تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

عناوين الصحف البريطانية الصادرة اليوم الخميس 8/9/2016

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

08092016

مُساهمة 

عناوين الصحف البريطانية الصادرة اليوم الخميس 8/9/2016




.
عناوين,الصحف,ابرز,الصادرة,صباح,اليوم
.
– روسيا تتهم أوكرانيا بشن “غارات مسلحة” في منطقة القرم !
– الدانمارك تشتري بيانات وثائق بنما المسربة لملاحقة المتهربين من الضرائب !
ــــــــ
"صحيفة" التلجراف :
تحت عنوان روسيا تتهم أوكرانيا بشن “غارات مسلحة” في منطقة القرم !
أشارت الجريدة لاتهام وكالة الأمن الروسية التابعة للدولة القوات الأوكرانية الخاصة بمحاولة التسلل إلى منطقة القرم المتنازع عليها لتخريب البنية الأساسية فيها ، وقالت الوكالة إن أحد ضباطها قتل في اشتباكات مسلحة بينما كان يحاول القبض على من وصفتهم بالإرهابيين خلال عطلة الأسبوع، وإن جنديا روسيا لقي حتفه في القتال في اليوم التالي ، وجاء في بيان للوكالة التي تراقب حرس الحدود، إن جنودها “أحبطوا هجمات إرهابية على القرم” !
وأضاف البيان أن “هدف التخريب والهجمات الإرهابية هو زعزعة الوضع الاجتماعي والسياسي” قبل الانتخابات في روسيا والقرم الشهر المقبل ، وتضمن الهجوم “إطلاق نار كثيف من ناحية الدولة الجارة، ومن مركبات مصفحة” !
ــــــــ
"صحيفة" الاندبندنت :
وتحت عنوان الدانمارك تشتري بيانات وثائق بنما المسربة لملاحقة المتهربين من الضرائب !
اشارت الجريدة لاعلان وزير الضرائب الدنماركي، كارستن وريتزن، أن بلاده ستشتري بيانات مسربة من شركة موساك فونسيكا للمحاماة المسؤولة عن فضيحة أوراق بنما ، وقال الوزير في بيان رسمي إن سلطات الضرائب تلقت الصيف الماضي عرضا من مجهول لبيع وثائق تهرب ضريبي متورط فيها 600 مواطن دانماركي !
وأضاف كارستن “نحن مدينون بهذا لجميع دافعي الضرائب من المواطنين الذين يدفعون ضرائبهم بأمانة” ، لكن أحد أحزاب المعارضة هاجم تلك الخطوة، وقال متحدث باسم الحزب إن هذا القرار “مستهجن بشدة” !
يشار الى أن ألمانيا وفرنسا وبريطانيا قد دفعتا أموالا للحصول على بيانات عملاء للبنوك، لكن هذه هي المرة الأولى التي تعلن فيها حكومة رسميا شراء البيانات المسربة من شركة موساك فونسيكا للمحاماة ، حيث كشفت 11.5 مليون وثيقة تسربت من الشركة إلى وسائل الإعلام عملية تهرب ضريبي دولية ضخمة !



ـــــــــــــــــــــــ


.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى