عناوين الصحف الامريكية الصادرة اليوم الخميس 8/9/2016

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

08092016

مُساهمة 

عناوين الصحف الامريكية الصادرة اليوم الخميس 8/9/2016




.
عناوين,الصحف,ابرز,الصادرة,صباح,اليوم
.
– تنديد أمريكي لاعتراض مقاتلة روسية لطائرة استطلاع أمريكية !
– ترامب يتعهد بتعزيز قدرات أمريكا العسكرية !
ــــــــ
"صحيفة" واشنطن بوست :
تحت عنوان ترامب يتعهد بتعزيز قدرات أمريكا العسكرية !
أشارت الجريدة لتعهد المرشح الجمهوري في الانتخابات الأمريكية، دونالد ترامب، بتعزيز قدرات مختلف القوات الأمريكية، إذا فاز بالرئاسة في نوفمبر ! ودعا ترامب في فلاديلفيا إلى المزيد من الجنود، والمزيد من الطائرات والمزيد من السفن الحربية !
يشار الى ان الديمقراطيون وبعض الجمهوريين يصفون ترامب بأنه غير مؤهل لتولي القيادة العليا للقوات الأمريكية، ولكنه بدأ يحقق بعض التقدم أمام منافسته، هيلاري كلينتون، مرشحة الحزب الديمقراطي ، خاصة و أنه قد تحدث في خطاب فيلاديلفيا عن سياسته العسكرية، إذا فاز بالانتخابات، ولخصها في عبارة “السلام من خلال القوة” !و أضاف ترامب أنه يريد أيضا من جنرالات الجيش الأمريكي إعداد خطة للقضاء على ما يسمى بتنظيم ” داعش ” الارهابى خلال 30 يوما الأولى من تولي مهامه في البيت الأبيض ، وقد بينت استطلاعات الرأي تقلص الفارق بين المرشحين للرئاسة في الفترة الأخيرة !
ــــــــ
"صحيفة" نيويورك تايمز :
وتحت عنوان تنديد أمريكي لاعتراض مقاتلة روسية لطائرة استطلاع أمريكية !
أشارت الجريدة لاعلان وزارة الدفاع الأمريكية إن طائرة سوخوي 27 روسية اعترضت طريق طائرة تابعة للجيش الأمريكي كانت تحلق فوق البحر الأسود، واقتربت منها بنحو ثلاثة أمتار، ما وصفه الأمريكيون بأنه “أمر خطير وغير مهني” ! من جانبها، ردت وزارة الدفاع الروسية أن الطائرة الأمريكية اقتربت من الحدود الروسية، وأن الطيارين الروس تصرفوا بما تنص عليه القواعد الدولية بهذا الشأن !
يشار الى ان القوات الروسية تقوم في الفترة الحالية بمناورات عسكرية في منطقة البحر الأسود ، وقال المتحدث باسم وزارة الدفاع الأمريكية جيف دايفيس، إن طائرة بوسايدن 8A كانت تقوم بمهامها بشكل روتيني في تلك المنطقة من المياه الدولية، حينما قامت المقاتلة الروسية بذلك العمل “غير المهني والخطير” !

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى