العقول والمنطق( وهم يصرخون وجدتها .. وجدتها ، وعندما تسألهم عن ما وجدوه ستجد العجب العجاب .. وجدوا ما يمكن أن يدينوا به سيد البلد ويستخفون به ويتندرون وهو حسب تفكيرهم الهزيل يتمثل في ورود إسم الهلال في لسان لاعب سعودي أراد أن ينفي تهمة عن ناديه أطلقها أحدهم فقال دون يفكر يمكن أن يكون يقصد أي هلال تاني ولم يقل أن الهلال السوداني يفعل كذا وكذا .
* فالقحطاني لم يقصد الإساءة في حديثه ليس لأنه يحترم الهلال السوداني فقط بل لأنهم صاحب فهم ومنطق لا يمكن أن يرمي الناس بالتهم جزافاً دون دليل وأي تهمه أكبر من تلك .
* القحطاني كشف لنا دون أن يقصد أيضاً مستوي فهم بعض القاصرين في وصيفنا الدائم ولا نقول كلهم .. وكشف لنا لماذا حال المريخ بكل هذا السوء الذي نتابعه عليه .. لأن نادي هذا إعلامه وقادة الرأي فيه لابد وان يصل لمستوي أن يقاتل ليس من أجل البطولة بل من أجل نيل شرف وصافة البطل .
* القحطاني .. أكد دون أن يقصد مدي الجدب والقحط الذي يسيطر علي عقول من إتخذو حديثه ذريعه لإثبات وهم يسيطر فقط علي عقولهم المريضة ولا مكان له في أرض الواقع بتاتاً .. وأكد علي حقيقة الحالة البائسة للغاية التي باتوا فيها بفعل المستويات الممتازة التي يقدمها الكبير وزعيم البلد .. والإنتصارات الساحقة التي يحققها .. مقابل الإنتكاسات الدائمه لفريقهم .. والحالة السيئة في كل النادي )إدارياً ، ومالياً ، ومهارياً ، وترتيباً .. وآخيراً تفكيراً ( .
* شكراً القحطاني وأنت ترسل إعتذارك العميق للأمة الهلالية السودانية .. وتؤكد لها إحترامك الكبير لكبير السودان الذي سبق ناديك في حمل إسم الهلال .. بل سبق كل الأندية الأخري التي )سميت( جميعاً عليه )إعجاباً وإفتخاراً وعشقاً به وله( .. وإلا لما إتخذت أيضاً ألوان شعاره الأبيض والأزرق عنواناً لها ولافتة .
* كونوا معي فللمداد بقايا..
بقايا مداد ..!
* مهند الطاهر من قولة تيت إتمطي .. ومن بعدو ديكور سقي الوصيف القونقليز بالشطة .
* تلك كانت المناظر فقط لفيلم .. لا أدري كيف أوصفه هل هو كوميدي ساخر .. أم فيلم رعب مخيف للحد البعيد .. أم خليط بين هذا وذاك ؟؟ .
* فتلك الثنائية كانت مخففة تماماً قياساً بما حدث بعدها من أحداث .. تفنن خلالها البطل الحقيقي الشيخ موكورو في أداء دوره علي أفضل مايكون طرحاً وجمعاً وقسمة رغم ما تعرض له من ضرب وشلاليت .
* خمااااااسية حارقة إستقبلتها شباك الوصيف الظريف وخفيف .. أكدت بياناً بالعمل المعني الحقيقي للنزيف .
* خماااااسية مافيها شق ولا فيها طق .. خلت جوف النجمة بالنار إتحرق .
* خماااااسية ملعوبة أكدت الفارق تماماً بين المسلح والراكوبة .. وخلت الوصيفاب يهتفون تااااني ما بنجي والتوبة .
* خماااااسية قص شريطها الغزال .. بتسديدة صعبة المنال .. جعلت المعز محجوب سارح في بحر من الخيال .
* خماااااسية تناها العاجي ديكور .. محترف السرور .. الخلي معنويات النجمة تثور وتفور وتمور وخلت صلاح نمر يهتف دون أن يدري )أنا ما عيان جيبوا لي بخووور( .
* خماااااسية تماها بهاتريك الواد الشقي موكورو .. الفي الرد فضائح ولع نورو .. وقدام كوامر الوصيف أثبت حضورو .. وقدام مدفع الدلاقين ضبح تورو .
* خماااااسية بي نيرانها هلال التبلدي للوصيف جلد .. وأكد بياناً بالعمل من يستحق أن يكون وصيف سيد البلد .
* خماااااسية لم تراعي أن وصيفنا مازالت من لقاء الدورة الأولي للممتاز نيران الهزيمة لسه فيه مشتعله وحيه .. لتأتي وتؤكد له للمرة الثانية توالياً المعني الحقيقي للتبلدية .. بعد أن ضاعفت علي الجماعة الأذية .
* خماااااسية في الجاي .. ومسمار في الرايح .. يا وصيف كفاية فضائح .. والعارف عزو ومستريح حيطول نائح .
* خماااااسية .. والعيد ثبت بكرية .. وموكورو العجيب النجمة تكااااها وسواها ضحية .
آخر مداد ..!
خمسة وخميسة .. يا وصيف حالتك تعيسة .

____________
اضغط اعجبني واحصل علي الاخبار بسرعة وبسهولة دون جهد

.
سبحان الله و بحمده عدد خلقه و رضا نفسه و زنه عرشه و مداد كلماته(3 مرات)

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى